| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||||
|
قوة السمعة: 92
![]() ![]() ![]() ![]() |
الطفل العنيد
يطبق نظام البيت بالعكس .. يسوي اللي براسه .. مايخاف من الماما او البابا .. لو قلت له هذا خطر لاتقرب عليه .. عناد فيك يسويه .. ما اكثر مايضرب في طفولته .. ومع ذلك عنيد مابغير رايه .. الطفل الهادي هذا الطفل ماله صوت ابد .. وين ماتحطه تلقاه .. احياناً يهملونه اهله .. لانهم ناسينه .. واحياناً يلقى اهتمام زائد من اهله .. لو يموت من الجوع ماتكلم .. في كثير من الاحيان تلقى اهله ناسينه بالسوق او عند الاقارب اثناء الزيارات .. أنــــــــا كنت طفليــــــــــــن .....ومازلـــــــــــت كذلكــــ.... يسلمووووووووووووووووووووووو روانووووووووووووووووووووه ع الموضوع الحلووو... ^_^ |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
سباحنه الله انا ماشفت حالي بأي واحد شو أنا حاله شاذه
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا كنت طفل غريب عجيب ...
بذكر اني ما كنت احكي لدرجة انهم اخدوني على دكاترة -فكروني مريض- ... في الآخر لما صار عمري سنتين ونص تقريبا ثلاثة وقعت عن البسكليت وجرحت لساني .. صبحت ثاني يوم احكي كل اشي .. كان من هواياتي وانا طفل -ابن سنة ونص سنتين- اني آكل الرمل بالذات رمل البحر .. لدرجة نه مرة اخدوني على المستشفى واكنت معاناة للدكتور و والدي وهمي بيطلعو الرمل وبغسلو معدة طفل .. بمعنى آخر .. مثل ما في آكري لحوم البشر .. انا كنت من آكلي الرمال خخخ كبرت شوي واتطورت الامور ... كن ما احب العضاضاة تاعت الأطفال .. عيب مش مستواي .. لذلك كنت اتشعبط على خزانة خشب عنا كانت في الصالون وأضل اقرقش فيها هههه تا هريتها ... بذكر اني كنت اترك كل العابي وأروح ألعب بالجزم -أكرمكم الله- ... مش عارف شو سر الموضوع ... ما كنت اغار ولا عنيد لدرجة انه ما عندي مشكلة أشوف كل اطفال العالم بحضن امي .. بالعكس كنت أكيف هههههههه -متبلد المشاعر- .. ولما دخلت المدرسة كونت عصابة من الاولاد الفلسطينين .. ياااه أيام .. الله يرحم .. شكرا أختي موضوع مميز ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
الطفل العنيد
يطبق نظام البيت بالعكس .. يسوي اللي براسه .. مايخاف من الماما او البابا .. لو قلت له هذا خطر لاتقرب عليه .. عناد فيك يسويه .. ما اكثر مايضرب في طفولته .. ومع ذلك عنيد مابغير رايه .. تسلمي حبيبتي روان ع الموضوع الحو |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
الطفل العنيد
يطبق نظام البيت بالعكس .. يسوي اللي براسه .. مايخاف من الماما او البابا .. لو قلت له هذا خطر لاتقرب عليه .. عناد فيك يسويه .. ما اكثر مايضرب في طفولته .. ومع ذلك عنيد مابغير رايه .. ههههههههههههه بس مو كلووو نفس الي المكتوب هون يمكن كنت كمان دلوعة عشان أصغر وحدة ميرسي رورو ع الموضوع الروعة دمتــ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
مشكوره اختي بارك الله فيكِ
بصراحه مش لاقي حال كيف انا ما بين هاديه وحنانه |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
ميرسي كتييييييييييييييييير ع مروركم يا احلى اطفال بالعالم
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـرَ أُمـة هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه آه يا البي راح اموت من الضحكة صدقني اهتماماتنا مشتركه امي كل ما تضيعني يلاقوني قاعده بلعب جنب دولاب الجزم والرمل انسى الموضوع وخاصه بعد الغدا والعصابات المدرسيه حدث ولا حرج لدرجه انو لما ماتت سمكتي بدل ما ادفنها خليت عصابتي يحطها بظهر بنت مسكينه ماشيه بالشارع لحالها بس ما جربت اعض خشب الخزانه ابدا ميرسي كتيييييير ع المرور المتميز |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 21
![]() |
والله يا خير امة فقعتني من الضحك
امي دخلت علي بتحكيلي شو مالك انجنيتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه احلى شي تاعت الخزانة الخشب ههههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 18
![]() |
الطفل العله
الطفل العنيد ههههههههههههههههههههههههه هااي انا يسلموو ^_^ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|