| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرسي ع مروركن انا أولى جامعه بدرس حقوق يعني قانون والله حاولت بس مو قادره بس رح حاول وانا بصراحه بدي حدا يدعمني متلكن هيك عن جد مرسي
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
مين يعني عــآرف يدرس !!
حتى أنــآ بعاني من هالمشكــلة بأول يوم من الأحدآث "السبــت الأسود" كــآن اليــوم التاني عليي أحيـــآء ومــآ درستلــو ان رسبــت مش مهتمــــة عـــآدي عــلآماتي كلهــآ فــدى غـــزة :) بـس هاد مش حــل لازم نــدرس لانو بالشهـــآدة ما رح ايحطـــولك علامات على دعــآئك وصبرك وخوفك على أهل غـــزة رح ايحطولــك علاماتك بالاختبارات على طــــول الفصــل هلأ عادي .. بدرس متل لو ما كان في شي بغــزة اتعــودنــآ .. الله ينصــرهم ويثبتهـــم |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بعينك وبعينا ربنا أختنا غنوجه
الحال من بعضه وانا معي مشروع التخرج الفصل هاده ان شاء الله ولساته ما جهز فيه شي المشاكل عنا كانت كتيره هالفصل بشكل عام وجامعتنا بالاخص ما داوت ربع الأيام الدراسيه الله المستعان ربنا يفرجها |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ديري بالك يا غنوجه انا سامع انو الحقوق صعبة و بدها حفظ يعني بدها جد واجتهاد انا عندي نصيحة الك بقترح عليكي انو اذا ماعندك امتحانات طارئة هالفترة تاخديها راحة و لو انو صعب الواحد يرتاح بهيك ظرف. و لكن يجب ان نعود انفسنا على الدراسة في الجو الصعب، لانو ما راح يجينا يوم ما فش فيه مشاكل. اما اذا أنتي مصممة عالدراسة...........فبقترح عليكي انو تدرسيللك شوية يوميا و تكوني معزلوة عن الاهل والاخبار.......وان تحددي جزء معين يوميا و تصممي على اكماله........ و لا يكون كل همك ان تدرسي لمدة ساعة او ساعتين بل يجب ان تركزي على اتمام الجزء المحدد للدراسة. و مما يساعدك على الدراسة في هذا الظرف الدراسة في ساعات النهار وان تعدي نفسك خلال الدراسة بان تذهبي لمتابعة الاخبار و الجلوس مع الاهل بمجرد الانتهاء لكن اولا....يجب اتمام هذا الجزء المحدد من المادة. انا حبيت اساعدك لاني بعرف مشاكل طلاب الجامعة الجدد.........وكلنا مربنا في هذه المرحلة و جاهزين لاي استشارة.............و مجانا ههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
والله ..
انا كان عندي اجازة اسبوعين .. قلت لحالي يا بنت ارتاحي الاسبوع الاول و ادرسي في الاسبوع التاني ارتحنا بالاسبوع الاول و اجا التاني .. و اجت معه احداث غزة .. فكري مشتت و اعصابي منهارة و مش قادرة اركز على شي و لسة ما درست شي و علي واجبات الله وحده عالم كيف رح احلها .. ضايل قدامي مهلة 48 ساعة .. و حاسة انها حتكون زفت بعين الله .. |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
خليها علي الله
هو قادر علي كل شئ وبالتوفيق ان شاء الله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|