Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
طريقة الكتابه بدون كيبورد - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > مُتعلقات التقنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2008, 06:25 PM   #11
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد



بتعرفي اني جاي اسال عنها :)

يسلمو يا قمر


!!


:
:

  اقتباس المشاركة
قديم 01-28-2008, 08:45 PM   #12
اشواق_فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اشواق_فلسطين

قوة السمعة: 7 اشواق_فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد

شكرا الك بس بلكيبورد تبعتى مو موجود ستارت ولا ران ؟


  اقتباس المشاركة
قديم 01-29-2008, 01:48 AM   #13
D@Rk_GuY
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 D@Rk_GuY will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد

لأ حبايبي فاهمين غلط مو بالكيبورد بالجهاز نفسوا هلأ بحطلكوا الصور

ويت يا عسولين
  اقتباس المشاركة
قديم 01-29-2008, 01:58 AM   #14
D@Rk_GuY
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 D@Rk_GuY will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد






ولو حبايبي اي استفسار انا جاهز افااا :p
  اقتباس المشاركة
قديم 01-29-2008, 10:47 AM   #15
limar
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية limar
عقارب الساعة أشارت إلى منتصف العمر
وأنفس الدواخل بدأت في جني تعب الأيام
وأحلام العمر شارفت على التحول إلى أرشيف الذكريات
ئــــرفــأأأأأأنه الشـغـــل

قوة السمعة: 83 limar will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد

مشكوور اخي
يعطيك العافية


  اقتباس المشاركة
قديم 01-29-2008, 11:05 AM   #16
D@Rk_GuY
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 D@Rk_GuY will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد

نورت الصفحه

مرسي كتير ع هالطله
  اقتباس المشاركة
قديم 01-29-2008, 05:49 PM   #17
حنين الروح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية حنين الروح

قوة السمعة: 25 حنين الروح will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد

يسلمو ع الطريقة ..
أول مرة اعرفها ..




اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينكـ
  اقتباس المشاركة
قديم 01-29-2008, 06:37 PM   #18
D@Rk_GuY
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 D@Rk_GuY will become famous soon enough

افتراضي رد: طريقة الكتابه بدون كيبورد

منوره خيتوووو

ومعلومه جديده انشالله تعجبك بس
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 PM.