Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كيف ندخل فلسطين ؟؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2009, 03:27 PM   #11
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

الله يوفقك حبيبتي حلو انو يكون بعمرك في شباب واعي ويحس مع قضايا الوقت
بس والله هينا فلسطينين من يوم ما انخلقنا ومش قادرين نفوت فلسطين
بس بجد ازا لقيتي وسيله خبريني باجي معكم
الله يوفقكم



  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 03:31 PM   #12
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

روحي نطي من فوق السور


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 03:43 PM   #13
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

يوفقك حبيبتي حلو انو يكون بعمرك في شباب واعي ويحس مع قضايا الوقت
بس والله هينا فلسطينين من يوم ما انخلقنا ومش قادرين نفوت فلسطين
بس بجد ازا لقيتي وسيله خبريني باجي معكم
الله يوفقكم

تسلميين خيتوووو

والله يعين

ان شاء الله

تحياتي

بنت الامارات


  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 03:44 PM   #14
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

روحي نطي من فوق السور


اي سوور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يسلمو على المرور

تحياتي

بنت الأمارات


  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 03:49 PM   #15
zeen
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية zeen

قوة السمعة: 10 zeen will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بنت الأمارات"مشاهدة المشاركة روحي نطي من فوق السور


اي سوور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يسلمو على المرور

تحياتي

بنت الأمارات


ههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتي

وبعدين شو بدك بفلسطين خليكي عند اهلك الله يخليكي لهم


  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 04:03 PM   #16
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتي

وبعدين شو بدك بفلسطين خليكي عند اهلك الله يخليكي لهم

ههههههههههههه لا لا ابي اجاهد لول

يسلمو على المرور


  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 04:11 PM   #17
zeen
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية zeen

قوة السمعة: 10 zeen will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأمارات";1120287]ههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتي

وبعدين شو بدك بفلسطين خليكي عند اهلك الله يخليكي لهم

[color="darkorchid
ههههههههههههه لا لا ابي اجاهد لول

يسلمو على المرور[/color]


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

بدك تجاهدي كمان

سوري بنت لازم يحطوكي مشرفة عالنكت

شكلك بتخافي تقتلي صرصور سوري بنت خخخخخ


  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 04:14 PM   #18
"بنت الأمارات"
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية "بنت الأمارات"

قوة السمعة: 9 "بنت الأمارات" will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

بدك تجاهدي كمان

سوري بنت لازم يحطوكي مشرفة عالنكت

شكلك بتخافي تقتلي صرصور سوري بنت خخخخخ

لا مااخاف اقتل صرصور عادي بقتله خخخخخ



  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 04:26 PM   #19
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

زززززززززززززززززززيييييييييييييييي يييييييييييييييييين ليييييييييييييييييييييييييه هيك بتحكي للبنت
الجهاد حتى انو نحلم فيو مستحيل
خلينا ع الاقل نحلم
بدكم تشرطو احلامنا
بعدين مالو الصرصور مش من خلق الله
ليه بدك البنت تقتلو هو الجهاد صار بقتل الصراصير
البنت جاييه عنا وبتسال فينا وانت بتقول صراصير
روح يا شيخ اشوف متخبي من فار



  اقتباس المشاركة
قديم 01-14-2009, 04:30 PM   #20
آية بنت فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية آية بنت فلسطين

قوة السمعة: 33 آية بنت فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: كيف ندخل فلسطين ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين فلسطينمشاهدة المشاركة روحي نطي من فوق السور


احلى تفسير
مبلى هوا بكون في سور من هناك الوجد بنط



  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM.