Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2006, 10:07 PM   #11
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

من عيوني اخي جولد

انا جاهز
  اقتباس المشاركة
قديم 02-08-2006, 10:13 PM   #12
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههههههههههههه يا حرام يا فديت نفسي .. هههههههههههه

يلا خلوني اتذكر شو عندي مواقف ..


  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 04:21 AM   #13
البحر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 البحر will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

[size=6]يابوا فوزي لو حكتللك ذكرياتي بدي مجلد بس احلى ذكرى بحياتيي كانت فترة الجامعه انا بحب اعمل مقالب وانكش راس بحب كل شيي حلو بعملوا بيسعد كتير غيريي .
البحر (زهرة المدائن )
[/size]


  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 01:56 PM   #14
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتووووونية هههههه اشي ارانب واشي واحد ما سبح واشي قتلة حلوه واشي مقالب هههههههههههههههههه

ذكريات حلوووووووووه

يلا بدنااااا كماااااااان

يثلمووووووووووو




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 02:20 PM   #15
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

انا بحكيلك انك انت حاطط عنوان ماله علاقة بالموضوع
اشي تاني انني انا امبارح قريت كلمة بطخ بطبخ شكلي هيك رح اركب نظارة




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 03:19 PM   #16
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

طيب اسف




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 03:26 PM   #17
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

على شو بتعتذر يا ابو فوزي
اذا كنت زعلت من كلامي انا اسفة
بالعكس انا كان قصدي اضحكك
معلش اعذرني لاني ما بعرف اضحك حد




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 03:45 PM   #18
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

على شو بتعتذري هههههههههههه

الله يثامحك يا بنتي ولو نووووورتي الموضوع

يثلموووووو ويلا بدنا تقوليلنا من ذكرياتك




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 03:48 PM   #19
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

بدي أحكيلكم موقف صار معاي مرة مع محمود وانا في بيتو

هو صح سخيف ولكن يلا

رحت مرة عند محمود ولقيتو قاعد على الكمبيوتر

فحكيت

شو هدا ما بتملل منو إلا أنا قلتلو بدي أعد على الكمبيوتر شوي إلا هو حكالي لأ كمان شوي وبعطيلك إياه وبتمر شويات كتير وما بيعطيلي

إياه بعدين رحت حكتلو شو إنتا يا محمود بتوعدني هيك إلا هو حكالي الساعة 4 راح أعطيلك إياه وبالفعل راح أعطالي إياه

ورجع سألتو بدك الكمبيوتر إلا هو حكالي لأ قلتلو يلا بهمش خدو

إلا راح قعد عليه إتجه على طول على موقع شباب فلسطين

بحب الكمبيوتر والإنترنت وأكثر شباب فلسطين

مثل حب القرد للموز

بدون وعل ها اوك


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
قديم 02-09-2006, 03:51 PM   #20
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: بص شوف ابو فوزي بيعمل ايه :).. ذكريااااات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

مثل حب القرد للموز هههههههههههههههههههههههههه

يثلمووووووووووووو




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالو عبرو عن مشاعركم وعن حبكم لمنتدانا الغالي ,وهاظ اقل اشي ابتعملو , يلا صفو بالدور ام فوزي الــوآحــة الـعــآمّــة 18 02-20-2006 11:25 AM
واخيرا صورة ابو فوزي الي غلبت العالم!! ابو فوزي الــوآحــة الـعــآمّــة 87 02-19-2006 09:39 PM
بدي اشكيلكم عن ابو فوزي ... ام فوزي إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 43 12-28-2005 11:35 AM
وغنوا على البداوية ورحبوا بعيلة ابو فوزي, بدي اشوف ترحيب وسف صحجه هااا يلا شبااااب ابو فوزي قـصـر الضيآفة والإستقبآل 22 12-23-2005 03:01 PM


الساعة الآن 03:54 PM.