Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شركنا بمحطة طفولتكـ ,,, ^,^ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2008, 10:32 PM   #11
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

Wink رد: شركنا بمحطة طفولتكـ ,,, ^,^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*مشاهدة المشاركة

أحلــى أيام .. دلال وفرح .. ولامسؤولية .. عنجد احلى اشي بحياتي





لما اخدتني اختي معها ع الجامعة .. والكل صار يلاعبني وكتير كنت مبسوطة

والاشياء الزاكية نزلت عليّ .. واطلعت مع اختي وصحباتها بعد الجامعة .. كانت لحظات حلوة ..

كتيييير ادللت :)





لما ماتت تيتا .. شفتها وهي بالتابوت .. كتير اتأثرت وما بنسى لهلأ صرخت خالتي

لما طلعو ستي ع السيارة .. صارت تصرخ ( لا تبعدوها عني ) .. كتير لحظات مؤلمة  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* أحلــى أيام ..





دفتر زكرى .. كتير بحبو لأنو كان هدية محافظتي ع الصلاة من اختي الكبيرة





آه في ,, لأنو كان يأزي امي وابوي كتير .. تخيلي انك تشوفي امك بتبكي من انسان ما

اكيد رح تكرهيه وتحقدي عليه كمان ..!





الحمدلله .. اهلي عمرهم ما مدو ايدهم عليّ وانا واعية .. يعني اكيد انضربت وانا بسن مو واعية فيه

بقصد عمر السنتين والتلاتة .. !




لأ .. لأنهم اكبر مني .. بالعكس هم الي كانو يدللوني .





بيت بيوت دلال وفرح .. ولامسؤولية .. عنجد احلى اشي بحياتي لما




طبعــاً ,, لأنو مشوني ع الطريق الصح ..بالرغم من انتشار الفساد .. بالرغم من انو

مو بس الاهل بربو .. والشارع والمدرسة والاصدقاء .. كل شي بربي معك ..

الا انو كان تأثير اهلي عليّ اكبر تأثير .. الحمدلله ..






يسلمو بلو ع الموضوع

كتييييير حلو عجبني



يعطيك العافية




اخدتني اختي معها ع الجامعة .. والكل صار يلاعبني وكتير


مشاللهـ

عليكي طفوله حلوه

يا بطهـ

تسلمي ع ردك

يلي نور الموضوع

^^

و ان شاللهـ تكون ايامك يلي جاي متل يلي راحت و احلى كمان

يسلمو ع الرد

سيا


  اقتباس المشاركة
قديم 05-29-2008, 08:46 AM   #12
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: شركنا بمحطة طفولتكـ ,,, ^,^

المحطه الاولى ...
اوصف طفولتك بجملة واحدة ؟

ما أحلاها من طفولة

المحطة الثانية...
ما هو اجمل موقف او اجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك ؟

لما سافرنا على جدة بالسعودية عند عمتي رحنا على البحر وسبحنا
ويومها ركبونا بالقارب قالونا رح نوديكو على الجهة التانية من البحر
قالو بدنا نوديو على السودان واشياء كتير حلوة صارت بهاد اليوم
ههههههههههه
كان يوم حلو


المحطة الثالثة...
ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟

لما كنت في الصف الخامس المعلمة ضربتني بمسطرة قد راسها
الله لايوريكي


المحطة الرابعة...
ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟

هدية من ابن عمتي
لعبة عروسة
هههههههههه
هههههه


المحطة الخامسة...
هل هناك انسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟

معلمتي ... عشانها ظلمتني ظلم
ولحتى الحين بتزكر


المحطة السادسة...
كلنا انضربـنا اكيد... ولكن ما هي اصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك وسبب الضـرب وش كان؟

اكتير انضربت بس ما بتزكر شي والصراحة ولا اشي محفور في ذاكرتي من هالاشياء

المحطة السابعة...
هل كنت غيور بطفولتك من اخوانك وتحس فيه تمييز بينك وبينهم ؟

لااااا

المحطة الثـامنـه ...
ما هي اكثر وافضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟

مونوبولي منت العبها ونا صغيرة ولحتى الحين ههههه

المحطة التاسعة...
هل ستربي اولادك بنفس الطريقة التي تربيت بها في طفولتك؟

اها ليش لأ .. ويمكن احسن كمان






ميرسي كتير على الموضوع الحلو
ما ننحرم


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 PM.