| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 53
![]() |
أكيييييييييييييييييييييييييييي د
أكيييييييييييييييييييييييييييي د أكيييييييييييييييييييييييييييي د الاتنيـــــــــــــــن ولــــــــــــــو حبيبي انسان وصديقي كمان انسان والحبيب مستحيل اتخلى عنو كزلك نفس الشي الصديق الحميم اللي عشنا مع بعض عشرة عمر سلاااااااااااااااااامو |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
سؤال محير
بس اكيد التنين لانو الحب والصداقه واحد وبكملو بعض يسلموو روانو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
والله هو يعني ما بينعاش بدون الحب و لا بدون الصداقة
... عشان هيك انا بقول انو الحب جزء كبيير من الصداقة و هاي الصداقة بتكمل الحب ... تحياتي :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
والله نادرين هما بس الاولى الصديق لأنو بينفع وقت الضيق....
ما يزعلو البنات أصلهم ما بينفعو وبالعكس بيجيبو وجعة الراس ...هههههههههههههه لا بجد الصديق ابقى ....أخشى ما أخشاه من غدر النساء مشكور للموضوع الشيق تحياتي للجميع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
ممممممممم
والله حيــــرة !! الصديق لو كان عنجد صديق ومخلص مش متل رفئات اليوم اكيد رح اختارو بس ازا ما كان هيك ..... تسلمي روروتي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
ميرسي ع مروركم ايفري بدي منورين
واو في اقبال كتير ما شاء الله منورين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() |
امممممممممم
يعني التنين حبايبي صدقيتي وحبيبي يعني كتير صعبه كأنك بتقولي لحدا اختر وحده من عيونك بصراحه ما بقدر اتخلى عن حدا فيهم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
ما بعرف
انتي مين بتنقذي بتسألو وانتو بتهربو من الاجابة ههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|