| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* مشاللهـ عليكي طفوله حلوه يا بطهـ تسلمي ع ردك يلي نور الموضوع ^^ و ان شاللهـ تكون ايامك يلي جاي متل يلي راحت و احلى كمان يسلمو ع الرد سيا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
المحطه الاولى ...
اوصف طفولتك بجملة واحدة ؟ ما أحلاها من طفولة المحطة الثانية... ما هو اجمل موقف او اجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك ؟ لما سافرنا على جدة بالسعودية عند عمتي رحنا على البحر وسبحنا ويومها ركبونا بالقارب قالونا رح نوديكو على الجهة التانية من البحر قالو بدنا نوديو على السودان واشياء كتير حلوة صارت بهاد اليوم ههههههههههه كان يوم حلو المحطة الثالثة... ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟ لما كنت في الصف الخامس المعلمة ضربتني بمسطرة قد راسها الله لايوريكي المحطة الرابعة... ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟ هدية من ابن عمتي لعبة عروسة هههههههههه هههههه المحطة الخامسة... هل هناك انسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟ معلمتي ... عشانها ظلمتني ظلم ولحتى الحين بتزكر المحطة السادسة... كلنا انضربـنا اكيد... ولكن ما هي اصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك وسبب الضـرب وش كان؟ اكتير انضربت بس ما بتزكر شي والصراحة ولا اشي محفور في ذاكرتي من هالاشياء المحطة السابعة... هل كنت غيور بطفولتك من اخوانك وتحس فيه تمييز بينك وبينهم ؟ لااااا المحطة الثـامنـه ... ما هي اكثر وافضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟ مونوبولي منت العبها ونا صغيرة ولحتى الحين ههههه المحطة التاسعة... هل ستربي اولادك بنفس الطريقة التي تربيت بها في طفولتك؟ اها ليش لأ .. ويمكن احسن كمان ميرسي كتير على الموضوع الحلو ما ننحرم |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|