Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من أجمل في رأيكشكل المنتدى الجديد ولا القديم؟
القديم ( الازرق) 6 17.65%
الجديد ( حاليا ) 28 82.35%
المصوتون: 34. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2008, 01:43 PM   #11
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

يمكن الأول ايكون احلى

بس تغيــــير هــآد

وانا بحب التغيـــير

تم التصــويت

يسلمو نابلسيـــة :)


  اقتباس المشاركة
قديم 12-13-2008, 01:51 PM   #12
εïз ملآكـ εïз
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية εïз ملآكـ εïз
мξмo
^^

قوة السمعة: 59 εïз ملآكـ εïз will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

السلآم عليكم و الرحمهـ

كيفك حبيبتي ؟؟ ان شــآ الله بخير

انــآآ بقول الشكل الجديد احلى بكتير

تسلمي ع الطرح

الك مني ارق تحيهـ

تقبلي مروري







..{ سلمتـ الإيدينـ الي صممتـ .. Anonymous Gril كلكـ زوء يــآ عسلـ ..~


  اقتباس المشاركة
قديم 12-13-2008, 02:06 PM   #13
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

الاتنن حلوين

والتغيير دايما احلى


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "



  اقتباس المشاركة
قديم 12-13-2008, 05:03 PM   #14
دانية الشام
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دانية الشام

قوة السمعة: 8 دانية الشام will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

يييييييييييييييييييي انا عجبني كتير
يسلموووووووووووو لكل الي اشتغلوا عليه
هيك حلو اكتر مع اني مش صحبه مع هل اللون بس كل شي منكم كويس


  اقتباس المشاركة
قديم 12-14-2008, 03:15 AM   #15
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

هذا اللون كتير حلو ورايق

عجبني موووت ^^

وبعدين المنتدى باصحابه مش بألوانه

ما انحرم منكم

شكرا حبيبتي نابلسيه

تم التصويت



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 12-14-2008, 07:41 AM   #16
محمد عمر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية محمد عمر

قوة السمعة: 16 محمد عمر will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

يسلمو أختى الحبيبة


تم التصويت




مسي يا فنان
  اقتباس المشاركة
قديم 12-15-2008, 04:35 PM   #17
آية بنت فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية آية بنت فلسطين

قوة السمعة: 33 آية بنت فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

ههه
هادا احلى بكتييير والله



  اقتباس المشاركة
قديم 12-15-2008, 04:46 PM   #18
غزاويه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية غزاويه

قوة السمعة: 28 غزاويه will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

التااااااااااااااااااااااني هادا احلى بكتييييييييييييييييييييييييييير :,:/،’

وخاصة هادا اللون لاني بعجبني كتيييييييييييييييير :./،’

وواجهته رااائعه :/,،’

يعطيهم العافيه اللي حطووه ،؛،’






  اقتباس المشاركة
قديم 12-15-2008, 04:49 PM   #19
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

التنين حلوين

بس التغييي مطلوب

وفكرتك حلوة




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة
قديم 12-15-2008, 05:09 PM   #20
عيوني لفلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عيوني لفلسطين

قوة السمعة: 11 عيوني لفلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: هل أعجبك شكل المنتدى الجديد ؟

تم التصويت مشكوورة حبيبتي بس صراحة الشكل الاول كان كتير ناعم وحلووو
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM.