| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
والله البارح حكيت مع بابا بخصوص تربية اخي الصغير
لانو في فرق بين الطريقة اللي تربيت بيها انا و كيف بيتربى هو وبعتقد انو السبب راجع لكون الوالدين في البداية متحمسين لتربية جيدة للابن بس لما بيجيبو الثاني والثالث في الرابع بيتعبوا وبيطلع قليل ترباية موضوع حلو يسلمووووو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
اعملتي تشويق للصغار اسمحيلي رح اغير العنوان بالنسبة للتربية بحس انها ما بتعتمد ع قديم وجديد ع قد ما بتعتمد ع مين الي بربي يعني ما بحس بفرق بيني وبين اخواني الاكبر وهم كمان ما بحسو بالفرق يمكن الفرق البسيط انو ماما وبابا ما بتدخلو فيي كتير بحس اختي واخوي الكبار هم امي وابي .. بتدخلو فيي اكتر منهم يعطيك العافية حبيبتي موضوع مهم (: |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|