| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 131
![]() |
شووووو الكل امبارح فطرو ورق عنب
طيب بدي اشهيكم انا اليوم رح افطر فيليه سمك ^^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
انا شخصيا
افطرت زغاليل محشية و قص خروف محشي و سلطات و فطائر و مخللات مشكلة و عصير و بعديها حلينا بفطاير و كولا بس |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 69
![]() |
انا كمان مبارح افطرت ورق عنب وتبولة وكبه :p
اليوم راح نفطر على أكلة سعوديه انا مابحبها اسمها مثلوثه طبعا ً ماراح يعرفها اللي اللي عايشين بالخليج بس هيا عباره عن خبايص ببقى برجع بعدين اشرحلكم عنها هههههههههههههههههههههههههههههه هه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 160
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم فطرنا ...
اب سايد داون .. يعني مقلوبة .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انا اليوم افطرت كنتاكي ^_^
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مرررررررررررررحبا ......... كيفكم .... كل عام وانتو بالف خير .... طبعا هاد اول رمضان الي معكم وكتير حلو طبعا معكم
احنا عملنا اليوم صينيه جاج بس زاكيه كتير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
افطرت اندومي ههههههههه...
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا ولله الحمد اليوم فطرت
شوربه عدس بس غير شكل وفته حمص وسمبوسه وعصير وكريم كراميل <<<<<هذا الحلو الله يديم علينا النعم يارب |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
[center][/center]انا فطوري كان متنوع
ورق دوالي مع دجاج+صنيت بطاطا مع الدجاج+ فلافل+رز+صلطه وشكرا الك رافت على ها الموضوع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
كل عام وانتم بخير..
انا امبارح فطرت :مقلوبة ، سمبوسة ، كبة ،كفتة مشوية ،شوربة..وملوخية بنوعيها.. والتحلاية :قطايف ، جلووكراميل ، وليالي لبنان .. واليوم لهلاء ما دخلت المطبخ... وشكراً اخي رأفت على الموضوع... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|