Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ممكن تساعدوني - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2009, 07:08 PM   #11
غنوجه
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 غنوجه will become famous soon enough

افتراضي رد: ممكن تساعدوني

مرسي ع مروركن انا أولى جامعه بدرس حقوق يعني قانون والله حاولت بس مو قادره بس رح حاول وانا بصراحه بدي حدا يدعمني متلكن هيك عن جد مرسي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-01-2009, 07:16 PM   #12
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: ممكن تساعدوني

مين يعني عــآرف يدرس !!

حتى أنــآ بعاني من هالمشكــلة

بأول يوم من الأحدآث

"السبــت الأسود"

كــآن اليــوم التاني عليي أحيـــآء

ومــآ درستلــو

ان رسبــت مش مهتمــــة

عـــآدي

عــلآماتي كلهــآ فــدى غـــزة :)

بـس هاد مش حــل

لازم نــدرس

لانو بالشهـــآدة

ما رح ايحطـــولك علامات على دعــآئك وصبرك وخوفك على أهل غـــزة

رح ايحطولــك علاماتك بالاختبارات على طــــول الفصــل

هلأ عادي .. بدرس متل لو ما كان في شي بغــزة

اتعــودنــآ ..

الله ينصــرهم ويثبتهـــم


  اقتباس المشاركة
قديم 01-01-2009, 07:57 PM   #13
.: عمر الفلسطيني :.
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 .: عمر الفلسطيني :. will become famous soon enough

افتراضي رد: ممكن تساعدوني

بعينك وبعينا ربنا أختنا غنوجه


الحال من بعضه
وانا معي مشروع التخرج الفصل هاده ان شاء الله ولساته ما جهز فيه شي
المشاكل عنا كانت كتيره هالفصل بشكل عام وجامعتنا بالاخص ما داوت ربع الأيام الدراسيه


الله المستعان



ربنا يفرجها
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2009, 01:18 AM   #14
د.عمر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 د.عمر will become famous soon enough

افتراضي رد: ممكن تساعدوني


ديري بالك يا غنوجه

انا سامع انو الحقوق صعبة و بدها حفظ
يعني بدها جد واجتهاد
انا عندي نصيحة الك
بقترح عليكي انو اذا ماعندك امتحانات طارئة هالفترة تاخديها راحة و لو انو صعب الواحد يرتاح بهيك ظرف.
و لكن يجب ان نعود انفسنا على الدراسة في الجو الصعب، لانو ما راح يجينا يوم ما فش فيه مشاكل.
اما اذا أنتي مصممة عالدراسة...........فبقترح عليكي انو تدرسيللك شوية يوميا و تكوني معزلوة عن الاهل والاخبار.......وان تحددي جزء معين يوميا و تصممي على اكماله........ و لا يكون كل همك ان تدرسي لمدة ساعة او ساعتين بل يجب ان تركزي على اتمام الجزء المحدد للدراسة.
و مما يساعدك على الدراسة في هذا الظرف الدراسة في ساعات النهار وان تعدي نفسك خلال الدراسة بان تذهبي لمتابعة الاخبار و الجلوس مع الاهل بمجرد الانتهاء لكن اولا....يجب اتمام هذا الجزء المحدد من المادة.
انا حبيت اساعدك لاني بعرف مشاكل طلاب الجامعة الجدد.........وكلنا مربنا في هذه المرحلة
و جاهزين لاي استشارة.............و مجانا
ههههههههههه


كلما أدبني الدهر**********أراني ضعف عقلي
واذا ما ازددت علما*********زادني علما بجهلي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2009, 01:31 AM   #15
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: ممكن تساعدوني

والله ..

انا كان عندي اجازة اسبوعين .. قلت لحالي يا بنت ارتاحي الاسبوع الاول و ادرسي في الاسبوع التاني

ارتحنا بالاسبوع الاول و اجا التاني .. و اجت معه احداث غزة ..

فكري مشتت و اعصابي منهارة و مش قادرة اركز على شي

و لسة ما درست شي و علي واجبات الله وحده عالم كيف رح احلها ..

ضايل قدامي مهلة 48 ساعة .. و حاسة انها حتكون زفت

بعين الله ..



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 01-04-2009, 08:19 AM   #16
راحل مع النسيان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية راحل مع النسيان

قوة السمعة: 7 راحل مع النسيان will become famous soon enough

افتراضي رد: ممكن تساعدوني

خليها علي الله
هو قادر علي كل شئ
وبالتوفيق ان شاء الله


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 PM.