Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2008, 10:58 PM   #11
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Roseمشاهدة المشاركة

كلمــات روعــة من انســانة رائعــة

حبيبتــي كلمـاتك مميــزة كتيـر

يسلمــو ايديكــي يـا رب ..

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose كلمــات روعــة من

مرورك الأروع بينك روز

نورتي يا فديتـك

انســانة رائعــة حبيبتــي كلمـاتك مميــزة كتيـر يسلمــو ايديكــي يـا ربانســانة رائعــة حبيبتــي كلمـاتك مميــزة كتيـر يسلمــو ايديكــي يـا ربانســانة رائعــة حبيبتــي كلمـاتك مميــزة كتيـر يسلمــو ايديكــي يـا رب









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-12-2008, 11:22 PM   #12
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOURمشاهدة المشاركة


يااااااااااااااااه

جداً جداً رائع

يعطيكِ ألف عافية بسكوتة *_^

بجد كثير روعة ونايس

الى الامام يا رب

ونشوف اسمك في الجرايد تكوني مشهورة كتابات :P

^^

يعطيكِ ألف عافية مرة تانية

يا هلا يا هلاااااا ههههههههه

مرورك أروع يما

هههههههههههههههه لا بالجرايد صعبه :P

تخيل يعني أبو الشوش كزا وكزا

الله يعافي قلبك يا رب وتسلم عالمـرور الرائـع

^^









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-12-2008, 11:29 PM   #13
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناويةمشاهدة المشاركة

شوشو بجنن الموضوع حبيبتي

قرأتيني اياها اليوم بالجامعة يسعدلي اياكي

كتييير معنيها ملموسة وواضحة...

والسجع فيها كتير اموور

والصور والتنسيق.....وكلووو بجنن

حبيبي شوشو تسلميلييي


لولوووو حبيبي

ومنكم نستفيد يا توأمي ههههههههههه

يسعدلي ياكي ربي

نورتي كل الصفحة ،،،

أهم شي ملاحظاتك جد .. يعني مبارح لما كتبتها بدي ياكي تقرئيهاااااا ومفيش نـت

بانتظار موضـوع منكككك ها









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-12-2008, 11:52 PM   #14
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪


ياااااا الله

صدقيني ولا ابالغ

دمعت عيوني وغرغرت لتلك الكلمات الصادقة

ولتلك الحروف الراقية ..




ابدعتي ابدعتي

عزيزتي

لا تحرمينا كل جديد ..

فأنت ِ موهوبة ولديك المزيد ..


ونحن بالانتظار :)





:
:

 
قديم 02-12-2008, 11:53 PM   #15
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarabمشاهدة المشاركة نزف قلمك ابهرني
واعتلى اعجابي على الاعجاب

فصار قلمي ساخطا

كيف يعبر تلك اللوحات

ناديت من نجوم الكون بريقها

كي ترى بريق الحرف بعمق الكلمات

ان نزف القلب موتا

تجلى هنا بوفرة الامنيات

نزف للحياة بالوانها

كاكليل فرح عانق البسمات

وسالت بعض الدموع

حرقة على الزهرات



................................... ....




يعني شو احكي

ابداع بكل شي

بالكلمات

بالترتيب

بالصور

ما خليتي شي
فعلا روعه
................................... .......


فعلا ما في احسن من هيك ما شاء الله عليكي


يعني ما عارفه أحكي صراحة

وردك وتعليقك عالخاطرة بستنى فيه والله ....

شكرا عالكلام الروعة يا معلم ...

وكلامك شهادة بفتخـر فيها والله

واعذرني عالتقصير

الله ينـولك كل شي ببـالك يا رب :)









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-14-2008, 07:46 AM   #16
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

للرفعععع









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-14-2008, 11:12 PM   #17
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

روعه لولو

بسكوته بتستاهل


تحياتي







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 02-14-2008, 11:17 PM   #18
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*مشاهدة المشاركة
ياااااا الله

صدقيني ولا ابالغ

دمعت عيوني وغرغرت لتلك الكلمات الصادقة

ولتلك الحروف الراقية ..




ابدعتي ابدعتي

عزيزتي

لا تحرمينا كل جديد ..

فأنت ِ موهوبة ولديك المزيد ..


ونحن بالانتظار :)




الله عليكييييي

شو هالإحراج هاد ههههههههههه

الله يسعدك يا ريحانة

تسلميلي والله

ما تحرمينـا من طلتك









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-15-2008, 12:06 PM   #19
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

العنوان بيشد كثير

ولكن محتوى الموضوع بيثير الجدل

مرور بحالات متعدد توصلك الى مكان واحد

عزيزتي بسكوته

لم اعلم انك بهذه البراعة

ولكن انتبهي

فهناك كلمات ممكن انى تصاغ بأسلوب اخر

مثلا مريت على كلمه نفيق هاي ضعيفة وافضل ان تستبدليها بكلمه نستيقظ هاي من وجهة نظري


دمت دائما نجمة متالقة

ودام قلمك في اعالي الاوراق




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 02-15-2008, 12:32 PM   #20
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلسمشاهدة المشاركة العنوان بيشد كثير

ولكن محتوى الموضوع بيثير الجدل

مرور بحالات متعدد توصلك الى مكان واحد

عزيزتي بسكوته

لم اعلم انك بهذه البراعة

ولكن انتبهي

فهناك كلمات ممكن انى تصاغ بأسلوب اخر

مثلا مريت على كلمه نفيق هاي ضعيفة وافضل ان تستبدليها بكلمه نستيقظ هاي من وجهة نظري


دمت دائما نجمة متالقة

ودام قلمك في اعالي الاوراق


مرورك أسعـدني جيفـارا :)

فعـلا نستيقـظ ككلمة أفضل من نفيق ..

بس حكيت عاللفـظ أسهل ،،

ولكن النقـد مفيـد حتى نوصل لكلمات لفظها قوي ومعناها أقوى ،،

نــورت والله ،،

بانتـظار إبداعاتك :)









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM.