Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
سؤال يبحث عن جواب شافٍ كافٍ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2008, 01:11 AM   #11
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال يبحث عن جواب شافٍ كافٍ

اراقب في صمت ^_^

تحيتي للجميع





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2008, 08:29 AM   #12
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال يبحث عن جواب شافٍ كافٍ

فلسطيــن لم تتحـــرر حتى الان
لأن أبناء شعبــنا لم يتحدوا ولم يلتحموا حتى الان
كيف يأتي النصــر ونحن ما زالنا نقتل بعضنا

هـــذا يكفــر هـــذا وهـــذا يخــون هـــذا

عندما نتوقف عن هـــذه السخافات التي يتحدث عنها بالبعض
عندها وعندها فقـط من الممكن أن نحرر أرضنا الطـــاهر
هــذا باختصــار

ســلامي لكــ




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2008, 12:51 PM   #13
أبو نضارة
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 25 أبو نضارة will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال يبحث عن جواب شافٍ كافٍ

هي ظلت محتلة من نصف قرن ... لبعد الناس عن الدين ...

وظلت محتلة ولم يتجاوزها اليهود إلى الدول المجاورة لأنها ذات شعب قوي ..لا يقهر بإذنه تعالى ...


_-00-_

خير الكلام ما قل ودل
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2008, 03:04 PM   #14
هادي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية هادي
{ مستفز}:رافق كل من أراد الخروج من حياتك، ودِّعه بابتسامه، تأكيد من أنك أغلقت الباب جيداً .. ( بلا ما يرجع بنتقم منك عغفله)!!! مثلاً يعني ..
ولو شفتو صدفه بالشارع، حط جوالك عدانك واعمل حالك مندمج بالمكالمة ومبسوط .. وما تئلأ .. لأنو إللي بيشوف ياما بيفر!! وهلا ..
ملاحظه: مش إنت المقوصود
.. الحمد لله بألف خير .. ربنا يئرب البعيد

قوة السمعة: 37 هادي will become famous soon enough

افتراضي اسمحولي .. مداخلة

نحن كفلسطينين نعي أن المقاومة كقوة مادية لا تقارن بقوة كيان العدو " النووية"، ولكن العالم اليوم - الغربي والشرقي- بات مجبر على إستيعاب حقنا كفلسطينين بالإستقلال والعودة والتحرير، و( إسرائيل المسخ) باتت مجبرة على التخلي عن فكرة دمج المجتمع الفلسطيني كفئة مستضعفة ضمن كيانها، بل على العكس هي تقوقعت أكثر على نفسها في مساحة جدار الفصل .
إن عدم القدرة على التحرير لا يعني أن نهون أو نستكين.. أو ننتظر الجيوش العربية!!!!! بل هو دافع أساسي لاستنزاف كيان العدو في المقاومة الشعبية، والأبقاء عليه كطابع مُحتل للأرض والإنسان، لا ولن يستقر أو ينعم بالأمان على أرضنا المحتلة.
أما بالنسبة لكيفية التحرير فذلك حتماً منوط بمن هم جارج فلسطين المحتلة، وهو وعدٌ حتمي من الله ورسوله بزول دلوة المسخ وإقامة حكم الله في الأرض.
وشعوب الأرض وخاصة الأمة الإسلامية ما عليها هو تقويض أنظمتها العميلة الجاثمة على قلب الأمة والكاتمة لصوتها. قال تعالى:( إن تنصروا الله ينصركم.. ) أي أن ما علينا هو نصرة الله بما نستطيع وأما النصر المادي فنسبه عز وجل لذاته ( .. ينصركم..) ..
إن أرض فلسطين هي أرض رباط وجهاد إلى يوم الدين، والمسلمين حقاً يتمنون العيش فيها ونيل أجر الرباط.. أو الجهاد في سبيل الله.


[IMG][/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2008, 07:03 PM   #15
Abboodd Dude
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Abboodd Dude

قوة السمعة: 7 Abboodd Dude will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال يبحث عن جواب شافٍ كافٍ

إن عدم القدرة على التحرير لا يعني أن نهون أو نستكين.. أو ننتظر الجيوش العربية!!!!!

هذا ما أردت الوصول إليه ، الانتظار أمر قاتل ، فبينما نحن ننتظر يكون العدو يستجمع قواه _ التي لا يحتاج إلى استجماعها أصلاً _ ، تقولون : علينا العودة إلى ديننا ، وإن ننصر الله ينصرنا ، وأنا مؤمن أشد الإيمان بهذا ، لكن السؤال الآن هو : ما الذي ينقصنا لنعود إلى ديننا ؟ لماذا لم نعد حتى الآن ؟ هل هناك حاجز يفصل بيننا وبين العودة إلى ديننا ؟

والمسلمين حقاً يتمنون العيش فيها ونيل أجر الرباط.. أو الجهاد في سبيل الله.

وأنا منهم إن شاء الله تعالى ، فقط لولا صغر العمر !
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2008, 07:56 PM   #16
همس الغروب
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية همس الغروب

قوة السمعة: 6 همس الغروب will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال يبحث عن جواب شافٍ كافٍ

انا رايح احكيلك اول نقطة لانهم كل واحد بيحكي نفسي فقط
والسبب التاني المشاحنات والمخاصمات بين فتح وحماس والكل عارف بهاي القصة معنهم من شعب واحد
والسبب التالت انه الدول العربية كلها مع اسرائيل
والسبب الرابع انه امريكيا بتعطينا تمويل غذائي ونحنا ما شاء الله بنقبل معنه لازم نقاطع كل المنتجات من قبل المحتل
وكمان في سبب انه معضم الشباب يذهبون الى اسرائيل بل بالاصح الاراضي المحتله وبيشتغلو هناك بيفيدو اليهود
وهناك اسباب كتيرة بس الواحد ما بيقدر يكتبها كلها
مشكور على الطرح


سوف تصبح خيانه الوطن يوم ما ................................ وجهت نظر !!!
  اقتباس المشاركة
قديم 01-24-2008, 05:44 PM   #17
Abboodd Dude
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Abboodd Dude

قوة السمعة: 7 Abboodd Dude will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال يبحث عن جواب شافٍ كافٍ

وكمان في سبب انه معضم الشباب يذهبون الى اسرائيل بل بالاصح الاراضي المحتله وبيشتغلو هناك بيفيدو اليهود

صح ، مثل : عبيد طوعيين ، يتلقون الضرب والقتل والإهانات ضاحكين .
للأسف يقول الكثيرون ممن شاركوا أن هناك صحوة إسلامية بدأت بالفعل ، ولكن برأيي أننا بعيدون كل البعد عن الصحوة الإسلامية .. الأسباب :
1- ما هو الجيل الذي سيقوم بالصحوة إن كان كل الشباب يتباهون ويجاهرون بالمعصية ؟؟
2- هل هو الجيل الذي نشأ على تلفاز أين ما وضعت عليه وجدت فتاة عارية ؟؟
3- هل هو الجيل الذي حلم حياته السفر إلى أمريكا والعمل هناك ؟؟
4- هل هو الجيل الذي يعرف كل واحد منهم 5 بنات على الأقل ؟؟
5- هل هو الجيل الذي يستهزئ بمن يصلي أو يصوم ؟؟
أنا لا أتحدث من خيال وإنما من الواقع ، بعض من ذكرت كانوا من أفضل أصدقائي فيما سبق ، وأحمد الله الذي أبعدني عنهم .
فهل هذا هو جيل الصحوة الإسلامية برأيكم ؟
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 PM.