Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2008, 02:46 PM   #11
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

طي ــــب ..

انا رح احكي بشكل عام ..

من غير ما اجاوب ع سؤال سؤال ..

لو نيجي للمنطقيه البحته ..

رح نحكي ورده حمرا ورده صفرا ورده خضرا ..

ما بتفرق كلو ورد ..

و اخر الورده شو .. .. رح تذبل و تموت ..


.. .. .. ... .. .. .. ..


بنسبه للمحبين .. و العشاق ..

بكون محتار .. شو يهدي هل حبيب ..

لو كان بأمكانو يعطي روحو ما بقصر ..

و المحبوب نفس الشي ..

لما الحبيب يهدي حبيبو ورده حمرا ..

و كلمتين حلوين ..

بتكون بتسوى الدنيا وما فيها ..

و حتى لو ماتت الورده .. رح تبقى الذكرى عايشه ..

في القلب ..

و كتير بحتفظو في الورده حتى لو ذبت ..

الورده صح رح تذبل ولكن .. الذكرى عمرها ما رح تذبل ..

الورده الحمرا .. ممكن تنهدى من شخص .. عادي .. ما تحس بقمتها ..

بس في بعض الورد بتنق باحلى الكلام ..

ورده من شخص معين .. احسن من الف باقه من اشخاص عادين ..


الهديه .. مو بلمعني .. بلمغزى ..


رئيي اهبل عارفه ..

ههههه

تقبل مروري

و ارق تحيهـ

=)


  اقتباس المشاركة
قديم 11-07-2008, 01:14 PM   #12
دموع الحنين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الحنين
WORLD CUP

قوة السمعة: 53 دموع الحنين will become famous soon enough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

ماذا تعني لك | لكِ الورود ؟ .. الفرحة والرضى والحب
.. هل ترى في إهداء الورود وتبادلها جدوى ؟ وهل هي بالفعل تحرك
العواطف بيننا وبين من نحب ؟.. نعم صحيح
.. آخـــــــر مرة أهديت أو أُهديت وردة ؟ وماذا كان وقعها على نفسك ؟.. أخر مرة هدتني صديقتي وحبيبتي آنجل وردة اعطتني اياها بالمدرسة وكتير افرحت وكانت كتير حلوه







بتعرفو تحكو الماني زيي

Wir sind Liebhaber der deutschen
Ja in der WM
  اقتباس المشاركة
قديم 11-07-2008, 02:40 PM   #13
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

و الله ردود
كتير حلوة

مشكروين على المرور العطر





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة
قديم 11-07-2008, 02:52 PM   #14
Arabian girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Arabian girl
“Life is full of beauty. Notice it. Notice the bumble bee, the small child, and the smiling faces. Smell the rain, and feel the wind.
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم ..

قوة السمعة: 103 Arabian girl will become famous soon enough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

اول شي يسلمو ع الموضوع الحو والمميز كالعادة دكتور ^^

بالنسبة للورد بشكل عام فعلا هو بكون رمز للحب
لانو الوردة نبتة حلوة وبتدل ع الرقة والنقاء
واللون الاحمر بميز الحب بين الشباب و المراهقين
واللون الاحمر دايما بدل ع خطر او حد معين ما بسير نتجاوزو
وهاد بمثل حب المراهقين
وبالنسبة ايمتى اهديت حدى ؟
اخر مرة اهديت فيها وردة كانت لماما ^^
(طبعا هادي وجهه نظر )
  اقتباس المشاركة
قديم 11-18-2008, 09:13 PM   #15
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

يسلمو كتير يا عربية

دايما منورة





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة
قديم 11-18-2008, 09:59 PM   #16
حورية الخليل
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية حورية الخليل

قوة السمعة: 6 حورية الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

ما في كلام احكى الورد هور ارق وانعم واجمل شي يهدي الحبيب لحبيبتو الزوج لزوجتو يكفي انه يعبر عما بداخلنى
شكرا على هالموضوع الجميل
حورية الخليل


:: توقيع مخالف || ممنوع صور البنات في المنتدى ::
  اقتباس المشاركة
قديم 11-19-2008, 12:10 AM   #17
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

ماذا تعني لك | لكِ الورود ؟ ..

الورد هو عبارة عن اروع هديه ممكن تتقدم
لانه الهديه دايما بحكوا بمعناها ومش بقيمتها
والورد هو كائن حي يعني فيه روح ولما بنقدمه كهديه كانا بنقدم شي نفيس وغالي

.. هل ترى في إهداء الورود وتبادلها جدوى ؟ وهل هي بالفعل تحرك
العواطف بيننا وبين من نحب ؟..

اكيد
ما بعرف ليش الفرح بنزل على قلب الانسان لما بحصل على هديه من شخص عزيز عليه وبالذات لما تكون الهديه وردة
معنى هالشي انه بالفطرة الورد هو محرك قوي للعواطف

.. آخـــــــر مرة أهديت أو أُهديت وردة ؟ وماذا كان وقعها على نفسك ؟..
للاسف ولا مرة اهديت ورده
بس انهديت وردة يوم حفله تخرجي
وكانت اول وردة بحصل عليها كهديه بمناسبه
اكيد كانت الفرحه لا توصف بالذات انها تقدمت من شخص ما كنت متوقعه انه يقدم هديه



مشكور يا دكتور على الموضوع
والله يجعل ايامك كلها حلوة مثل رائحه الورد الجوري
  اقتباس المشاركة
قديم 11-19-2008, 01:11 PM   #18
ابتسامة الحياة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابتسامة الحياة
آخر أخباري ..
إنه أخباري اللي كانت قبل سنة هي نفسها عندي اليوم
.
.
يعني مافي

قوة السمعة: 20 ابتسامة الحياة will become famous soon enough

افتراضي رد: الورود الحمراء هل هي لغة الحب ؟

يا سلااااااااااااام على الورد
ماذا تعني لك | لكِ الورود ؟ ..
الورد احلى اشي بالدنيا انا ما بعرف شو بصيرلي لما امسك وردة واشمها يا اللللللله جد بتاخدني معها لشعور ما بعرف اوصفه
.. هل ترى في إهداء الورود وتبادلها جدوى ؟ وهل هي بالفعل تحرك
العواطف بيننا وبين من نحب ؟..
اه طبعا
.. آخـــــــر مرة أهديت أو أُهديت وردة ؟ وماذا كان وقعها على نفسك ؟..

والله اخر مرة انهديت وردة وبصراحة كانت قبل يومين وشعرت بشعور لزيز وكانت عنجد حلوة كتير

شكرا الك دكتور على الموضوع اللي بجنن


لا أدري
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM.