Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩ وردة الأقصىـا - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2008, 07:13 PM   #11
عسولة الأقصى
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عسولة الأقصى

قوة السمعة: 18 عسولة الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

واااااااااو ,,

كتيير حلوة الفكرة ,,

يسلمو أنين ,,

اممممممممممم ,,

تعالي ألحان ,,


1. متى أول مرة بتقرأي القرآن باليوم ,, يعني بعد الفجر ,, بعد الضهر و لا متى بالزبط ,,

2. أي جزء وصلتي لهلأ ؟

اممممم ,,

ازا اجا في بالي سؤال تاني ,, برجع واااااااااو ,, كتيير حلوة الفكرة ,, يسلمو أنين ,, اممممممممممم




هيــــناتا يا ربي >> ما بيكفي عملتلي توقيع >> كمان اسمها نور توقيعي

>> مين أدي أنا


تسلميلي جد انك ذووق >> اردلك ياها بالافراح حبيبتي
  اقتباس المشاركة
قديم 09-01-2008, 08:54 PM   #12
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

ولو شو هالافكار الروعة ما شاء الله عليكي انين

بارك الله فيكي

الحانووووووووووووو

اليوم اطلع مرارتك بالاسئلة

هههههههههههه


اول شيء كل عام وانتي بخير حجة

نومك خفيف ولا ثقيل

يعني من يقعدوكي بسرعة تقعدي لو بالمرة يالله تقعدي

شو اسحرتي بالتفصيل

شو تحبين يكون الفطور تبعك يعني ما هي الاكلة المفضلة تبعك بالفطور

كم جزء من المصحف قريتي لهلأ

من هو القارئ الذي تحبين سماع صوته يعني اكثر قارئ تحبين تسمعين صوته

راجع كمان

اختي بس نبض الاقصى بلكي تضيفيهم لقائمة الحفظ مالت سورة يوسف

اشتركت بالااخير


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 09-01-2008, 11:58 PM   #13
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

أعشق انفاسهـ

يســــــــلموو أنيين ع الفكرة حلوووة كتيير

اهلا الحااانو منوووورة
هلا يا عمري ,, النور نورك :)
اول شي
كيفك ؟؟
واللهـ الحمدلله منيحة بشوفتك
كــل سنه وانتي طيبه ؟؟
و انتي طيبة يا قمر
امممم

شو تسحرتي امباااارح ؟؟
ـمممممممـ شاورما ـههههههههههههههههههـ
واليووم شو افطرتي ؟؟
مقلوبة و فيمتو و قطايف
وبعد الفطوور شو عملتي ؟؟
صليت المغرب و قعدت ع المنتدى
وبس هــدوول

يلا
cu
سي يو سووون ^.*





Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 12:00 AM   #14
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩


واااااااااو ,,

كتيير حلوة الفكرة ,,

يسلمو أنين ,,

اممممممممممم ,,

تعالي ألحان ,,

هيني اجيت :p


1. متى أول مرة بتقرأي القرآن باليوم ,, يعني بعد الفجر ,, بعد الضهر و لا متى بالزبط ,,
ع الفجر :)
2. أي جزء وصلتي لهلأ ؟:( الثاني
اممممم ,,

ازا اجا في بالي سؤال تاني ,, برجع
بتنوري حبيبتي

لا تحرمينا هالطهـ :)






Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 12:08 AM   #15
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

فتى الانبار

ولو شو هالافكار الروعة ما شاء الله عليكي انين

بارك الله فيكي

الحانووووووووووووو

اهلا و سهلا خيو هههههه

اليوم اطلع مرارتك بالاسئلة

هههههههههههه


اول شيء كل عام وانتي بخير حجة

و انت بالف خير يا رب ,, و ينعاد عليك ان شا الله

نومك خفيف ولا ثقيل

ع حسب ههههههه مرات بيكون كتير خفيف ,, مرات بيكون وسط مش كتير خفيف ولا تقيل :)


