| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
جزاك الله كل خير أخي اسير حب فلسطين . |
|
|
||
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
الله يجزيك الخير اخي اسير
الله يوفقك لما يحبه الله ويرضاه |
|||
|
||||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اللهم امين
|
|
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا عابد الحرمين لو أبصرتنا لعلمت أنك في العبادة تلعب
من كان يخضب خده بدموعه فنحورنا بدمائنا تتخضب أو كان يتعب خيله في باطل فخيولنا يوم الصبيحة تتعب ريح العبير لكم، ونحن عبيرنا رهج السنابك والغبار الأطيب ولقد أتانا من مقال نبينا قول صحيح صادقٌ... لا يكذب لا يستوي وغبار أهل الله في أنف امرىء ودخان نار تلهب هذا كتاب الله ينطق بيننا ليس الشهيد بميت لا يكذب |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
العيـن دامعـة والقـلـب يشتـعـل
والنـفـس ضـارعـة لله تبتـهـل والحزن يعصـف والذكـرى مؤرقـة والخطب مستعـر والمشتكـى جلـل اخواننـا كانـوا كالشمـس مشرقـة مـن ذا يسائلنـي عنهـم وقـد افلـوا اخواننا عاشـوا بالحـب فـي كنـف بالخير يرعاهم مابالهـم رحلـوا ؟؟!! ابعـد ان كنـا والـحـب يجمعـنـا كالعـقـد يجمـعـه در فيكـتـمـل ينتابنـا هـجـر والقـتـل فرقـنـا لاالقرب يسعدنا.. كـلا ولا الوصلـوا الحب في قلبـي ..لا ليـس يتركنـي والشوق في قلبي والخـوف والوجـل يالائمـي فيهـم..دومـا تقرعـنـي الست تعذرني ؟ قـد يعـذر الرجـل ان عاش في خلف مـن بعـد اخوتـه والملتقـى قـدر يسـوقـه الأجــل فسار في دربي من عاش فـي قلبـي من كان لي امـلا اذا خبـا الامـل ! لا ..لست انساهم حتـى وان رحلـوا لا زلت اذكرهم يحـدو بـي الامـل اخواننا عـودوا ..مازلـت انظركـم اخواننـا عـودوا .فالقلـب منشغـل اخواننا قتلوا ..في الحرب قـد قتلـوا يارب تلهمنا صبرا فنحتمل ........... |
|
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
تبـارك الله لا تحصـى محـامـده
وليس تحصر فـي حـد و لا عـدد ما في الوجود ولا في الكون من أحد إلا فقيـر لفضـل الواحـد الأحـد سبحان من خلق الأكوان من عـدم وعمها منـه بالإفضـال و المـدد الله الله لا أبـغـي بــه بـــدلاً الله الله مقـصـودي ومعـتـمـد الله الله لا أحـصـي ثـنــاه ولا أرجوا سواه لكشف الضر و الشـدد أنت الغياث لمـن ضاقـت مذاهبـه ومن ألـم بـه خطـب مـن النكـد أنت القريب المجيب المستغـاث بـه وأنـت يـا رب للراجيـن بالرصـد وجهت ربي إليـك الوحـه مفتقـرا لنيل معروفـك الجـاري بـلا أمـد ولا برحـت أمـد الكـف مبتـهـلا إليك في حالـة الإمـداد و الرغـد |
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كفى يانفس ماكان كفاك هوى وعصيانَ
كفاك ففي الحشى صوت من الإشفاق نادانَ أما آن المآب بلى بلى يانفس قد آنَ خطوت خطاكِ مخطئةً فسرت الدرب حيرانَ فؤادي يشتكي ذنبي ويشكو منك ماكانَ أعيدي للحمى قلبي وعودي عودي الآنَ تجاذبني هوى وهدىً وقلبي بعد مالانَ كأني ماسمعت وما رأيت الهدي إذ بانَ كأني صخرة فمتى يلين الصخر إيمانَ أرى آلام أمتنا كسقف الليل يغشانَ وأمضى مغضياً طرفي وراء النفس هيمانَ نسيت همومها فمتى اعيش الهم إنسانَ أيا نفسي خبا نفسي بضيق الصدر أحزانَ ظننت سعادتي لهواً يزيح الهم سلوانَ فلم أجد سوى همٍ ولو أضحكت احيانَ يسافر بالهوى قلبي بدور اللهو نشوانَ فتوقفه محطات تهز عراه إيمانَ ألا فأرجع وارجع ما مضى بالقرب أزمانَ سياط التوب تزجرني فاحني الرأس إذعانَ واطرق والحشا يغلي بماأسرفت نيرانَ أصيح بتوبتي ندما كفى يانفس ماكان كفى ما كان |
|
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
هم وغم حيرة وتوجع
في دارنا ومصائب تتدافع هي دارنا دار الرحيل وكلنا يوما الى دار البقاء سنزمع مالي ارى هذي الوجوه حزينة مالي اراها بالسواد تلفع مال العيون بدمعها رقراقة مال القلوب باصلها تتقطع مال الصباح أماله من هيبة كي ينجلي وجه الظلام المفزع قالوا تراحل في المساء حبيبنا فقدن بلابلنا هنا لاتسمع مات الجواد من الخليقة لم يعد يدج الكلام ولاالنياحة تنفع زاح الغمام من السماء الا ترى ان السحائب حولنا تتقشع تلك الشمائل لاتسل عن حسنها ورد وعطر فائح يتضوع رباه الهمنا اصطبارا اننا بعد الفراق بحبنا نتفجع |
|
|
|
#19 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاك الله كل خير أخي اسير حب فلسطين
|
|||
|
||||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
جزاك الله كل خير أخي اسير حب فلسطين
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة عجيبة عن الصلاة (الاسبوع الدعوي ) | اسلام | الــوآحــة الـعــآمّــة | 11 | 05-01-2006 06:35 PM |
| الاسبوع الدعوي (الحجاب ) | اسلام | قسم الصوتيات | 6 | 04-27-2006 05:39 AM |
| تصويت لاجمل موضوع في ( الاسبوع الدعوي ) | محمود | إيماني نبض حياتي | 13 | 02-04-2006 08:18 PM |
| ما رايكم في رجل ....(الاسبوع الدعوي) | اسلام | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 8 | 01-31-2006 10:27 AM |
| الاسبوع الدعوي (الصلاة ) | اسلام | حِكـــآيَة صــورةْ | 33 | 01-24-2006 06:53 PM |