| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بتصور التهدئة غير واردة ...
الله يهونها .. نصر الله كان في كلامه كثير من المغالطات .. مثل موضوع الاتصالات وموضوع الطائفية وغيره .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حــــــسبنا الله ونعـــــم الوكـــــــيل ,,
لتنــــين أقــرف من بعـــض ,, بجـــد الله يعنكـم يانانا ع هــيك أوضاع ,, بس شكـــــلو هي حلمــتكـ إلي مره حلمتيـــها بتتحقــــق ^_^ ,, اهم اشــــي إديري بــــالك ع حــــالك وع أهلــك من هــلي ما بخــــافوا الله ,, |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 75
![]() |
تبا
شو هاد والله حرام هيك ,, الله ينتقم من اللي افتعل المشاكل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 108
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من وين بدوو يجينا النصر ؟؟؟
الله يزلهم قال سلاام قال يسلمو على الموضوع اشي بهز البدن |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 16
![]() |
دموع انتي شو مطلعك من البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
انا من مبارح ماطلت في الشارع يلا الله يريحنا منون كلون بيوم وااحد ثانكس خيي |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||
|
قوة السمعة: 85
![]() |
لا حول ولا قوة الا بالله..!!
شو هااااااااااد!! ربــــــــي معاكـــــــم والله يحميكــــــم.. نانا ديري بالكـ على حالكـ كتير منيح.... والله شي بحزن...نحنا متابعين الأخبار..!!مش معؤووول...!! الله بعيــــن تسلمي نانتي.. الله معاكـــــــــــــم.. |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلموا يا رب ..
الله يبارك فيكم لا الشغله هالمرة شكلها غير عن كل مرة .. مأساة ع الآخر ! الضرب والقنابل ما وقفت ابدا ! والسمـا بتضوي أحمر بالرصاص .. حتى المستشفى ما سلمت .. إجا عليها قنبله الضرب عشوائي ! الله يستر :(
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dont Ask Why يعني انت ببيروت كمان تحت الحصار متلنـا ![]() الله يستر والله وأيام إمتحانات حسبنا الله ونعم الوكيل |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 46
![]() |
لا حول و لا قوة إلا بالله...
الله ينتقم من الظالم و الله الزمان صار غير الزمان كل حاجة كنا متخوفين منها صارت ..و الله يستر من الجاي ... ديري بالك على حالك نانا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بتصور كلام الحريري مش حيتاخذ بشكل جدي .. خصوصا انه نصر الله اعتمد الكذب في كلامه ... والحريري كان صادق اكثر منه ...
المشكلة مش حتنحل غير باتفاق طائف جديد ... والله أعلم ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خبر عاجل: تلفزيون اتلمنار التابع لحزب الله يعلن رفض الحزب لمبادرة سعد الحريري جملة وتفصيلاااااا ...
كما قلت سابقا .. لازم اتفاق طائف جديد ... ومش اكيد تقبل ايران .. ليلتكم ستكون سياخنة يا دموع :S الله يهونها يا رب .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|