| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 53
![]() |
يا خسارة ما بينت عندي الصورة عشمتيني ع الفاضي
بتحكيلي اياه بالمدرسة اوكي انا شاكة اما (( بيكهام )) او (( عباس عمران )) او (( جيسي )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يسلمو |
|||
|
||||
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 106
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما ظهرت عندي الصورة
بس اكيـــــــــــــــــــــــــد ؟ مو احلى مني هههههههههههههههههههههههه |
|||
|
||||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
لا انا احلى منو بكتير
لا مشبكتير بشوي ليش البنات معجبات فية هههههههههه تحياتي |
|
|
||
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 91
![]() ![]() |
هههههههههههههههه يسلمو كتيييير على المرور النايس وبالنسبة الك يا دموع الحنين ولا واحد من اللي حكيتيهم لانو احلى منهم
اما رعد فلسطين انا ما بعرف شكلك بس اكيييييييييييييييد الصورة اللي انا حاططها احلى شوي لانو ما الو مثيييييييل وانت يا فلسطيني هو كمان احلى منك لانو هادا روووووعه بس انتو شوفو صورتو واحكمو يسلمو على المرور النايس سلاموووووووووووو |
||
|
|||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
ههههههههههههه
انا فكرتووو اشي عالتقييييل هههههههههههههههههههههههههههههه يسلمووووو |
|
|
||
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 91
![]() ![]() |
يسلمو كتير اختي سويت ولو هيك زعلتيني منك وهاد شو بتعتبريه هاد مو على التئيل هاد أتئل من التئيل والا شووووووو؟
|
||
|
|||
|
|
#17 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
مو طالع عندي :(
بس يسلمو |
||||
|
|||||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
لا اتال من الاتال من التايل
هههههههههه والله صبايا اخر زمن وشباباخر زمن كمان تحياتي |
|
|
||
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 91
![]() ![]() |
يسلمو اريبيان نورتي حبيبتي
وانت يافلسطيني نورت كمان بس مش فاهمة عليك شو قصدك في لا اتال من الاتال من التايل سلامووووو |
||
|
|||
|
|
#20 | |||
|
قوة السمعة: 53
![]() |
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه انهبلت منو |
|||
|
||||
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|