Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل > ملتقـــى الأحبــــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2009, 11:13 PM   #11
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

الله يسلمكم جميعا ً ..

بس أنا يلي مستغرب منه أنو البس يلي عندي أنا نزلت صورو ع المنتدى قبل هيك نزل صاروخ على المكان يلي بنام فيه ..

بس ما صار فيه شي بس اظن انو سمعو صار خفيف من قوة الصوت .. ^^

بس والله هالبس مجرم طلع لوحدو معانا خارج البيت ولقيت بجري جمبي ...

وبالنسبة لسؤال الأخت بنت الشام ..

الحمد لله الأخ ابن فلسطين بخير وكلمنا ..

والأخ خالد الله يحميه ويوفق بخير وادعوا الله أن يثبته ويقويه في محنته ..

والله تعالى اسأل أن ينصر المجاهدين في هذه المعركة الذي اطلق عليه اسم >> معركة الفرقان ..


  اقتباس المشاركة
قديم 01-06-2009, 11:22 PM   #12
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

ألف الحمد لله على سلامتكم ...

وديروا بالكم من هدول الشياطين ...

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ...

وان شاء الله ربنا يبدلكم خير منها في الآخرة وفي الجنة ...

كل الاحترام والتقدير الك ابو مجاهد ولعائلتك المرابطة المجاهدة ...

الله يحميكم ...


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 01-06-2009, 11:42 PM   #13
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

الله يبعد عنكم كل شر وينصركم يارب

الله يثبتكم ويقويكم

الحمد لله على سلامتكم والنصر قادم ان شاء الله


  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 02:43 AM   #14
مغرمة فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مغرمة فلسطين

قوة السمعة: 305 مغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond reputeمغرمة فلسطين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

يا سيدي

البيت بتعوض

الحمدلله انو محدش انصاب و انو كلكو بخير

حمدلله على السلامة

و يا رب نشوف باليهود يوم

يا رب اهزمهم شر هزيمة

الله يحميكو يا كل أهالي غزة و ينصركوا على هالكلاب

اليهود ما خلو حدا من شرهم الهي ربي ياخد رواحهم واحد واحد

بدنا نوصل العيان لباب الدار لمتى بدهم يضلو يكتلوا بالناس و يحكو بنستهدف حماس

قال بنستهدف اماكن حماس قال بلا هبل مين بدو يسدق كلامهم اللي كلو كزب و تلفيق

يلا يا أخي اعذرنا طولنا عليك بس من الغل والله

كويس اللي أجت على قد هيك

والله يحميكو و يحفطكوا

و ينصركوا





أسأل الله لكم فى شهر رمضان
حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر
وهموم تتطاير
وأن يجعل بسمتكم سعادة
وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة
ورزقكم فى زيادة
وبكل زخة مطر
وبعدد من حج واعتمر
أدعو الله أن يتقبل صالح العمل
  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 03:13 PM   #15
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

الحمد لله ع سلامتك وسلامه الاهل خيي
ولا يهمك خلي الكلاب يدمرو البيوت بدهم يستقو ع الحجار يستقو
بدهم يعرضو قوتهم ع الجدران خليهم
بس بعمرهم ما بيقصفو شعب صامد بقدم روحو واهلو وكل شي كرمال ارض تظل طاهره من نجاستهم



  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 04:28 PM   #16
ابن الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابن الخليل
اللهم لا تجعل لجسدي قبرا يضمه
ولا تراب يواريه لكي يأتي يوم القيامه من يهنيه في جنة خلد طاب بانيها

قوة السمعة: 29 ابن الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهدمشاهدة المشاركة

الله يسلمكم جميعا ً ..

بس أنا يلي مستغرب منه أنو البس يلي عندي أنا نزلت صورو ع المنتدى قبل هيك نزل صاروخ على المكان يلي بنام فيه ..

بس ما صار فيه شي بس اظن انو سمعو صار خفيف من قوة الصوت .. ^^

بس والله هالبس مجرم طلع لوحدو معانا خارج البيت ولقيت بجري جمبي ...

وبالنسبة لسؤال الأخت بنت الشام ..

الحمد لله الأخ ابن فلسطين بخير وكلمنا ..

