| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يسلمكم جميعا ً ..
بس أنا يلي مستغرب منه أنو البس يلي عندي أنا نزلت صورو ع المنتدى قبل هيك نزل صاروخ على المكان يلي بنام فيه .. بس ما صار فيه شي بس اظن انو سمعو صار خفيف من قوة الصوت .. ^^ بس والله هالبس مجرم طلع لوحدو معانا خارج البيت ولقيت بجري جمبي ... وبالنسبة لسؤال الأخت بنت الشام .. الحمد لله الأخ ابن فلسطين بخير وكلمنا .. والأخ خالد الله يحميه ويوفق بخير وادعوا الله أن يثبته ويقويه في محنته .. والله تعالى اسأل أن ينصر المجاهدين في هذه المعركة الذي اطلق عليه اسم >> معركة الفرقان .. |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ألف الحمد لله على سلامتكم ...
وديروا بالكم من هدول الشياطين ... حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ... وان شاء الله ربنا يبدلكم خير منها في الآخرة وفي الجنة ... كل الاحترام والتقدير الك ابو مجاهد ولعائلتك المرابطة المجاهدة ... الله يحميكم ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 131
![]() |
الله يبعد عنكم كل شر وينصركم يارب
الله يثبتكم ويقويكم الحمد لله على سلامتكم والنصر قادم ان شاء الله |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا سيدي
البيت بتعوض الحمدلله انو محدش انصاب و انو كلكو بخير حمدلله على السلامة و يا رب نشوف باليهود يوم يا رب اهزمهم شر هزيمة الله يحميكو يا كل أهالي غزة و ينصركوا على هالكلاب اليهود ما خلو حدا من شرهم الهي ربي ياخد رواحهم واحد واحد بدنا نوصل العيان لباب الدار لمتى بدهم يضلو يكتلوا بالناس و يحكو بنستهدف حماس قال بنستهدف اماكن حماس قال بلا هبل مين بدو يسدق كلامهم اللي كلو كزب و تلفيق يلا يا أخي اعذرنا طولنا عليك بس من الغل والله كويس اللي أجت على قد هيك والله يحميكو و يحفطكوا و ينصركوا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
الحمد لله ع سلامتك وسلامه الاهل خيي
ولا يهمك خلي الكلاب يدمرو البيوت بدهم يستقو ع الحجار يستقو بدهم يعرضو قوتهم ع الجدران خليهم بس بعمرهم ما بيقصفو شعب صامد بقدم روحو واهلو وكل شي كرمال ارض تظل طاهره من نجاستهم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||
|
قوة السمعة: 29
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
الحمد لله الأخ ابن فلسطين بخير وكلمنا .. الحمــد لله ... ان شاء الله كل الاعــضــاء بخيــر ... هنن واهاليـهون وكـل اهل غــزة والأخ خالد الله يحميه ويوفق بخير وادعوا الله أن يثبته ويقويه في محنته .. والله تعالى اسأل أن ينصر المجاهدين في هذه المعركة الذي اطلق عليه اسم >> معركة الفرقان .. تســلم اخي وياريـت كل ما دخــلت تـطمنــا عنـكون بــغزة .. الله يفــرجهـا .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
الحمدللهـ على سلامتكــــم
اللهـ يعوضكمـ احسنـ منهـ المهمـ انتو بخير اللهـ لا يوفقهـــ،،ــــــم واللهـ ينصرنــا عليهــم طمــ،،ــنّــا اذا بتقدر عن اعضاء المنتدى اللي بغزهـ انشاءاللهـ بخيرر اللهـ معكــم :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |||||
|
قوة السمعة: 519
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاحول ولاقوه ((( الصبر... الصبر.... الصبر....))))
والله يشهد ربيييييييي انييييييي بدعيلكم في كل وقت الله ينصركم اخوييييي الله يصبركم وينصركم اميننننننننننننننننننننن |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |||||
|
قوة السمعة: 92
![]() ![]() ![]() ![]() |
{ السلـآم عليكم و رحمة الله وبركاتهـ
الحمد لله أنكم بخير أخي أبا مجــآهــد،،، والبيت بإذن الله رح يتعوض ،،، و الله يسلملك هالبس الشهم .. إن النصر لقريب أحبتي .. فليكن شعاركم و شعارنا :: الصبر و الجهاد عِ ــدّتي :: .. { اللهم انصر غزة ،،، و زدهـآ صمودٌ و عزة ،،، اللهم زد المجاهدين صموداً على صمود ،،، و انصرهم على اليهود ،،، و اكسر من حولهم القيود .. } |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|