Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اي نوع من الاطفال كنت - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2008, 07:59 AM   #11
Anonymous Gril
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Anonymous Gril
فلسطين لكـِ شوقٌ فِ قلبِيْ ،
غيـآبي لن يطول ،، ابنتـكـ يا توجيـعــي :

قوة السمعة: 92 Anonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the rough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

الطفل العنيد

يطبق نظام البيت بالعكس .. يسوي اللي براسه ..

مايخاف من الماما او البابا .. لو قلت له هذا خطر لاتقرب عليه .. عناد فيك يسويه ..

ما اكثر مايضرب في طفولته .. ومع ذلك عنيد مابغير رايه ..



الطفل الهادي

هذا الطفل ماله صوت ابد .. وين ماتحطه تلقاه ..

احياناً يهملونه اهله .. لانهم ناسينه ..

واحياناً يلقى اهتمام زائد من اهله ..

لو يموت من الجوع ماتكلم ..

في كثير من الاحيان تلقى اهله ناسينه بالسوق او عند الاقارب اثناء الزيارات ..





أنــــــــا كنت طفليــــــــــــن .....ومازلـــــــــــت كذلكــــ....


يسلمووووووووووووووووووووووو
روانووووووووووووووووووووه ع الموضوع الحلووو...

^_^







  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 08:16 AM   #12
the ruby
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية the ruby

قوة السمعة: 14 the ruby will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

سباحنه الله انا ماشفت حالي بأي واحد شو أنا حاله شاذه
  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 08:18 AM   #13
خيـرَ أُمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية خيـرَ أُمـة

قوة السمعة: 456 خيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

انا كنت طفل غريب عجيب ...

بذكر اني ما كنت احكي لدرجة انهم اخدوني على دكاترة -فكروني مريض- ... في الآخر لما صار عمري سنتين ونص تقريبا ثلاثة وقعت عن البسكليت وجرحت لساني .. صبحت ثاني يوم احكي كل اشي ..

كان من هواياتي وانا طفل -ابن سنة ونص سنتين- اني آكل الرمل بالذات رمل البحر .. لدرجة نه مرة اخدوني على المستشفى واكنت معاناة للدكتور و والدي وهمي بيطلعو الرمل وبغسلو معدة طفل ..
بمعنى آخر .. مثل ما في آكري لحوم البشر .. انا كنت من آكلي الرمال خخخ

كبرت شوي واتطورت الامور ... كن ما احب العضاضاة تاعت الأطفال .. عيب مش مستواي .. لذلك كنت اتشعبط على خزانة خشب عنا كانت في الصالون وأضل اقرقش فيها هههه تا هريتها ...

بذكر اني كنت اترك كل العابي وأروح ألعب بالجزم -أكرمكم الله- ... مش عارف شو سر الموضوع ...

ما كنت اغار ولا عنيد لدرجة انه ما عندي مشكلة أشوف كل اطفال العالم بحضن امي .. بالعكس كنت أكيف هههههههه -متبلد المشاعر- .. ولما دخلت المدرسة كونت عصابة من الاولاد الفلسطينين .. ياااه أيام ..

الله يرحم ..

شكرا أختي موضوع مميز ...


ماحترق لسان بقوله نار..........ولا اغتنى فقير بقوله الف دينار
  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 09:49 AM   #14
smile_4_arwa
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية smile_4_arwa
درآسَة × درآسَة


قوة السمعة: 19 smile_4_arwa will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

الطفل العنيد
يطبق نظام البيت بالعكس .. يسوي اللي براسه ..
مايخاف من الماما او البابا .. لو قلت له هذا خطر لاتقرب عليه .. عناد فيك يسويه ..
ما اكثر مايضرب في طفولته .. ومع ذلك عنيد مابغير رايه ..


تسلمي حبيبتي روان ع الموضوع الحو


توجيعي 2010-2011

دع' ــوآتكُـم ,,


  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 11:52 AM   #15
][ أحـلام البنفسج ][
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ][ أحـلام البنفسج ][

قوة السمعة: 15 ][ أحـلام البنفسج ][ will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

الطفل العنيد

يطبق نظام البيت بالعكس .. يسوي اللي براسه ..

مايخاف من الماما او البابا .. لو قلت له هذا خطر لاتقرب عليه .. عناد فيك يسويه ..

ما اكثر مايضرب في طفولته .. ومع ذلك عنيد مابغير رايه ..

ههههههههههههه
بس مو كلووو نفس الي المكتوب هون
يمكن كنت كمان دلوعة عشان أصغر وحدة

ميرسي رورو ع الموضوع الروعة

دمتــ





amoora سابقـــا ...

http://www.youtube.com/watch?v=0vjRgLwOO9M
  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 12:04 PM   #16
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

مشكوره اختي بارك الله فيكِ

بصراحه مش لاقي حال كيف انا

ما بين هاديه وحنانه




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 01:53 PM   #17
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

ميرسي كتييييييييييييييييير ع مروركم يا احلى اطفال بالعالم



  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 01:57 PM   #18
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـرَ أُمـةمشاهدة المشاركة انا كنت طفل غريب عجيب ...

بذكر اني ما كنت احكي لدرجة انهم اخدوني على دكاترة -فكروني مريض- ... في الآخر لما صار عمري سنتين ونص تقريبا ثلاثة وقعت عن البسكليت وجرحت لساني .. صبحت ثاني يوم احكي كل اشي ..

كان من هواياتي وانا طفل -ابن سنة ونص سنتين- اني آكل الرمل بالذات رمل البحر .. لدرجة نه مرة اخدوني على المستشفى واكنت معاناة للدكتور و والدي وهمي بيطلعو الرمل وبغسلو معدة طفل ..
بمعنى آخر .. مثل ما في آكري لحوم البشر .. انا كنت من آكلي الرمال خخخ

كبرت شوي واتطورت الامور ... كن ما احب العضاضاة تاعت الأطفال .. عيب مش مستواي .. لذلك كنت اتشعبط على خزانة خشب عنا كانت في الصالون وأضل اقرقش فيها هههه تا هريتها ...

بذكر اني كنت اترك كل العابي وأروح ألعب بالجزم -أكرمكم الله- ... مش عارف شو سر الموضوع ...

ما كنت اغار ولا عنيد لدرجة انه ما عندي مشكلة أشوف كل اطفال العالم بحضن امي .. بالعكس كنت أكيف هههههههه -متبلد المشاعر- .. ولما دخلت المدرسة كونت عصابة من الاولاد الفلسطينين .. ياااه أيام ..

الله يرحم ..

شكرا أختي موضوع مميز ...

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
آه يا البي راح اموت من الضحكة
صدقني اهتماماتنا مشتركه
امي كل ما تضيعني يلاقوني قاعده بلعب جنب دولاب الجزم والرمل انسى الموضوع وخاصه بعد الغدا والعصابات المدرسيه حدث ولا حرج لدرجه انو لما ماتت سمكتي بدل ما ادفنها خليت عصابتي يحطها بظهر بنت مسكينه ماشيه بالشارع لحالها
بس ما جربت اعض خشب الخزانه ابدا
ميرسي كتيييييير ع المرور المتميز



  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 02:04 PM   #19
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

والله يا خير امة فقعتني من الضحك
امي دخلت علي بتحكيلي شو مالك انجنيتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
احلى شي تاعت الخزانة الخشب
ههههههههههههههههههههههههههههه


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-11-2008, 02:11 PM   #20
CR@ZY DOLL
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية CR@ZY DOLL
..

قوة السمعة: 18 CR@ZY DOLL will become famous soon enough

افتراضي رد: اي نوع من الاطفال كنت

الطفل العله
يزعجك بأسئلته الي ماتنتهي .. يستفسر من كل شي .. حتى لو عطست ..

قالك كيف عطست .. وليش عطست .. كيف تكونت العطسه ..

يحرجك احياناً .. ويمكن دائماً بأسئلته .. مره تجاوب عليه ومره تسفهه ..

واكثر الاوقات ماتلقى اجابه لاسئلته .. لانك في الحقيقه تجهلها ..


الطفل العنيد

يطبق نظام البيت بالعكس .. يسوي اللي براسه ..

مايخاف من الماما او البابا .. لو قلت له هذا خطر لاتقرب عليه .. عناد فيك يسويه ..

ما اكثر مايضرب في طفولته .. ومع ذلك عنيد مابغير رايه ..


ههههههههههههههههههههههههه


هااي انا


يسلموو ^_^


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:22 PM.