والأخ خالد الله يحميه ويوفق بخير وادعوا الله أن يثبته ويقويه في محنته ..

والله تعالى اسأل أن ينصر المجاهدين في هذه المعركة الذي اطلق عليه اسم >> معركة الفرقان ..

بتعرف انو البس احسن من كل الحكام المتخاذلين و جيوشهم ,ان شاء الله تكون وصلت رسالتي لكل اهل غزة أوعى تكون كسفتني أحبك في الله انت وكل اهل غزة ,الله ينصركم



عاشقة فلسطين شكرا للتوقيع والله يوفقك لما يحب ويرضى
  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 05:03 PM   #17
بنت الشام ..
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الشام ..

قوة السمعة: 34 بنت الشام .. will become famous soon enough

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

الحمد لله الأخ ابن فلسطين بخير وكلمنا ..


الحمــد لله ... ان شاء الله كل الاعــضــاء بخيــر ... هنن واهاليـهون وكـل اهل غــزة


والأخ خالد الله يحميه ويوفق بخير وادعوا الله أن يثبته ويقويه في محنته ..

آميــن يــارب الله يحميـه ويثبــته ... ويقـويه بمحـنتـه ... !! لكن ما فهـمت منــك يعني صايبـو شي ؟؟



والله تعالى اسأل أن ينصر المجاهدين في هذه المعركة الذي اطلق عليه اسم >> معركة الفرقان ..

آآمين يارب .. الله ينصـركون بمـعركـتكــون .. ويحميـكون ويغـفـرلكــون .. ويرحم شهـداءكم ...

تســلم اخي وياريـت كل ما دخــلت تـطمنــا عنـكون بــغزة ..

الله يفــرجهـا ..



{ كيف ننســاهم ..؟!

.. وهم للقـلب الروح والريـحانـ !!


  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 06:29 PM   #18
SWEET*GIRL
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية SWEET*GIRL

قوة السمعة: 43 SWEET*GIRL will become famous soon enough

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

الحمدللهـ على سلامتكــــم


اللهـ يعوضكمـ احسنـ منهـ


المهمـ انتو بخير



اللهـ لا يوفقهـــ،،ــــــم


واللهـ ينصرنــا عليهــم


طمــ،،ــنّــا اذا بتقدر عن اعضاء المنتدى اللي بغزهـ


انشاءاللهـ بخيرر


اللهـ معكــم :)


:: توقيع مخالف || ممنوع صور الفتيـات بالمنتدى ::
  اقتباس المشاركة
قديم 01-08-2009, 10:08 AM   #19
إيمـان
..{ مـشــرفـــة }..
¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
 
الصورة الرمزية إيمـان
الحَمْدُ لـِ اللهِ رَبِّ العَالَمِينْ
{ يــآرب }

قوة السمعة: 519 إيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

لاحول ولاقوه ((( الصبر... الصبر.... الصبر....))))

والله يشهد ربيييييييي انييييييي بدعيلكم في كل وقت الله ينصركم اخوييييي

الله يصبركم وينصركم اميننننننننننننننننننننن


معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس

  اقتباس المشاركة
قديم 01-08-2009, 02:06 PM   #20
Anonymous Gril
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Anonymous Gril
فلسطين لكـِ شوقٌ فِ قلبِيْ ،
غيـآبي لن يطول ،، ابنتـكـ يا توجيـعــي :

قوة السمعة: 92 Anonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the rough

افتراضي رد: دمـــــرو بيتــــنا أبنــاء القــردة والخـــنازير .. :@:@

{ السلـآم عليكم و رحمة الله وبركاتهـ

الحمد لله أنكم بخير أخي أبا مجــآهــد،،، والبيت بإذن الله رح يتعوض ،،، و الله يسلملك هالبس الشهم ..

إن النصر لقريب أحبتي .. فليكن شعاركم و شعارنا :: الصبر و الجهاد عِ ــدّتي :: ..


{ اللهم انصر غزة ،،، و زدهـآ صمودٌ و عزة ،،،

اللهم زد المجاهدين صموداً على صمود ،،، و انصرهم على اليهود ،،، و اكسر من حولهم القيود .. }







  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 PM.