| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
هل تثق بمن تحادثه على الإنترنت؟؟
مممممممم مش الكل طبعا على حسب هل تثق بأن من تحادثه صادق؟؟ كمان مش الكلـ هل تثق بأن من تحادثه لا يخدعك؟؟ مممممممم ع حسب الشخصيه مابعرف السادئ سادئ عل النت او غيرو وسؤال يجر سؤال... هل من الممكن أن تصل هذه الثقة لاقامة صداقة؟؟ اكيييييييييييييييييييييييييييد هل من الممكن أن تصل بك الثقة لإخبار الشخص الآخر بأمور شخصية عنك؟؟ اكيييد هل تصل الثقة لأن تقابل من تحادثه دون خوف؟؟ ممممممممم اكييد بس بحزر |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
انا بقول ثقة من دون تهور
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اول ما استخدمت النت كنت كتير طيوبة وعنياتي ووثقت ببنت ما كانت بمحل الثقه
ومن بعدها الشخص بيتعلم من أخطاءو واخطاء غيره كمان ,,, يعني بس اسمع قصة شي بنت بحاول اني استفيد منها يعني أنا بثق بكل اللي بتعامل معو ,,, بس بعطيه ثقه محدودة ,,, وبكون حذرة وبتوقع الأسوأ مشان ما أزعل كتير ازا حد دايقني .... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 20
![]() |
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
اصلا مش لازم الواحد يوثق بأي حدا لا في نت ولا في غيره |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
ممممممم
من الاساس الواحد ما يحكي مع حيالا حدا .. يعني مثلا لو انا بعرف انه اللي بحكي معها دموع الرحيل رح اثق فيها ^^ و لو انا بحكي مع عضوة محترمة .. بعرف طريقة تفكيرها و اخلاقها .. اكيد حتكون في ثقة متبادلة انا شخصيا عندي 3 صديقات مقربات ع النت .. بعرف كل شي عنهم و بعرفوا كلشي عني .. و الحمد لله مثل الاخوات و اكثر المهم هو الاختيار من البداية .. من وين عرفتها .. و كيف .. و شو تفكيرها و كيف اخلاقها .. بعد هيك ممكن تتكون اجمل اخوة في الله ^^ |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
مشكورين عالتفاعل وبدنا كل الاعضاء يبدو ارائهم
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
هل تثق بمن تحادثه على الإنترنت؟؟
أثق .. ولكن الثقة لا تلغي الحذر هل تثق بأن من تحادثه صادق؟؟ مسألة نسبيه هل تثق بأن من تحادثه لا يخدعك؟؟ حسب!!! ممكن آه وممكن لأ! وسؤال يجر سؤال... يلا نجر أسئله: هل من الممكن أن تصل هذه الثقة لاقامة صداقة؟؟ نعم ممكن ( معي وصلت) هل من الممكن أن تصل بك الثقة لإخبار الشخص الآخر بأمور شخصية عنك؟؟ كمان معي وصلت لهيك هل تصل الثقة لأن تقابل من تحادثه دون خوف؟؟ ومن شو الخوف؟؟؟!! ولا تحرمونا من الردود[/quote] |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
مشكورة اخت امجاد عالمرور الرائع
وما تحرمينا من ردودك دمتي بود *_* |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
شو ؟؟!! كمان إنت!!!! أمجد .. أنا أمجد ( ذكر)
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
ههههههههههههههه
خلص اعتبرو خطا مطبعي تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|