Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شو افطرت اليوم ؟؟؟؟..................... - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2008, 03:25 PM   #11
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

شووووو الكل امبارح فطرو ورق عنب

طيب بدي اشهيكم انا اليوم

رح افطر فيليه سمك ^^


  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 03:49 PM   #12
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

انا شخصيا

افطرت زغاليل محشية

و قص خروف محشي

و سلطات و فطائر
و مخللات مشكلة

و عصير و بعديها

حلينا بفطاير و كولا

بس





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 04:48 PM   #13
.!. وردة الأقصى .!.

..ღ توأم حورية فلسطين ღ ..
 
الصورة الرمزية .!. وردة الأقصى .!.

قوة السمعة: 69 .!. وردة الأقصى .!. will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

انا كمان مبارح افطرت ورق عنب وتبولة وكبه :p

اليوم راح نفطر على أكلة سعوديه انا مابحبها

اسمها مثلوثه

طبعا ً ماراح يعرفها اللي اللي عايشين بالخليج بس

هيا عباره عن خبايص ببقى برجع بعدين اشرحلكم عنها

هههههههههههههههههههههههههههههه هه


رعـد فلسطيـن كلـكـ زوووء يسلمــو ايديــك يـــارب بزنن
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 07:48 PM   #14
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

اليوم فطرنا ...

اب سايد داون ..


يعني مقلوبة ..





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 07:50 PM   #15
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

انا اليوم افطرت كنتاكي ^_^
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 09:48 PM   #16
ميسم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ميسم

قوة السمعة: 9 ميسم will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

مرررررررررررررحبا ......... كيفكم .... كل عام وانتو بالف خير .... طبعا هاد اول رمضان الي معكم وكتير حلو طبعا معكم

احنا عملنا اليوم صينيه جاج بس زاكيه كتير




شباب فلسطين
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 11:48 PM   #17
Hinata
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 Hinata will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

افطرت اندومي ههههههههه...
  اقتباس المشاركة
قديم 09-03-2008, 12:47 AM   #18
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

انا ولله الحمد اليوم فطرت

شوربه عدس بس غير شكل

وفته حمص

وسمبوسه وعصير

وكريم كراميل <<<<<هذا الحلو


الله يديم علينا النعم يارب



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 09-03-2008, 02:02 AM   #19
عاشق كتلونيه
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عاشق كتلونيه

قوة السمعة: 0 عاشق كتلونيه will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

[center][/center]انا فطوري كان متنوع

ورق دوالي مع دجاج+صنيت بطاطا مع الدجاج+ فلافل+رز+صلطه

وشكرا الك رافت على ها الموضوع
  اقتباس المشاركة
قديم 09-03-2008, 03:11 PM   #20
جنى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية جنى

قوة السمعة: 10 جنى will become famous soon enough

افتراضي رد: شو افطرت اليوم ؟؟؟؟.....................

كل عام وانتم بخير..
انا امبارح فطرت :مقلوبة ، سمبوسة ، كبة ،كفتة مشوية ،شوربة..وملوخية بنوعيها..
والتحلاية :قطايف ، جلووكراميل ، وليالي لبنان ..
واليوم لهلاء ما دخلت المطبخ...
وشكراً اخي رأفت على الموضوع...




يسلمووو حورية فلسطين على التوقيع الحلو..
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 PM.