| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههه انا 16
يسلمووو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 83
![]() |
مزبوط في منو شكرا |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 379
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا طلعت 14 ^^
إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ، وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعيه من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العمليه وحياتك الخاصه ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك. يسلمــو عالموضــوع الحلــو يعطيـك العافيــة اخـي :) |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose الله يسلمك خيتي ويعافيكي وتحياتي ليكي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 203
![]() ![]() ![]() |
إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ،وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعيه من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العمليه وحياتك الخاصه ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك.
شكرا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القسامي العفو ياقسامي وتحيايت ليك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|