| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 75
![]() |
مبارك انشاء الله المولود الجديد
يتربى بعزكم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
هبقى خالة لتاني مرة انا زعلت كتييييييييير بعدين لسه توقيعك بقول الله يقومني بالسلامه؟؟ انا الي 40 يوم قايمه ههههههههههههه حبيبه قلبي اسيره مبروك البيبي الي لسه ما اجى وانشالله يكون ولد هادي وعائل متل عصوم يقبرني والف مبروك لاختها حسناء ويتربى بعزها اما الاسم سمي ازا ولد اثير او بيبرس "هاد الاسم بموت في بس هون ما بقدر اسمي بسيروا ينادوا غلط" اما لو بنت سميها جوري "حبيبتي شتقتلها موت بدي اجيبها من عند تاتا تاعتها بس مو قادره" او على اسم نور اليقين الي هوووووووووو ولا بلاش احسن تزعل ههههههه نور عاش مين شافك ولو اني زعلانه منك مووووووووت وبدي ازعل كمان عشان ما حكيتي اخواتك تلاته بس مش هزعل لانه جايبه خبر روووووووووعه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تؤبر قلبي ان شاء الله وأحلى أم بالدنيا والله :( حبيبة قلبي :( الله يتمملها على خير ويقومها بالسلامة تسلملي والله بتعرفي فكرت بدك تقولي انه ركبت نت ورح ترجع تشارك :( سلمي عليها كتير .. الله يسعدها يا رب // وانتي تيم ،، اشتقتلك كتييير |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
هم م م م
حلو كتير مبارك عليهم يلا بالتوفيق و الى الامام |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
مبــــــــــــــــــــــــــــارك عليكم المولود ويتربى بعزكم يارب
بارك الله لكم في الموهوب ورزقكم شكر الواهب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
حبيبتي اسيرة .. اشتقنالك والله الف مبارك حبيبتي ان شاء الله يتبرى بعزكم .. ويكون صالح .. ’’ نورتي يا نور زمان عنك والله ! سلمي ع اسيرة كتير ’’’ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
ييييييييييييييييييييييييييييييييي
نوووووووووووووووووور يالله ييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي اسيرة يا البي يا حياتي يا احلى ام في الدنيا جد مو عارفه شو احكي ياللله يا رب نفرح فيكي و تجبيلنا بيبي زغير متل اميره و عصام يالله شو فرحانه بجد بجد بجد احلى خبر كانو اختي حملت يااااااااااااااااااااااااااااي بوسه بوسه تسلمي يا احلى خاله يا نور جد زمان عنك اشتقتلك الف الف الف الف الف الف مبروك يا اسيره تقومي بسلامه ياااااااااااااااا ي مبسوطه انا ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
نور اليقين وينك لي ما بتبيني والله اشتقتلك
والف الف مبارك لحبيبتي اسيره النجوم وان شاء الله يتربى بعزكم يارب واحلى خاله |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
أحلى و أغلى أم بالدنيا الله يجبر بخاطرك و يقومك بالسلامة ياااااااااااارب و يجعل هالولد من أوليائه الصالحين ياااااارب بالنسبة للاسم ما في داعي اتدورو على اسم لانه خلاص انا و اسيرة لقينا اسم للبنت و الشب و لا لأ اسيرة خانوم حبيبتي يا نور اليقين في الك رسالة بقسم المشرفين يا ريت تروحي تشوفيها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمولي كلكم و الله
كل وحدة او واحد جه الموضوع ده و بارك لحبوبتي أسيرة ربنا ميحرمناش منكم يا رب يا أغلى اخوة كان على عيني ارد عليكم واحد واحد بس بجد مفيش وقت سوري حبايبي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|