| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كلمات رائعة صدى ،،
تروحي وترجعي بالسلامه للمنتدى ،، يعطيكي العافيه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
::
ههههههههههههه الله لا يحــرمنيــ منكــو يا رب =( امانيــ يا يا عاآرظ >_< بتعرفي ان مشيتي عنيــ .. غير اعظكــ من خدكـ :P ان شاء الله بنكون بنفس البااص ههههههههه تخيلي بس !!؟ بنشوفكــ هناك بإذن الله ,, عمــو محمــود ,, الله يكرمكــ يا زلمة ويعطيك على قد نيتــك ^^ ان شاء الله بتنــور غزة بجيتــي >> هههههههه شو مالها هاذي :P نشـــوفكــ،ــو على خيـــر يــ،ــاآ أطيــب نــ،ــاآســ، :: |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 96
![]() |
كلمات رائعة
ان شا الله ترجعيلنا بالسلامة واحنا بانتظارك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلميـــ حبيبتي ظوء
وكل اللي تفظلــو ع الموظوعــ ^^ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 101
![]() ![]() ![]() ![]() |
صدوي حبيبتي .,
تروحي وترجعي بالسلامه ومكانك موجود لو رحتي عـ الصين ., |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:$
فديتنــــك يا فديتنـــك 666 |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههه !!
ايـــ،ــــاآآآآآمــ والله الله اكرمنا ودخلنا هذيك السنة وانخطبنا انا واختي بالغلط ههههههههههههههه ورجعنا ع البحرين مرة ثانية بصعوووبة وربي اكرمني من جديد انا واخوتي وامي دخلنا غزة من جديد عشان العرس !! المهم ..رتبنا اوظاعنا هان وكان عرسي في غزة بتاريخ 13-8-2009 وبهاذي المشاركة بكون مارر ع زواجنا 5 شهوور مع اني عشت طول عمري بالبحرين ولكن النصيب جابنا ع فلسطين .. وشو احلى نصيب ^^ ربنـــاآآ يعطي الكل وييجي ع هالبلاآآد ^^ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|