Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
من راسي.....! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > فلسطين إسلاميه > نبض فلسطين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2008, 07:47 PM   #11
عاشقة فلسطين
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 عاشقة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

سلمت يداك

يعطيك العافية

كلمات روعة

مشكورة





  اقتباس المشاركة
قديم 01-09-2008, 11:26 PM   #12
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

كلمات رائعه وجميله
تحياتي ليكي خيتي
وعشتِ
  اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2008, 10:43 AM   #13
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحـــ الدمعه فانهار ـــدىمشاهدة المشاركة حلوه كثيييييييييييير
ر
و
ع
ه

انا من السعوديه !! ممكن نتعرف

س
لا
م

اكيد ممكن نتعرف ياعسل







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2008, 10:45 AM   #14
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطينمشاهدة المشاركة سلمت يداك

يعطيك العافية

كلمات روعة

مشكورة

واديك يائمر يسلمو عل المرور







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2008, 10:52 AM   #15
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

عاشقه فلسطين ويسلمو اديك عل المرور يائمر
والصمت رفيق الصحراء شكرا كتير لالك







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2008, 10:44 PM   #16
تحـــ الدمعه فانهار ـــدى
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية تحـــ الدمعه فانهار ـــدى

قوة السمعة: 6 تحـــ الدمعه فانهار ـــدى will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

اوك هذا بردي
Rocky .rock.the.world @hot
سكان الرياض

سلام

رجاء خاص فقط لالمقصود به

تحياتي








ღ°±°•.تسـ¦¤ــأل الْْــروُوُح فجـ¦¤ـــأه عنـْْْــك وينْْْـــْــك•.•Noday° •.• وُأجْـاوُبهـا بدمـ¦¤ـــع مْـن عيـ¦¤ـــوُوُنـي.•°±°ღ[/CENTER]



S
  اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2008, 10:48 PM   #17
تحـــ الدمعه فانهار ـــدى
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية تحـــ الدمعه فانهار ـــدى

قوة السمعة: 6 تحـــ الدمعه فانهار ـــدى will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

اوك هذا بردي
ROCKY.ROCK.THE.WORLD@HOTMAIL.COM
سكان الرياض

سلام

رجاء خاص فقط لالمقصود به

تحياتي








ღ°±°•.تسـ¦¤ــأل الْْــروُوُح فجـ¦¤ـــأه عنـْْْــك وينْْْـــْــك•.•Noday° •.• وُأجْـاوُبهـا بدمـ¦¤ـــع مْـن عيـ¦¤ـــوُوُنـي.•°±°ღ[/CENTER]



S
  اقتباس المشاركة
قديم 01-11-2008, 02:14 PM   #18
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: من راسي.....!

my emil is soso.22.moon14@sweety.com







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM.