Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لن البس الحجاب الا عندما اتزوج ! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2008, 11:24 PM   #11
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: لن البس الحجاب الا عندما اتزوج !

اذا الحجاب بستنى لتتزوج
بس الموت ما بستنى لتتزوج الانسان ما بعرف اجله متى
عشان هيك لازم يستغل كل دقيقة بالتقرب من الله تعالى
مش يستنى مناسبه ليكون قريب منه
تقبلي مروري
  اقتباس المشاركة
قديم 09-11-2008, 01:36 AM   #12
مجدلاوي فايع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 مجدلاوي فايع will become famous soon enough

افتراضي رد: لن البس الحجاب الا عندما اتزوج !

لأا بالعكس انا لما اخطب بدي وحدة محجبة محترمة ... مش متبرجة ومليطة عحالها كل بويات الدنيا


غبية اللي بتحكي زي هيك ....
  اقتباس المشاركة
قديم 09-11-2008, 10:38 PM   #13
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لن البس الحجاب الا عندما اتزوج !

قالت لي امها يا بنيتي عيشي حياتك بحرية واخرجي وتبرجي لكي تتزوجي ، ولا تحصري نفسك في البيت وتنتظري زوجا لياتي اليكي ، اخرجي وابحثي عنه بنفسك.

ههههههه يا بنيتي عيشي حياتك بحرية واخرجي وتبرجي لكي تتزوجي ، ^.^ ....

صراحة مش عارف شو احكي ... العالم انجنت وبطل فيها عقل ...

يعني ما في داعي لنحكي كتير ، الشب لما ينوي يدور على شريكة حياته بدور على وحدة صاحبة دين واخلاق ولبس محترم ، مش على وحدة صايعة ، هاي النقطة ما في خلاف عليها ...

بالنسبة للبلس الفايع ، بتلبسه البنت اثبات لشخصيتها ولفت أنظار انو ما في متلها بالدنيا ، بس الهبلة ما حدا بيتطلع الها ليتزوجها ، بيتطلعو الها الشباب الصايعين عشان يصاحبوها وياخدو منها اللي بدهم ياه ، صحيح بنلاقي شباب منحطين وولاد شوراع بيتطلعو وبيعاكسو البنت الفايعة ، بس ابدا ما رح يفكروا فيها كشريكة حياة وام ابنائهم ...

موضوع حلو منك احلى رورو ...


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 09-12-2008, 12:17 AM   #14
نور فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نور فلسطين

قوة السمعة: 12 نور فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: لن البس الحجاب الا عندما اتزوج !

برأيي .....


ما في غلط كبييير على البنت


الغلط الاكبر على إمها اللي بتحط براسها هيك كلام فاضي

بدل ما تكون قدوة ومعلمة لبنتها للخير والحجاب والحشمة

بتقلها لا تتحجبي ودوري على عريس يا ماما

هههههههه

للأسف شفت كتيير ناس هيك

هادول امهات وبنات اخر زمن

ما بنقول غير ...

الله يهدي بنات ونساء المسلمين


انا ابنــــة فلسطين وإليهــــا أنتمــــــي
ولـو علقوني على المشانـق لن انحنـي
خلـقت ثائــــــرة لا أعــــرف هويتــــي
فأقسـمــت أن أدافــــع عن قضيتـــــي
  اقتباس المشاركة
قديم 09-12-2008, 12:24 AM   #15
MoHaDe
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية MoHaDe

قوة السمعة: 30 MoHaDe will become famous soon enough

افتراضي رد: لن البس الحجاب الا عندما اتزوج !

مصيبة شو هالحكي هاادا
انا هالمواضيع بتستفزني لدرجة
وفي كتير عالم متخلفة بكونوا هيك واصلة عندهم درجة التخلف لابو موزة ومفكرين انهم بجذبو العالم مع انو بكونوا ينفرو اللي بدو يتجوزهم وبقربو الصايعين وقليلين الذمة والضمير عليهم وبعمرها ما بتتجوز واذا تجوزت فبتتجوز واحد اوسخ منها


هلا انا كشب مثلا لما افكر انو اتجوز بطلع عالبنت المحترمة بلبسها وبكلشي ومش مستعد ابدا انو اخد وحدة مش مخلي اشي بالدنيا الا حاطتو بوجها ومش مخلي اشي من بدي وهالحكي هادا الا لابستو
هالكلام بنطبق عالمحجيبات وغير لامحجبات
يعني في ناس مش محجبات بس ما شاء الله عليها اخلاقها عاليه ودينها عالي برضو وممكن انو مجرد ما تحكي معها وتناقشها تلبس طوالي الحجاب وجلباب كمان وبتكون المشكلة انو فش حد موجها او هي ناوية تلبسو بس مترددة او ناوية تلبسو عالاصول مش زي ما هلا بنشوف في عالم لابس حجاب ويا ريتها مش لابسة




عهدا على الايام الا تهزمو النصر ينبت حيث يرويه الدم المجد يركع لكتائب الاقصى وحدها هذه الحقيقة وما عاداها باطل


جميع التواقيع بالحفظ والصون ان شاء الله من فترة لفترة بقعد اغيرهم يسلو ايديكم جميعا
عندما تبدا بنادقنا بالعزف فان الحق يتكلم والظالم يتألم والحور تنادينا

  اقتباس المشاركة
قديم 09-12-2008, 01:24 AM   #16
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: لن البس الحجاب الا عندما اتزوج !

الرجل الي راح يزوجه لجمالها اكيد ما يهمو تضل متبرجة لانو ارتضى ان يتزوج مثل هيك وحدة

وبالتالي العتب مو عليها والله العتب على امها الي وضعت هيك افكار ببنتها

الله يهديهم

شو هالعقل

الله يثبت علينا العقل والدين ولا تعقيب بعد كلام الاخوة والاخوات والي قالو يكفي وميحتاج هذا الموضوع نقاش لان الامر معروف

يسلمو احلى رورو

طرح مميز وانتي الاروع اختي


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 09-12-2008, 02:42 AM   #17
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي رد: لن البس الحجاب الا عندما اتزوج !

صراحة الاخوة والأخوات كفوا ووفوا كل اللي كنت عايزة اقوله
يعني بصراحة احنا في زمن الاهل بيطلعوا بناتهم اخر تبرج وبيفرحوا لما الاولاد يعاكسوها ولا يتقلها كلام حلو
طب وبعدين وآخرتها ؟؟؟ أكيد سيء وإغضاب كبير لرب العالمين
وبعدين البنت العاقلة الواعية لازم تعرف أنه الشباب ساعة الزواج ما بيدوروا الا على البنت المحترمة المتدينة اللي تنفع زوجة وأم صالحة
هاد غير أنه اكراما لها المفروض الشب هو اللي يدور عليها ويجي لعند اهلها يطلب ايدها مش العكس
وشكرا اختي على الموضوع المهم




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM.