| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||||
|
قوة السمعة: 92
![]() ![]() ![]() ![]() |
الثالث:
سريع الغضب بطيء الرضى 3) سريع الغضب بطيء الرضى: وهذا شر الناس فانة يغضب لأي شي حتى ولو كان تافه ولكنة لايرضى بسرعة ولا يقبل اي اعتذار او اي تأسف على خطأ بل انه حتى اذا قبل ان يعفو او ان يصفح,يتخذ هو القرار بغض النظر عن الطرف الاخر ...فهل هذا انت؟؟؟ نعم أنــــــــــــا من هذا النوع... يسلموووووووو بنت غزة ع الموضوع الجميـــــل...^_^.. |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 23
![]() |
2) بطيء الغضب بطيء الرضى:
وهذا صنف من الناس لايغضب , ولكنه ان غضب....فلعله يقاطع الطرف الاخر اسبوعا او شهرا وربما سنة كاملة؟ الا ان حسنة هذا الصنف انة بطيء الغضب.... فهل هذا انت؟؟ يسلمووو كتييير حبوبه ع هالموضوع الحـــلو.. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
عاااشقة الشجاعيه
انتي الاروع والاجمل هدووووووووول تسلمي على الرد الحلووووووو |
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|