يعني من يقعدوكي بسرعة تقعدي لو بالمرة يالله تقعدي

لأ بسرعة بقعد بس بعمل حالي نايمة هههههههه

شو اسحرتي بالتفصيل
5 كبايات مي ,, ههههه ,, سندويشة شاورما بايتة ,,و زيتونتين ,, و تمرتين ,, و بس
شو تحبين يكون الفطور تبعك يعني ما هي الاكلة المفضلة تبعك بالفطور

ممممم بحب السماقية :)

هاي اكله غزاوية كتير طيبة ,,


كم جزء من المصحف قريتي لهلأ

جزء و شوي:(
من هو القارئ الذي تحبين سماع صوته يعني اكثر قارئ تحبين تسمعين صوته

الشيخ :علي عبد الرحمن الحذيفي

عنجد صوته رائع,,

راجع كمان
بتنور خيو
اختي بس نبض الاقصى بلكي تضيفيهم لقائمة الحفظ مالت سورة يوسف

اشتركت بالااخير

ماشي

ان شاء الله :)






Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 12:13 AM   #16
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)
‏الحان الحرية+, ‏صدى الامواج, ‏ضوء القمر+

منورين :p





Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 01:30 AM   #17
فراشة

εïз .:. Best flower .:.εïз
 
الصورة الرمزية فراشة

قوة السمعة: 1251 فراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond reputeفراشة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

فكرة كتير حلوه ... اكيد برمضان حياة الفرد بتتغير وبيختلف علية النظام لهيك بحس بنوع من التجديد والارتياح ... لانو جدد باسلوب حياتو بكل الاشكال من عباده وقيام ومواعيد الفطور ..

تحياتي الك ويعطيكي العافيه






رائع من رائع

  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 02:42 PM   #18
اشراقة الشمس
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 اشراقة الشمس will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

كـــل عــام وانتــي بخيــر خيتــو الحان الحـريــة

شــو فطــورك اليــوم ؟؟

لما يأذن المغــرب اول بتصلــي ولا بتفطــري ؟؟

شو البرامج التلفزيزنية يلي بتشاهديهــا حاليا ؟؟
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 03:49 PM   #19
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

منورهـ فراشة ,,



اشراقة شمس


كـــل عــام وانتــي بخيــر خيتــو الحان الحـريــة

و انتي بالف خير يا قمر ,, ينعاد عليكي يا رب :)

شــو فطــورك اليــوم ؟؟
سمك ^.*
لما يأذن المغــرب اول بتصلــي ولا بتفطــري ؟؟
مرات باكل تمرتين و بروح اصلي ,, بس غالبا ً بفطر قبل ما اصلي ,,
شو البرامج التلفزيزنية يلي بتشاهديهــا حاليا ؟؟

ولا برنامج ^.*


منورهـ حبيبتي

لا تحرمينا هالطلهـ :)







Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 03:56 PM   #20
.!. وردة الأقصى .!.

..ღ توأم حورية فلسطين ღ ..
 
الصورة الرمزية .!. وردة الأقصى .!.

قوة السمعة: 69 .!. وردة الأقصى .!. will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ ۞ .. حيــاتـك في رمضــان .. ۞ ۩

ياااااي

حلوة كتير الفكره

يلا لحونتي راح اسألكـ كم سؤال زاكيين متلي يعني :p

بعد ماتفطري شو بتعملي ؟؟

على مين بكون ترتيب وتنظيف المطبخ بعد البهدله ؟

بتصلي التراويح بالمسجد ولا بالبيت ؟؟

وكم ركعه بتصلي ^_* ؟

شفتي مسلسل باب الحاره مبارح هع شكلو بايخ هاد الجزء ههههههههههههههههه


رعـد فلسطيـن كلـكـ زوووء يسلمــو ايديــك يـــارب بزنن
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 PM.