| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
اراقب في صمت ^_^
تحيتي للجميع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
فلسطيــن لم تتحـــرر حتى الان
لأن أبناء شعبــنا لم يتحدوا ولم يلتحموا حتى الان كيف يأتي النصــر ونحن ما زالنا نقتل بعضنا هـــذا يكفــر هـــذا وهـــذا يخــون هـــذا عندما نتوقف عن هـــذه السخافات التي يتحدث عنها بالبعض عندها وعندها فقـط من الممكن أن نحرر أرضنا الطـــاهر هــذا باختصــار ســلامي لكــ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
هي ظلت محتلة من نصف قرن ... لبعد الناس عن الدين ...
وظلت محتلة ولم يتجاوزها اليهود إلى الدول المجاورة لأنها ذات شعب قوي ..لا يقهر بإذنه تعالى ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
نحن كفلسطينين نعي أن المقاومة كقوة مادية لا تقارن بقوة كيان العدو " النووية"، ولكن العالم اليوم - الغربي والشرقي- بات مجبر على إستيعاب حقنا كفلسطينين بالإستقلال والعودة والتحرير، و( إسرائيل المسخ) باتت مجبرة على التخلي عن فكرة دمج المجتمع الفلسطيني كفئة مستضعفة ضمن كيانها، بل على العكس هي تقوقعت أكثر على نفسها في مساحة جدار الفصل .
إن عدم القدرة على التحرير لا يعني أن نهون أو نستكين.. أو ننتظر الجيوش العربية!!!!! بل هو دافع أساسي لاستنزاف كيان العدو في المقاومة الشعبية، والأبقاء عليه كطابع مُحتل للأرض والإنسان، لا ولن يستقر أو ينعم بالأمان على أرضنا المحتلة. أما بالنسبة لكيفية التحرير فذلك حتماً منوط بمن هم جارج فلسطين المحتلة، وهو وعدٌ حتمي من الله ورسوله بزول دلوة المسخ وإقامة حكم الله في الأرض. وشعوب الأرض وخاصة الأمة الإسلامية ما عليها هو تقويض أنظمتها العميلة الجاثمة على قلب الأمة والكاتمة لصوتها. قال تعالى:( إن تنصروا الله ينصركم.. ) أي أن ما علينا هو نصرة الله بما نستطيع وأما النصر المادي فنسبه عز وجل لذاته ( .. ينصركم..) .. إن أرض فلسطين هي أرض رباط وجهاد إلى يوم الدين، والمسلمين حقاً يتمنون العيش فيها ونيل أجر الرباط.. أو الجهاد في سبيل الله. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
إن عدم القدرة على التحرير لا يعني أن نهون أو نستكين.. أو ننتظر الجيوش العربية!!!!!
والمسلمين حقاً يتمنون العيش فيها ونيل أجر الرباط.. أو الجهاد في سبيل الله. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
انا رايح احكيلك اول نقطة لانهم كل واحد بيحكي نفسي فقط
والسبب التاني المشاحنات والمخاصمات بين فتح وحماس والكل عارف بهاي القصة معنهم من شعب واحد والسبب التالت انه الدول العربية كلها مع اسرائيل والسبب الرابع انه امريكيا بتعطينا تمويل غذائي ونحنا ما شاء الله بنقبل معنه لازم نقاطع كل المنتجات من قبل المحتل وكمان في سبب انه معضم الشباب يذهبون الى اسرائيل بل بالاصح الاراضي المحتله وبيشتغلو هناك بيفيدو اليهود وهناك اسباب كتيرة بس الواحد ما بيقدر يكتبها كلها مشكور على الطرح |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
وكمان في سبب انه معضم الشباب يذهبون الى اسرائيل بل بالاصح الاراضي المحتله وبيشتغلو هناك بيفيدو اليهود للأسف يقول الكثيرون ممن شاركوا أن هناك صحوة إسلامية بدأت بالفعل ، ولكن برأيي أننا بعيدون كل البعد عن الصحوة الإسلامية .. الأسباب : 1- ما هو الجيل الذي سيقوم بالصحوة إن كان كل الشباب يتباهون ويجاهرون بالمعصية ؟؟ 2- هل هو الجيل الذي نشأ على تلفاز أين ما وضعت عليه وجدت فتاة عارية ؟؟ 3- هل هو الجيل الذي حلم حياته السفر إلى أمريكا والعمل هناك ؟؟ 4- هل هو الجيل الذي يعرف كل واحد منهم 5 بنات على الأقل ؟؟ 5- هل هو الجيل الذي يستهزئ بمن يصلي أو يصوم ؟؟ أنا لا أتحدث من خيال وإنما من الواقع ، بعض من ذكرت كانوا من أفضل أصدقائي فيما سبق ، وأحمد الله الذي أبعدني عنهم . فهل هذا هو جيل الصحوة الإسلامية برأيكم ؟ |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|