| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
طي ــــب ..
انا رح احكي بشكل عام .. من غير ما اجاوب ع سؤال سؤال .. لو نيجي للمنطقيه البحته .. رح نحكي ورده حمرا ورده صفرا ورده خضرا .. ما بتفرق كلو ورد .. و اخر الورده شو .. .. رح تذبل و تموت .. .. .. .. ... .. .. .. .. بنسبه للمحبين .. و العشاق .. بكون محتار .. شو يهدي هل حبيب .. لو كان بأمكانو يعطي روحو ما بقصر .. و المحبوب نفس الشي .. لما الحبيب يهدي حبيبو ورده حمرا .. و كلمتين حلوين .. بتكون بتسوى الدنيا وما فيها .. و حتى لو ماتت الورده .. رح تبقى الذكرى عايشه .. في القلب .. و كتير بحتفظو في الورده حتى لو ذبت .. الورده صح رح تذبل ولكن .. الذكرى عمرها ما رح تذبل .. الورده الحمرا .. ممكن تنهدى من شخص .. عادي .. ما تحس بقمتها .. بس في بعض الورد بتنق باحلى الكلام .. ورده من شخص معين .. احسن من الف باقه من اشخاص عادين .. الهديه .. مو بلمعني .. بلمغزى .. رئيي اهبل عارفه .. ههههه تقبل مروري و ارق تحيهـ =) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 53
![]() |
ماذا تعني لك | لكِ الورود ؟ .. الفرحة والرضى والحب
.. هل ترى في إهداء الورود وتبادلها جدوى ؟ وهل هي بالفعل تحرك العواطف بيننا وبين من نحب ؟.. نعم صحيح .. آخـــــــر مرة أهديت أو أُهديت وردة ؟ وماذا كان وقعها على نفسك ؟.. أخر مرة هدتني صديقتي وحبيبتي آنجل وردة اعطتني اياها بالمدرسة وكتير افرحت وكانت كتير حلوه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
و الله ردود
كتير حلوة مشكروين على المرور العطر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
اول شي يسلمو ع الموضوع الحو والمميز كالعادة دكتور ^^
بالنسبة للورد بشكل عام فعلا هو بكون رمز للحب لانو الوردة نبتة حلوة وبتدل ع الرقة والنقاء واللون الاحمر بميز الحب بين الشباب و المراهقين واللون الاحمر دايما بدل ع خطر او حد معين ما بسير نتجاوزو وهاد بمثل حب المراهقين وبالنسبة ايمتى اهديت حدى ؟ اخر مرة اهديت فيها وردة كانت لماما ^^ (طبعا هادي وجهه نظر ) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
يسلمو كتير يا عربية
دايما منورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ما في كلام احكى الورد هور ارق وانعم واجمل شي يهدي الحبيب لحبيبتو الزوج لزوجتو يكفي انه يعبر عما بداخلنى
شكرا على هالموضوع الجميل حورية الخليل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
ماذا تعني لك | لكِ الورود ؟ ..
الورد هو عبارة عن اروع هديه ممكن تتقدم لانه الهديه دايما بحكوا بمعناها ومش بقيمتها والورد هو كائن حي يعني فيه روح ولما بنقدمه كهديه كانا بنقدم شي نفيس وغالي .. هل ترى في إهداء الورود وتبادلها جدوى ؟ وهل هي بالفعل تحرك العواطف بيننا وبين من نحب ؟.. اكيد ما بعرف ليش الفرح بنزل على قلب الانسان لما بحصل على هديه من شخص عزيز عليه وبالذات لما تكون الهديه وردة معنى هالشي انه بالفطرة الورد هو محرك قوي للعواطف .. آخـــــــر مرة أهديت أو أُهديت وردة ؟ وماذا كان وقعها على نفسك ؟.. للاسف ولا مرة اهديت ورده بس انهديت وردة يوم حفله تخرجي وكانت اول وردة بحصل عليها كهديه بمناسبه اكيد كانت الفرحه لا توصف بالذات انها تقدمت من شخص ما كنت متوقعه انه يقدم هديه مشكور يا دكتور على الموضوع والله يجعل ايامك كلها حلوة مثل رائحه الورد الجوري |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||
|
قوة السمعة: 20
![]() |
يا سلااااااااااااام على الورد
ماذا تعني لك | لكِ الورود ؟ .. الورد احلى اشي بالدنيا انا ما بعرف شو بصيرلي لما امسك وردة واشمها يا اللللللله جد بتاخدني معها لشعور ما بعرف اوصفه .. هل ترى في إهداء الورود وتبادلها جدوى ؟ وهل هي بالفعل تحرك العواطف بيننا وبين من نحب ؟.. اه طبعا .. آخـــــــر مرة أهديت أو أُهديت وردة ؟ وماذا كان وقعها على نفسك ؟.. والله اخر مرة انهديت وردة وبصراحة كانت قبل يومين وشعرت بشعور لزيز وكانت عنجد حلوة كتير شكرا الك دكتور على الموضوع اللي بجنن |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|