Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
صورة الشاب اللى جنن بنات كتير - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2008, 03:02 PM   #11
دموع الحنين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الحنين
WORLD CUP

قوة السمعة: 53 دموع الحنين will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

يا خسارة ما بينت عندي الصورة عشمتيني ع الفاضي
بتحكيلي اياه بالمدرسة اوكي
انا شاكة اما (( بيكهام )) او (( عباس عمران )) او (( جيسي ))
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يسلمو







بتعرفو تحكو الماني زيي

Wir sind Liebhaber der deutschen
Ja in der WM
 
قديم 11-21-2008, 08:08 PM   #12
HaSHeM,
●● نَحْو الَنــــوَر
 
الصورة الرمزية HaSHeM,
اخترت أن اكونك ..
ولن اكون شيء اخر
كثيرة هي السجون اللتي تحيطنا
ولكن انا وانت سنغامر
سنحيى من اجل الجميع
وسأموت من اجلك ...
احب شعبك
احب ظلمك
احب دمك
احب عصيانك وتمردك ورفضك ..

قوة السمعة: 106 HaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to all

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

ما ظهرت عندي الصورة

بس اكيـــــــــــــــــــــــــد ؟ مو احلى مني



هههههههههههههههههههههههه


 
قديم 11-21-2008, 08:18 PM   #13
فلســـــطينــــي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 فلســـــطينــــي will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

لا انا احلى منو بكتير

لا مشبكتير بشوي ليش البنات معجبات فية

هههههههههه


تحياتي




مشكورة
حورية
فلسطين

عالتوقيع
الروعة فلسطيني وبس
 
قديم 11-21-2008, 08:22 PM   #14
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

هههههههههههههههه يسلمو كتيييير على المرور النايس وبالنسبة الك يا دموع الحنين ولا واحد من اللي حكيتيهم لانو احلى منهم
اما رعد فلسطين انا ما بعرف شكلك بس اكيييييييييييييييد الصورة اللي انا حاططها احلى شوي لانو ما الو مثيييييييل
وانت يا فلسطيني هو كمان احلى منك لانو هادا روووووعه بس انتو شوفو صورتو واحكمو
يسلمو على المرور النايس
سلاموووووووووووو


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
 
قديم 11-21-2008, 08:44 PM   #15
SWEET*GIRL
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية SWEET*GIRL

قوة السمعة: 43 SWEET*GIRL will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

ههههههههههههه

انا فكرتووو اشي عالتقييييل

هههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووو


:: توقيع مخالف || ممنوع صور الفتيـات بالمنتدى ::
 
قديم 11-21-2008, 09:01 PM   #16
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

يسلمو كتير اختي سويت ولو هيك زعلتيني منك وهاد شو بتعتبريه هاد مو على التئيل هاد أتئل من التئيل والا شووووووو؟


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
 
قديم 11-21-2008, 09:05 PM   #17
Arabian girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Arabian girl
“Life is full of beauty. Notice it. Notice the bumble bee, the small child, and the smiling faces. Smell the rain, and feel the wind.
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم ..

قوة السمعة: 103 Arabian girl will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

مو طالع عندي :(
بس يسلمو
 
قديم 11-21-2008, 09:05 PM   #18
فلســـــطينــــي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 فلســـــطينــــي will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

لا اتال من الاتال من التايل

هههههههههه

والله صبايا اخر زمن

وشباباخر زمن كمان تحياتي




مشكورة
حورية
فلسطين

عالتوقيع
الروعة فلسطيني وبس
 
قديم 11-21-2008, 09:20 PM   #19
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

يسلمو اريبيان نورتي حبيبتي
وانت يافلسطيني نورت كمان بس مش فاهمة عليك شو قصدك في لا اتال من الاتال من التايل
سلامووووو


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
 
قديم 11-21-2008, 09:36 PM   #20
دموع الحنين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الحنين
WORLD CUP

قوة السمعة: 53 دموع الحنين will become famous soon enough

افتراضي رد: صورة الشاب اللى جنن بنات كتير

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
انهبلت منو







بتعرفو تحكو الماني زيي

Wir sind Liebhaber der deutschen
Ja in der WM
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM.