| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
اذا الحجاب بستنى لتتزوج
بس الموت ما بستنى لتتزوج الانسان ما بعرف اجله متى عشان هيك لازم يستغل كل دقيقة بالتقرب من الله تعالى مش يستنى مناسبه ليكون قريب منه تقبلي مروري |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لأا بالعكس انا لما اخطب بدي وحدة محجبة محترمة ... مش متبرجة ومليطة عحالها كل بويات الدنيا
غبية اللي بتحكي زي هيك .... |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قالت لي امها يا بنيتي عيشي حياتك بحرية واخرجي وتبرجي لكي تتزوجي ، ولا تحصري نفسك في البيت وتنتظري زوجا لياتي اليكي ، اخرجي وابحثي عنه بنفسك. صراحة مش عارف شو احكي ... العالم انجنت وبطل فيها عقل ... يعني ما في داعي لنحكي كتير ، الشب لما ينوي يدور على شريكة حياته بدور على وحدة صاحبة دين واخلاق ولبس محترم ، مش على وحدة صايعة ، هاي النقطة ما في خلاف عليها ... بالنسبة للبلس الفايع ، بتلبسه البنت اثبات لشخصيتها ولفت أنظار انو ما في متلها بالدنيا ، بس الهبلة ما حدا بيتطلع الها ليتزوجها ، بيتطلعو الها الشباب الصايعين عشان يصاحبوها وياخدو منها اللي بدهم ياه ، صحيح بنلاقي شباب منحطين وولاد شوراع بيتطلعو وبيعاكسو البنت الفايعة ، بس ابدا ما رح يفكروا فيها كشريكة حياة وام ابنائهم ... موضوع حلو منك احلى رورو ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
برأيي .....
ما في غلط كبييير على البنت الغلط الاكبر على إمها اللي بتحط براسها هيك كلام فاضي بدل ما تكون قدوة ومعلمة لبنتها للخير والحجاب والحشمة بتقلها لا تتحجبي ودوري على عريس يا ماما هههههههه للأسف شفت كتيير ناس هيك هادول امهات وبنات اخر زمن ما بنقول غير ... الله يهدي بنات ونساء المسلمين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
مصيبة شو هالحكي هاادا
انا هالمواضيع بتستفزني لدرجة وفي كتير عالم متخلفة بكونوا هيك واصلة عندهم درجة التخلف لابو موزة ومفكرين انهم بجذبو العالم مع انو بكونوا ينفرو اللي بدو يتجوزهم وبقربو الصايعين وقليلين الذمة والضمير عليهم وبعمرها ما بتتجوز واذا تجوزت فبتتجوز واحد اوسخ منها هلا انا كشب مثلا لما افكر انو اتجوز بطلع عالبنت المحترمة بلبسها وبكلشي ومش مستعد ابدا انو اخد وحدة مش مخلي اشي بالدنيا الا حاطتو بوجها ومش مخلي اشي من بدي وهالحكي هادا الا لابستو هالكلام بنطبق عالمحجيبات وغير لامحجبات يعني في ناس مش محجبات بس ما شاء الله عليها اخلاقها عاليه ودينها عالي برضو وممكن انو مجرد ما تحكي معها وتناقشها تلبس طوالي الحجاب وجلباب كمان وبتكون المشكلة انو فش حد موجها او هي ناوية تلبسو بس مترددة او ناوية تلبسو عالاصول مش زي ما هلا بنشوف في عالم لابس حجاب ويا ريتها مش لابسة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
الرجل الي راح يزوجه لجمالها اكيد ما يهمو تضل متبرجة لانو ارتضى ان يتزوج مثل هيك وحدة
وبالتالي العتب مو عليها والله العتب على امها الي وضعت هيك افكار ببنتها الله يهديهم شو هالعقل الله يثبت علينا العقل والدين ولا تعقيب بعد كلام الاخوة والاخوات والي قالو يكفي وميحتاج هذا الموضوع نقاش لان الامر معروف يسلمو احلى رورو طرح مميز وانتي الاروع اختي |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
صراحة الاخوة والأخوات كفوا ووفوا كل اللي كنت عايزة اقوله
يعني بصراحة احنا في زمن الاهل بيطلعوا بناتهم اخر تبرج وبيفرحوا لما الاولاد يعاكسوها ولا يتقلها كلام حلو طب وبعدين وآخرتها ؟؟؟ أكيد سيء وإغضاب كبير لرب العالمين وبعدين البنت العاقلة الواعية لازم تعرف أنه الشباب ساعة الزواج ما بيدوروا الا على البنت المحترمة المتدينة اللي تنفع زوجة وأم صالحة هاد غير أنه اكراما لها المفروض الشب هو اللي يدور عليها ويجي لعند اهلها يطلب ايدها مش العكس وشكرا اختي على الموضوع المهم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|