| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
المسلسل كلو على بعضو مخالف لدينا و مخالف لعاداتنا ,,,
و الممثلين فيه مافي ادنى منهم ,, و حسبي الله و نعم الوكيل,, و بعدين شو قلة هالعقل ,, في وحدة هيك بتحكي لـ زوجها ,,, عنجد تخلف ,, كل الناس انسطلو ع مسلسل فاضي يعني لو اهتمو ببرنامج ديني او اشي ثقافي مش كان احسنلهم الله يصلح حال هالامة يسلموو كتير ع القصة |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
براي قد بالغت الناس جدا في مشاهدما يسمي بمسلسل نور او سنوات الضياع وربما كان اغلب المتفرجين من جنس النساء وخصوصا في مسلسل نور ربمل لجاذبية مهند اعتقد الذي ادي الي اتجاه الناس الي هكذا نوع من المسلسلات التركية عن غيرها من السلسلات المترجمة ربما ترجمتها بلغة الشامية السلسة
براي انا قصة المسلسلين كانت دون التافهة مع احترامي الشديد للاشخاص الذين يتابعونه و لا تحتاج لكل هذه الضجة التي تحدت في الاسواق و علي النت و علي شاشات التلفزة ايضا اتمني من الناس تغير اتجاهاتهم تقبل مروري وتحياتي |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شر البلية ما يضحك ^_^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
السلآم عليكم و الرحمهـ
كيفك خيوو ؟ ان شا الله بخير هههههههههههههههه بجد غبــآآء كيف بتعمل هيك بزوجهــآآ ما بعرف بلآ مهند بلآ مسلسل نور بلآ بطيخ مش لهالدرجة الهوس يعني يعطيك العافية ع القصة تقبل مروري |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مشكورين على المرور
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 12
![]() |
شكرا .على القصة اصلن هل مسلسل بخرب وانا سمعت متل هل قصة ...................... كتير.["][/COLOCOLOR]R="Red
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
شو ها الغباء اللى فى البنات واللى متزوجات ما اصغر عقلهم
اي واحد من فلسطين بوى مهند بألف مره هو المسلسل حلو بس مش لهاالدرجه خلي مهند ينفعها اللى اتطلقت تروح وتطلب ايدو وخلص يسلمو كتير |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
شو ها الغباء اللى فى البنات واللى متزوجات ما اصغر عقلهم
اي واحد من فلسطين بسوى مهند بألف مره هو المسلسل حلو بس مش لهاالدرجه خلي مهند ينفعها اللى اتطلقت تروح وتطلب ايدو وخلص يسلمو كتير |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
بطل في عقل لهدرجة
اللي بعيش بها الزمن بيشوف العجايب يسلمو خيو ^^ |
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|