Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شو بتقول للي ببالك - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2008, 09:58 AM   #1
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

بحكي للي ببالي..........

رح اشتاءلكـ كتيييييييييير فترة امتحاناتـــــــــي..بحكي للي ببالي.......... رح اشتاءلكـ كتيييييييييير فترة امتحاناتـــــــــي.. Don't 4get

Don't 4get Meبحكي للي ببالي.......... رح اشتاءلكـ كتيييييييييير فترة امتحاناتـــــــــي.. Don't 4get

وبتمنى ما اكون مزعلتكـ بشيييي.............ألبــــــي.. يلا سلاموووو رد: شو بتقول للي ببالك

وبتمنالكـ التوفيق من كل ألبــــــي..

يلا سلاموووو




 
قديم 05-06-2008, 03:03 PM   #2
فارس الوطن
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس الوطن

قوة السمعة: 46 فارس الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

miss u

 
قديم 05-07-2008, 09:46 PM   #3
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

اشتأتلك كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييير و.......







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
 
قديم 05-29-2008, 09:50 AM   #4
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

مممممممممسسسسسسس يييييييييوووووووووووووووووووو

 
قديم 06-02-2008, 09:51 PM   #5
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

ممممممممممممممم

وينك؟؟؟


طيب نحن هنااااااااااااااااااا..!!


 
قديم 06-05-2008, 10:53 AM   #6
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

انتـــ غيـــــر
 
قديم 06-07-2008, 10:18 PM   #7
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

ان شا الله بخيــــر؟

ههههههههههههههههه

بهاللحظة الي ابصر وينك............

اشتكتلكـ..


 
قديم 06-10-2008, 02:35 PM   #8
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

 
قديم 07-01-2008, 08:04 PM   #9
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

ممممممممم

انا......................

الله يستر..
 
قديم 09-09-2008, 11:57 AM   #10
جواد 48
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية جواد 48

قوة السمعة: 6 جواد 48 will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

اقول للي ببالي بحــــــبك يا فلـــسطين يا حيـــاتي


KeeP ThE FaitH In Me I Will Not LeT YoU DowN
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM.