| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
حياكـ الله اخوي الكريمـ
نتشرف بوجودكـ معانا :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
التي تجعلك تتقرب اليه اكثر؟ ما الاختلاف الموجود؟ ماذا يعني لك هذا المنتدى الطيب؟ يسلموا sms موضوع جميل !! |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
منتديات شباب فلسطين لكن لا يجب أن أكون فلسطينياً لأنتمي لها ! ولا أن أنتمي لها لأعشقها ! ولا أن أعشقها لأتحرق شوقاً للقائها ولقاء أهلها ! إن قدمي لم تطأ يوماً أرض فلسطين ، لكني أحبها وأهلها كما أحب بلدي وأهلي ! |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
ريحانة // اشكرك على ردك الجيمل :)
Abod ،، نتشرف بكـ اخاً بيننا // كل الــود |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 379
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اول شي اعضاءه اغلبهم من اهل بلدي
و الجو اللي فيه كتير حلو كلنا اصحاب واخوة مع بعض والله يديم المحبة بينا يا رب شكرا كتير SMS عالموضوع يعطيك الف عافية ![]() |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
أعضـــاءه
مبــادئه (( من احترام بين الاعضاء وقوانين المواضيـع )) تريحتله بشكل مش طبيعي هاد اللي بعرفه ... أنا مش مشارك ولا بمنتدى تاني ^ ^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بجد مش عارفه شو بجذبني الووو ومش آدره اتركووو مع اني ما بفوت النت كتير ... بس اول ما تسمحلي الفرصه .. هوه اول مكان بزوروااا .. ههههه عامليلنا عمل المشرفين ... مش ادره اتركووو ..
بس بجد لانوو محترم هادا اهم شي والاعضاء محترمين وكل حدا عارف حدودووو واهم شي انو مافي مسخره ... شكرا الك اس ام اس |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
أول شي
لأنه منتدى فلسطيني تاني شي الأعضاء الي فيه كتير حلوين ولأنه منتدى ملتزم كتيــــر عكس كل المنتديات تسلم على الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
لكن ما الميزة الموجوده في شباب فلسطين ميزته انه فلسطيني بكل معنى الكلمة موضوعي.. ملتزم بدينا الحنيف أعضاؤه كلهم بلا استثناء نخبة مميزة و مشرفة لبلدهم من خلاله تعرفت على كتير بنات بعمري ما توقعت يكونوا اصدقائي بيوم من الايام بنجتمع تحت سقفه مع أخوات بالله بعزوا جدا على قلبي الخلاصة منتديات شباب فلسطين : بيتي الثاني // بدون مبالغة!! يسلمو اس ام اس :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
والله ردودكمـ ماشالله عنها ،،
شباب فلسطين ،، بستاهل اكتر من هيكـ والله ,, ما شالله عنكم، الله يحفظكم يا رب ,, والف شكر لردودكم الراائعة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|