Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عفواً ..للصريحين فقط - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2009, 06:39 PM   #11
moon girl
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية moon girl

قوة السمعة: 9 moon girl will become famous soon enough

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

زي ماقال الكل اعجاب مو اكتر


  اقتباس المشاركة
قديم 01-01-2009, 09:05 PM   #12
Anonymous Gril
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Anonymous Gril
فلسطين لكـِ شوقٌ فِ قلبِيْ ،
غيـآبي لن يطول ،، ابنتـكـ يا توجيـعــي :

قوة السمعة: 92 Anonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the rough

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

ممكن أن يصل إلى إعجاب .. و من الممكن أن يتحول إلى حب ..







  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2009, 04:33 AM   #13
.:(خالد):.
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية .:(خالد):.
لسة بـــ ـغزة

قوة السمعة: 34 .:(خالد):. will become famous soon enough

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

الايام هذه بصير كل اشي

يمكن تصحو من النوم تلاقو المنتدى مخلف منتدى صغير واحنا مش داريانين على حالنا
هههه




لالا بجد

يمكن يصير اعجاب وحب وفعفلة وطبيخ وشرب قهوة وكل اشي

مش هدول شباب فلسطين

كترة

يعطيكي العافية موضوع جميل من باقة مواضيع مميزة


هي هيك

  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2009, 09:31 PM   #14
sunrise
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية sunrise

قوة السمعة: 8 sunrise will become famous soon enough

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

ممكن جدا .. لان الكتابة تعبر عن نفسيةوطبيعة وتفكير الشخص الي كتبها طبعا الكتابة الصادقة والتي بتحس بصدقها وبتكون قريبة لقلبك


Sky is Too High ,Fish Can't Fly , So Don't Try
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2009, 09:39 PM   #15
وردة الخريف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية وردة الخريف

قوة السمعة: 12 وردة الخريف will become famous soon enough

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

ا
ول شي يسلمو حبيبتي عالموضع تاني شي يمكن يوصل اعجاب بالمواضيع وبالزوء بس حب نو لا*_^

يسلمو يا ئمر


لو لم تكن الحياة صعبة لم ولدنا ونحن نبكي


  اقتباس المشاركة
قديم 01-07-2009, 10:23 AM   #16
الأمل بالله
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 الأمل بالله will become famous soon enough

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط


هل هل من الممكن أن يصل إعجابك بأحد الأقلام .. إلى الإعجاب بصاحب القلم نفسه ؟

وهل ... من الممكن أن يتطور .. هذا الإعجاب إلى حب ؟

اه كتير بتصير وصارت معي مره
بس أكتشفت أنو صاحب القلم شخصيه مختلفه عنووو فرق سما وارض*_*
وعرفت انو اكبر غلط هاد الشي
وشكرا


صباح الخير يابلادي ياوردة نورت نيسان
  اقتباس المشاركة
قديم 07-28-2011, 01:26 AM   #17
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

هههههههه .. فى منتدى شباب فلسطين .. لا ..

موصلش إعجابى لهذه الدرجة يعنى

أكيد لما بعجب بكلام شخص .. فعلا بيكون فيه ججزء إعجاب بشخصيته .. وممكن توصل لحب لكن وهمى ..

هتحس أنك فعلا مرتاح ليه



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
  اقتباس المشاركة
قديم 07-28-2011, 02:06 PM   #18
دموع الغربة واشواق العودة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الغربة واشواق العودة
كَـ لَـحْـنٍ رَقِـيْـقْ ..كَـ صَـبَـآحٍ جَـدِيِـدْ ..
كَـ قَـلْـبٍ دَآفِـئٍ جَمِـيْـلْ ..كَـ عُـمْـرٍ مِـنْ السَّعَـآدَةِ مَــديــدْ ..
كَـ حُـلْـمٍ لَـيْـسَ لَـهُ...
لآشَـيْءَ يُضَـآهِـيكِ ..لآشَـيْءَ يُحَـآكِـيكِ ..وَ لآ يَـعْـلُوْ عَـلىَ حُـبِّـكِ فِـيْ القَـلْبِ شَـيْءْ ..

قوة السمعة: 50 دموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura aboutدموع الغربة واشواق العودة has a spectacular aura about

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

الموضوع مكتوب سنة ..2009 ..
وإحنآ في 2011..
زكريآآآآت
:(


فَقَـطْ الحمدُللهَ ..
للـهِ مـآ آعْطَـىَ وللـهِ مـآ آخَـذْ ..
وَمَـآ عِـندَ اللهِ خَـيرٌ وأبْـقىَ ..
  اقتباس المشاركة
قديم 07-28-2011, 02:07 PM   #19
بيكاسو
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيكاسو
IZE=5]..GOD save me from my self..Am biggin' you ..[/SIZE]
Fuck this God damned sucks bullshit

قوة السمعة: 16 بيكاسو will become famous soon enoughبيكاسو will become famous soon enough

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

اهاااا انا كتير بيعجبوني ناس بهالمنتدى
وكتير نا س بستفزوووونيييي مووووووووت وما بطيق اشوفهم

يعني بيعجبوني بفكر شوي بشخصياتهم وهيك بس مش اني احبهم هداك الحب........................؟؟؟



مشكورة خيتي عالموضوع


Hell is empty,,,And all Devils are here
  اقتباس المشاركة
قديم 07-28-2011, 03:08 PM   #20
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عفواً ..للصريحين فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الغربة واشواق العودةمشاهدة المشاركة

الموضوع مكتوب سنة ..2009 ..
وإحنآ في 2011..
زكريآآآآت
:(

ههههههههه
انا امبارح كنت بقلب فلقيته
واجمل إحساس مواضيعها كانت حلوة صراحة

حكيتى رأيك ولا لسة يا أخت نور ؟؟



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM.