Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2008, 02:01 AM   #11
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون

ماراح اكون مثاليه كتير راح اختار


2. صاحب مال وغنى جدا ؟


واذا الله عطاني ان شاء الله اكون على قد المسؤوليه واقوم بكل واجباتي


شكرا



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 08-31-2008, 02:34 AM   #12
spider man
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية spider man

قوة السمعة: 7 spider man will become famous soon enough

افتراضي رد: لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون

ردحلو يا اشرقة الشمس


لانو كلهن فيها زهق


و كسل

قد ما كنت تملك



حتى لو انتا ما تكسل


اتومتيكي

بعد 10 سنين او الق حتكسل




لازم الواحد يكون في طاعته و عبادته و دينه





كل عــــم و انتمــــ بخيـــر




كمان توقيع



  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 08:57 AM   #13
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

كل انسان عنده طموح بس لازم طموحه يكون مناسب لظروف حياته
وكمان الانسان مش لازم يتوقف عند حد معين بالحياه
يعني انا بدي اكون انسانه بسيطة واكبر لحالي بدون ما يكون عندي جاه ومال واشياء انا مش على قدها
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 10:52 AM   #14
عاشقه الجنان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 عاشقه الجنان will become famous soon enough

افتراضي رد: لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون

مشكورين لمروركم الطيب

دمتم بعز




ستنتصر باذن الله
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 04:46 PM   #15
رحيق
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية رحيق

قوة السمعة: 9 رحيق will become famous soon enough

افتراضي رد: لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون

ملك مشهور جدا ؟ عنجد نفسي اكون حتى انهي الفساد واعدل بين الناس واطبق حدود الله في كل مكان




[COLOR="Magenta"\


شعــــــــــارهم *يــد تبني ...ويـد تقـاوم*[/COLOR]
  اقتباس المشاركة
قديم 09-02-2008, 08:23 PM   #16
( نور فلسطين )
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ( نور فلسطين )

قوة السمعة: 6 ( نور فلسطين ) will become famous soon enough

افتراضي رد: لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون

أنا راح أختار عالم كبير ومبدع في مجاله
  اقتباس المشاركة
قديم 09-03-2008, 06:36 AM   #17
نور فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نور فلسطين

قوة السمعة: 12 نور فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون

انا رح اختار الاختيار الثالث

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله


اذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكون صادقا ولا تخاف فالله لومة لائم لا حاكم ولامحكوم؟

بتمنى من كل قلبي

اني انجح بمجال دراستي واتفوق واكمل دراسات كمان لحد ما اصير برفيسور و اكتر

مهنتي ان شاء الله رح تكون مهنة ضمير وانسانية وان شاء الله اني رح اكون صادقة فيها وقدها قدود


استفتاء رااائع عزيزتي عاشقة الجنان

يسلموو ايديك





انا ابنــــة فلسطين وإليهــــا أنتمــــــي
ولـو علقوني على المشانـق لن انحنـي
خلـقت ثائــــــرة لا أعــــرف هويتــــي
فأقسـمــت أن أدافــــع عن قضيتـــــي
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 PM.