Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
دمعة طفلة - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2008, 11:26 AM   #11
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

هــــلا حبيبتي دمعــــة

منورة يا عســـل

بس يا ريــت تمسحي دموعك لانو ما فـــسي شي بالدنيـــآ بستــآهل الزعل

^^


  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2008, 11:44 AM   #12
دمعة طفلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة طفلة

قوة السمعة: 10 دمعة طفلة will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوعمشاهدة المشاركة هــــلا حبيبتي دمعــــة

منورة يا عســـل

بس يا ريــت تمسحي دموعك لانو ما فـــسي شي بالدنيـــآ بستــآهل الزعل

^^

يسلمووو يا حلوة على ترحيبك
و دموعي بمسحهم بس تتحرر فلسطييين
و النور نورك




لا يوجد مكان لليأس في عالمي

من الصعب ان.... و لكن ليس من المستحيل
  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2008, 03:41 PM   #13
فدائية فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فدائية فلسطين

قوة السمعة: 7 فدائية فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

يا مية مرحبا فيك اختي
وان شاء الله تنبسطي معنا
في المنتدى





منذ ولدت و أنت تفخر بالاسلام ..... فمتى يفخر الاسلام بك
  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2008, 04:04 PM   #14
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

يا هلا والله بيكي اختي الكريمة

ان شاء الله ما بتلاقي الا الانبساط والسرور

نورتي المنتدى بوجودك معنا


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "



  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2008, 07:05 PM   #15
دمعة طفلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة طفلة

قوة السمعة: 10 دمعة طفلة will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدائية فلسطينمشاهدة المشاركة يا مية مرحبا فيك اختي
وان شاء الله تنبسطي معنا
في المنتدى



يسلموووووووووو حبيبتي على الترحيب




لا يوجد مكان لليأس في عالمي

من الصعب ان.... و لكن ليس من المستحيل
  اقتباس المشاركة
قديم 11-22-2008, 07:06 PM   #16
دمعة طفلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة طفلة

قوة السمعة: 10 دمعة طفلة will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الزعيم"مشاهدة المشاركة يا هلا والله بيكي اختي الكريمة

ان شاء الله ما بتلاقي الا الانبساط والسرور

نورتي المنتدى بوجودك معنا


يسلموووووو على الترحيب




لا يوجد مكان لليأس في عالمي

من الصعب ان.... و لكن ليس من المستحيل
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2008, 12:54 AM   #17
Sad Angel
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Sad Angel

قوة السمعة: 6 Sad Angel will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2008, 02:58 PM   #18
دمعة طفلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة طفلة

قوة السمعة: 10 دمعة طفلة will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sad Angelمشاهدة المشاركة

يسلمووووووووو حبيبتي على الترحيب




لا يوجد مكان لليأس في عالمي

من الصعب ان.... و لكن ليس من المستحيل
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2008, 04:00 PM   #19
ايــاد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ايــاد

قوة السمعة: 59 ايــاد has a spectacular aura aboutايــاد has a spectacular aura about

افتراضي رد: دمعة طفلة

أهلا وسهلا ,,

ان شاء الله تنبسطي معنــآآ,,

:)


[I
  اقتباس المشاركة
قديم 11-23-2008, 04:15 PM   #20
تراب الأرض
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية تراب الأرض

قوة السمعة: 8 تراب الأرض will become famous soon enough

افتراضي رد: دمعة طفلة

اهلين وسهلين ومنوره المنتدى مرتين
دمعة طفله بتمنى تنبسطي معنا وأكيد راح تنبسطي


يا فلسطيني يا غزاوي ارفع راسك بين العرب

ما بيكفيك إنك حمساوي والأرض تنبض غضب

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 PM.