| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
هههههههههههه
فعــلا*_* تسلم يا حج على الموضوع ^ ^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
مشكورين ع المرور
والله منوريني تقبلوا تحياتي ... .. . ت ح د و هـ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 25
![]() |
ظلمتنا عاااااد يا بابا
ههههههه خلاص بدي اموت اليوم قبل بكرة عشان ما اصير حية ولا بدي اقول ولا بدي افعل اشي عشان ما اصير مصيبة ولا بدي اصير قاضية ولا نائبة ولا بدي اتسلى بالمرة عشان ما اصير هاوية ههههههه هههههه هههه بصرااااااااااحة الموضوع حلوووووو يسلمووووووو تقبل مروري اخ تحدوه |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||
|
قوة السمعة: 85
![]() |
هههههههههههههههههههههه
كووووووول... ![]() الله بعييييييين.. يسلموو تحدووه يعطيكـ العافية عموو.. ![]() ![]()
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
^^^
منورين موضوعي تشاو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مظلومين نحن في كل مكان واااء واء واء |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه واء ممم في نكته بتقول : بنت السمكري كيف بتعيط ؟ ... كواااع كواااع كوااااع فحبيت اسالك شو ابوكي بشتغل لحتى تبكي واء ههههههههههههههه بدون زعل خيتي ... والله عن حسن نية تقبلي تحياتي ومشكورة ع مرورك ... .. . ت ح د و هـ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|