Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2008, 10:54 PM   #11
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

هل تثق بمن تحادثه على الإنترنت؟؟
مممممممم مش الكل طبعا على حسب
هل تثق بأن من تحادثه صادق؟؟
كمان مش الكلـ

هل تثق بأن من تحادثه لا يخدعك؟؟
مممممممم ع حسب الشخصيه مابعرف السادئ سادئ عل النت او غيرو
وسؤال يجر سؤال...

هل من الممكن أن تصل هذه الثقة لاقامة صداقة؟؟
اكيييييييييييييييييييييييييييد

هل من الممكن أن تصل بك الثقة لإخبار الشخص الآخر بأمور شخصية عنك؟؟
اكيييد

هل تصل الثقة لأن تقابل من تحادثه دون خوف؟؟ ممممممممم اكييد بس بحزر







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
قديم 10-25-2008, 11:01 PM   #12
bEnOoO
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية bEnOoO

قوة السمعة: 19 bEnOoO will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

انا بقول ثقة من دون تهور







ربنا يحفظك و يخليكي لاهلك يا ماهي
  اقتباس المشاركة
قديم 10-25-2008, 11:15 PM   #13
فراشة

εïз .:. Best flower .:.εïз
 
الصورة الرمزية فراشة

قوة السمعة: 1251 فراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

اول ما استخدمت النت كنت كتير طيوبة وعنياتي ووثقت ببنت ما كانت بمحل الثقه


ومن بعدها الشخص بيتعلم من أخطاءو واخطاء غيره كمان ,,, يعني بس اسمع قصة شي بنت بحاول اني استفيد منها


يعني أنا بثق بكل اللي بتعامل معو ,,, بس بعطيه ثقه محدودة ,,, وبكون حذرة


وبتوقع الأسوأ مشان ما أزعل كتير ازا حد دايقني ....






رائع من رائع

  اقتباس المشاركة
قديم 10-26-2008, 11:44 AM   #14
ابتسامة الحياة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابتسامة الحياة
آخر أخباري ..
إنه أخباري اللي كانت قبل سنة هي نفسها عندي اليوم
.
.
يعني مافي

قوة السمعة: 20 ابتسامة الحياة will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
اصلا مش لازم الواحد يوثق بأي حدا
لا في نت ولا في غيره


لا أدري
  اقتباس المشاركة
قديم 10-26-2008, 12:41 PM   #15
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

ممممممم

من الاساس الواحد ما يحكي مع حيالا حدا .. يعني مثلا لو انا بعرف انه اللي بحكي معها دموع الرحيل رح اثق فيها ^^

و لو انا بحكي مع عضوة محترمة .. بعرف طريقة تفكيرها و اخلاقها .. اكيد حتكون في ثقة متبادلة

انا شخصيا عندي 3 صديقات مقربات ع النت .. بعرف كل شي عنهم و بعرفوا كلشي عني .. و الحمد لله مثل الاخوات و اكثر

المهم هو الاختيار من البداية .. من وين عرفتها .. و كيف .. و شو تفكيرها و كيف اخلاقها .. بعد هيك ممكن تتكون اجمل اخوة في الله

^^



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة
قديم 10-26-2008, 01:54 PM   #16
فلســـــطينــــي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 فلســـــطينــــي will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

مشكورين عالتفاعل وبدنا كل الاعضاء يبدو ارائهم




مشكورة
حورية
فلسطين

عالتوقيع
الروعة فلسطيني وبس
  اقتباس المشاركة
قديم 10-26-2008, 02:39 PM   #17
هادي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية هادي
{ مستفز}:رافق كل من أراد الخروج من حياتك، ودِّعه بابتسامه، تأكيد من أنك أغلقت الباب جيداً .. ( بلا ما يرجع بنتقم منك عغفله)!!! مثلاً يعني ..
ولو شفتو صدفه بالشارع، حط جوالك عدانك واعمل حالك مندمج بالمكالمة ومبسوط .. وما تئلأ .. لأنو إللي بيشوف ياما بيفر!! وهلا ..
ملاحظه: مش إنت المقوصود
.. الحمد لله بألف خير .. ربنا يئرب البعيد

قوة السمعة: 37 هادي will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

هل تثق بمن تحادثه على الإنترنت؟؟
أثق .. ولكن الثقة لا تلغي الحذر
هل تثق بأن من تحادثه صادق؟؟
مسألة نسبيه

هل تثق بأن من تحادثه لا يخدعك؟؟
حسب!!! ممكن آه وممكن لأ!

وسؤال يجر سؤال...
يلا نجر أسئله:

هل من الممكن أن تصل هذه الثقة لاقامة صداقة؟؟
نعم ممكن ( معي وصلت)

هل من الممكن أن تصل بك الثقة لإخبار الشخص الآخر بأمور شخصية عنك؟؟
كمان معي وصلت لهيك

هل تصل الثقة لأن تقابل من تحادثه دون خوف؟؟
ومن شو الخوف؟؟؟!!







ولا تحرمونا من الردود[/quote]


[IMG][/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 10-26-2008, 02:42 PM   #18
فلســـــطينــــي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 فلســـــطينــــي will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

مشكورة اخت امجاد عالمرور الرائع

وما تحرمينا من ردودك

دمتي بود

*_*




مشكورة
حورية
فلسطين

عالتوقيع
الروعة فلسطيني وبس
  اقتباس المشاركة
قديم 10-26-2008, 03:21 PM   #19
هادي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية هادي
{ مستفز}:رافق كل من أراد الخروج من حياتك، ودِّعه بابتسامه، تأكيد من أنك أغلقت الباب جيداً .. ( بلا ما يرجع بنتقم منك عغفله)!!! مثلاً يعني ..
ولو شفتو صدفه بالشارع، حط جوالك عدانك واعمل حالك مندمج بالمكالمة ومبسوط .. وما تئلأ .. لأنو إللي بيشوف ياما بيفر!! وهلا ..
ملاحظه: مش إنت المقوصود
.. الحمد لله بألف خير .. ربنا يئرب البعيد

قوة السمعة: 37 هادي will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

شو ؟؟!! كمان إنت!!!! أمجد .. أنا أمجد ( ذكر)


[IMG][/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 10-26-2008, 07:45 PM   #20
فلســـــطينــــي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 فلســـــطينــــي will become famous soon enough

افتراضي رد: هل تثق فيمن تحدثهم عبر الانتر نت ؟؟

ههههههههههههههه

خلص اعتبرو خطا مطبعي

تحياتي




مشكورة
حورية
فلسطين

عالتوقيع
الروعة فلسطيني وبس
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM.