Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
فواءد النوم على الجنب الايمن - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات اجتماعية وثقافية > كـــنــوز الـمـعرفــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2008, 10:57 AM   #11
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: فواءد النوم على الجنب الايمن

اهلا ليمار الله يعافيكي يائلبي نورتي







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 05-15-2008, 01:31 PM   #12
أمير رفح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أمير رفح

قوة السمعة: 15 أمير رفح will become famous soon enough

افتراضي رد: فواءد النوم على الجنب الايمن

مشكورة اختي على الافادة ..

بارك الله فيكي


  اقتباس المشاركة
قديم 05-15-2008, 04:43 PM   #13
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: فواءد النوم على الجنب الايمن

اهلا امير ميرسي نورت







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 05-16-2008, 07:25 PM   #14
asmae
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية asmae

قوة السمعة: 7 asmae will become famous soon enough

افتراضي رد: فواءد النوم على الجنب الايمن

مرسي ع المعلومات القيمة الله يزيدك علم انشاء الله
  اقتباس المشاركة
قديم 05-17-2008, 04:37 PM   #15
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: فواءد النوم على الجنب الايمن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaeمشاهدة المشاركة مرسي ع المعلومات القيمة الله يزيدك علم انشاء الله

اهلا ميرسي الك عل المرور نورت







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 PM.