| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
ههههههههه
يعني انا بالنسبة الي زي ما حكى ابن فلسطين بالبيت بمعسكر جباليا شمال غزة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا ساكنه بالشارع قصدي بدارنا والله تصدقي نور
هههههههههههههههههه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أختي نور راح اعطيك كل الي بدك اياه عني ،،
أنا من سكان فلسطين - قطاع غزة - مخيم جباليا . البلد الأصلي: مدينة المجدل عســقـــلان. الديانة : مسلم . عمري : 18 سنـــة وشهرين . طولي : 175 سم. وزني :59 كجم. لون العيون : أزرق . جوالي : نوكيا 6600 لون الاطار كحلي فاتح . نوع الساعة : Q&Q بردوا كمان لون الاطار كحلي فاتح. الهويات : كثيرة جدا ومن اهمها ((السباحة ، التصميم والجرافكس ، والشعر )). سنــة اولى جامعة (بدرس هندسة كمبيوتر وتكنولوجبا معلومات ). بتصل بـ الانترنت عن طريق شبكة dsl وقريبا جدا ان شاء الله adsl .. مواصفات جهاز الكمبيوتر :: Pn4 CPU 2800 MGhz HDD 80Ghz CD R/W Asus monitor lcd acer flatron Digital camera 4x Zoom internet camera etc... الغداء المفضل : أكلة تايلندية . العصير المفضل : عصير الفراولة . اعزب - غير مدخن - هههههههههههههههههههههه ، شايفة كيف يا اخت نور انا الوحيد الي بفش القلب اذا بدكم كمان انا مستعد ^___+ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههه
ما في أحسن من خيي محمود اختصر عليكي الطريق وقلك كل ايشي بس نسيت تحكي مقاس البوت تبعك خيي هههههههههههه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههه
صدقتي يا نسرينا بس هي ما طلبت هيك طلبت وين انتم الحين قللها في البيت يا مجدلاوي بقلك تعال نطش بتقلي مش فاضي ليه خايف تحاسب مقلتلك الحساب علي ههههههههههههههههههههههههههههه بعرف انك ما بتقصر بس مره حاسب كل شي هههههههههههههههههههههه بهزر مك ولا الهويات : كثيرة جدا ومن اهمها ((السباحة ، التصميم والجرافكس ، والشعر )). في هي الهوايات كزاب الحقيقيه تعتو هي الهويات :قليله وممله ومن اتفهها((ما بعرف اسبح -عمرش صممت اكويس -لسا اجديد بديت اكتب شعر )) ههههههههههههههههههههههههههههههههه بهزر معاك |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
هيك يا شباب فلسطين !!!!!!!!!!!!!!!!
عم تتمسخروا علي !!!!!!!! معلش وأنا مفكرة دخلت المنتدى الكويس ! مو كان قصدي اللي حكيته خيو محمود بس ربي يسامحك ! ويسامح الجميع !!!!!!!!!! |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هيك يا شباب فلسطين !!!!!!!!!!!!!!!! انتي الخير والبركة ... خــــلاص مادام بتزعلي من المزح ما راح أمــزح تاني مرة |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
خلاص خيو محمود نفتح صفحة جديدة
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ميييييييييييييين اتمسخر على نور المنتدى .. يا ويلكم اه .. والله بخلي بسسي يئطعوكم .. كلو ولا زعل نورتنا
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههه ..
رفعت ع قائمة المطلوبين .. اهلين اختي نور .. ههههههههههههه ,, ابن فلسطين بيوضح الكم انو المجدلاوية بخلا قـــــــح !! |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماسنجر الدعم الفني لأعضاء و زوار موقعكم موقع شباب فلسطين | أبو فادي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 4 | 09-28-2005 04:21 PM |