| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 75
![]() |
غزال
أنت جذّاب جداً ولديك الكثير من الأصدقاء،،،، أنت فريد ومخيف وفي نفس الوقت لا أحد مثلك،،،، تريد أن تكون موضع اهتمام الجميع دائماً ،،وتتصف أيضا بالزعامه.... ياااااااااااااي والله ما عرفت حالي هههههههههه يسلموو اديك خيتوو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
الحمامة
تتصف بأنك مسالم ولّطيف جدا،،،تقع في الحب بشكل سهل جداً وأنت هادئ،،،، أنت لست خجول جدا لكن أنت لست منافق،،، تتسم يالقياديه لدى أصدقائك بسلموا كتير والله الصفات هاي كلها فيني بس انا بصراحة ما بحب بسهوله |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى فلسطين بالنسبة للي مكتوب معظمه صحيح ..... بس مش مخيف ، بالعكس مسالم كتير وهادئ ..... وكمان شغلة حب الزعامة هاي ابداً مش فيي .... يسلمو على الموضوع فدى فلسطين ...[/COLOR] |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 96
![]() |
غزال بجوز يسلمو كتير |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
الأسد ^,^ تسلمي روان .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
النسر
تتسم بالجاذبيه والشّعبيه،،،،،،،أنت لّطيف وتستطيع تكوين صدقات مع أي شخص بشكل سهل. وفي نفس الوقت تحمل صفة البرود والذّكاء والقياديه.... بالزبط انا هيك تسلمي فوفو |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
الصقر
أنت هادئ جداً وسّريع جدا،،،، أنت خجول جداً وفي نفس الوقت لّطيف ومضحك،،، لديك مجموعة قليلة من الأصدقاء،،، أنت لست ' شعبي ' لكنك لست غريب الأطوار في منوا هالحكي،، يسلموا فدى فلسطين. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
الحمامة يسلموووووووووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
السلآم عليكم و الرحمهـ
غزال أنت جذّاب جداً ولديك الكثير من الأصدقاء،،،، أنت فريد ومخيف وفي نفس الوقت لا أحد مثلك،،،، تريد أن تكون موضع اهتمام الجميع دائماً ،،وتتصف أيضا بالزعامه.... بالزبــــــط هآي انا و خصوصي مقطع الزعــأأمة ^_* يعطيكي الف عــآفية ع الطرح تقبلي مروري |
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|