| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
واااااااااو ,,
كتيير حلوة الفكرة ,, يسلمو أنين ,, اممممممممممم ,, تعالي ألحان ,, 1. متى أول مرة بتقرأي القرآن باليوم ,, يعني بعد الفجر ,, بعد الضهر و لا متى بالزبط ,, 2. أي جزء وصلتي لهلأ ؟ اممممم ,, ازا اجا في بالي سؤال تاني ,, برجع ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
ولو شو هالافكار الروعة ما شاء الله عليكي انين
بارك الله فيكي الحانووووووووووووو اليوم اطلع مرارتك بالاسئلة هههههههههههه اول شيء كل عام وانتي بخير حجة نومك خفيف ولا ثقيل يعني من يقعدوكي بسرعة تقعدي لو بالمرة يالله تقعدي شو اسحرتي بالتفصيل شو تحبين يكون الفطور تبعك يعني ما هي الاكلة المفضلة تبعك بالفطور كم جزء من المصحف قريتي لهلأ من هو القارئ الذي تحبين سماع صوته يعني اكثر قارئ تحبين تسمعين صوته راجع كمان اختي بس نبض الاقصى بلكي تضيفيهم لقائمة الحفظ مالت سورة يوسف اشتركت بالااخير |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
أعشق انفاسهـ
يســــــــلموو أنيين ع الفكرة حلوووة كتيير اهلا الحااانو منوووورة هلا يا عمري ,, النور نورك :) اول شي كيفك ؟؟ واللهـ الحمدلله منيحة بشوفتك كــل سنه وانتي طيبه ؟؟ و انتي طيبة يا قمر امممم شو تسحرتي امباااارح ؟؟ ـمممممممـ شاورما ـههههههههههههههههههـ واليووم شو افطرتي ؟؟ مقلوبة و فيمتو و قطايف وبعد الفطوور شو عملتي ؟؟ صليت المغرب و قعدت ع المنتدى وبس هــدوول يلا cu سي يو سووون ^.* |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
واااااااااو ,, كتيير حلوة الفكرة ,, يسلمو أنين ,, اممممممممممم ,, تعالي ألحان ,, هيني اجيت :p 1. متى أول مرة بتقرأي القرآن باليوم ,, يعني بعد الفجر ,, بعد الضهر و لا متى بالزبط ,, ع الفجر :) 2. أي جزء وصلتي لهلأ ؟:( الثاني اممممم ,, ازا اجا في بالي سؤال تاني ,, برجع بتنوري حبيبتي لا تحرمينا هالطهـ :) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
فتى الانبار
ولو شو هالافكار الروعة ما شاء الله عليكي انين بارك الله فيكي الحانووووووووووووو اهلا و سهلا خيو هههههه اليوم اطلع مرارتك بالاسئلة هههههههههههه اول شيء كل عام وانتي بخير حجة و انت بالف خير يا رب ,, و ينعاد عليك ان شا الله نومك خفيف ولا ثقيل ع حسب ههههههه مرات بيكون كتير خفيف ,, مرات بيكون وسط مش كتير خفيف ولا تقيل :) يعني من يقعدوكي بسرعة تقعدي لو بالمرة يالله تقعدي لأ بسرعة بقعد بس بعمل حالي نايمة هههههههه شو اسحرتي بالتفصيل 5 كبايات مي ,, ههههه ,, سندويشة شاورما بايتة ,,و زيتونتين ,, و تمرتين ,, و بس شو تحبين يكون الفطور تبعك يعني ما هي الاكلة المفضلة تبعك بالفطور ممممم بحب السماقية :) هاي اكله غزاوية كتير طيبة ,, كم جزء من المصحف قريتي لهلأ جزء و شوي:( من هو القارئ الذي تحبين سماع صوته يعني اكثر قارئ تحبين تسمعين صوته الشيخ :علي عبد الرحمن الحذيفي عنجد صوته رائع,, راجع كمان بتنور خيو اختي بس نبض الاقصى بلكي تضيفيهم لقائمة الحفظ مالت سورة يوسف اشتركت بالااخير ماشي ان شاء الله :) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)
الحان الحرية+, صدى الامواج, ضوء القمر+ منورين :p |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فكرة كتير حلوه ... اكيد برمضان حياة الفرد بتتغير وبيختلف علية النظام لهيك بحس بنوع من التجديد والارتياح ... لانو جدد باسلوب حياتو بكل الاشكال من عباده وقيام ومواعيد الفطور ..
تحياتي الك ويعطيكي العافيه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كـــل عــام وانتــي بخيــر خيتــو الحان الحـريــة
شــو فطــورك اليــوم ؟؟ لما يأذن المغــرب اول بتصلــي ولا بتفطــري ؟؟ شو البرامج التلفزيزنية يلي بتشاهديهــا حاليا ؟؟ |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
منورهـ فراشة ,,
اشراقة شمس كـــل عــام وانتــي بخيــر خيتــو الحان الحـريــة و انتي بالف خير يا قمر ,, ينعاد عليكي يا رب :) شــو فطــورك اليــوم ؟؟ سمك ^.* لما يأذن المغــرب اول بتصلــي ولا بتفطــري ؟؟ مرات باكل تمرتين و بروح اصلي ,, بس غالبا ً بفطر قبل ما اصلي ,, شو البرامج التلفزيزنية يلي بتشاهديهــا حاليا ؟؟ ولا برنامج ^.* منورهـ حبيبتي لا تحرمينا هالطلهـ :) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 69
![]() |
ياااااي
حلوة كتير الفكره يلا لحونتي راح اسألكـ كم سؤال زاكيين متلي يعني :p بعد ماتفطري شو بتعملي ؟؟ على مين بكون ترتيب وتنظيف المطبخ بعد البهدله ؟ بتصلي التراويح بالمسجد ولا بالبيت ؟؟ وكم ركعه بتصلي ^_* ؟ شفتي مسلسل باب الحاره مبارح هع شكلو بايخ هاد الجزء ههههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|