| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
ممممممممممم افكـــــــار حلـوة كتير ..
يســـــــلمو بلـــــــو جيـرل الا ما تـلاقي بيـوم من الايــــــــــــام ربــــــنا كبيـــــــر *_^... |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
ممممممممممم افكـــــــار حلـوة كتير .. الله يسلمك نيابة عن بلو جيرل ملاحضة : انا يلي حاط الموضوع مو هيي ... بس عادي انا وهيي و اجد ههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 48
![]() |
^^
طرء روووعة والله يا حج وفكرة نعووومة يسسلمو الك كتيير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
ღ♥ღ مشكووورة خالتو انتي النعومة تأبريني |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
سوري تــــــــحدوه مانزلت انتر ال يســــلمو الك مو لبــــــــلو جيرل
ومــــرة تانية يسلمو الك عالموضـوع الحـلو التوضـيـح الـي كان جنب يســــلمو هاد لبلـو جيرل توضيح مو اكتـر .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
يسلمو افكار حلوة ...واكيد تغيير في التعبير عن المشاعر ..لكن هذا للفاضيين وقلبهم فاضي...تحياتي
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
طرق حلوة كتيير
يسلموو ايديك تحدووه خلص انا رح اعمل لماما هاي تاعت الحلوى ولبابا بس نرجع الطشلنا شي غيرو يسلموو |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
يسلمو افكار حلوة ...واكيد تغيير في التعبير عن المشاعر ..لكن هذا للفاضيين وقلبهم فاضي...تحياتي بالله شو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
طرق حلوة كتيير اوك من عيوني |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
عنجد أفكار كتير حلوة
أنا كتير بحب هالشغلات يسلمو هالايدين على اللطش و يا ريت تلطش كمان و كمان *_^ يسلموو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|