Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا)) - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2008, 07:03 PM   #11
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

اللهم عافنا مما ابتليت به عبدك




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2008, 10:10 PM   #12
نسمه حب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نسمه حب

قوة السمعة: 9 نسمه حب will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

يسلمووا على ردودكم نورتونا
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 09:39 AM   #13
جروح الأيام
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 جروح الأيام will become famous soon enough

Cool رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))



  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 10:23 AM   #14
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله موضوع مهم وخاصة للمجتمع الفلسكيني بسبب الاعاقات التي ينالها من قبل الاحتلال
انا الي رأين او موقفين
الموقف الاول : اذا كان الشخص معاق هيك من الله فهذا متى اقبل به : اذا كان ذو اخلاق عالية ومحترم وكانت الاعاقة هي السبب الوحيد في الزواج فأنا برأي يمكن اقبل بس مش قد الموقف التاني
الي هو اذا كانت اعاقتة بسبب جهادومقاومة للاحتلا واصابتة هذة الاعاقة وهو في ساحة الجهاد بالعكس فانا اتشرف بة فهو حامي هذا الوطن
وكذلك لو كان معاق بعد الزاج فلن اتخلى عنة مهما بلغت الظروف




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 05:32 PM   #15
عاشقة فلسطين
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 عاشقة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

أولا شكرا لطرحك الموضوع

هذه الفئة صارت منتشرة في كل مكان

و ممكن في لحظة نكون منهم سبحان الله

كنت بدي أعلق على الكلمة الي ستخدمتيها ( معاق ) وردة بين الاشواك سمت الشخص (بالمبتلي)

ولكن باسلوب علمي ينادى هذا الشخص( بالغير قادر)

تعليق الاخ أمجد في محله

المعاقين في الواقع يحظون بعطف الجميع نظراً لضعف إمكاناتهم، واكتر ما يزعجهم نظرة العطف .. فنظرتي للمعاق أنه إنسان أكثر مني .. فلماذا لا أرتبط بفتاة معاقة؟؟؟!!! أما نظرة الأسرة فهي نظرة مجتمع بأكمله .. لا نشعر بالمعاق إلا إذا كنا مكانه ..

100% كلام سليم

تقبلي مروري

مشكورة





  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 08:22 PM   #16
مارلين برلو
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية مارلين برلو

قوة السمعة: 13 مارلين برلو will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

والله قرار صعب كتير والى بدو يوافق على هيك شى لازم يكون قدو

وانا شخصيا ما بعد حالى قد هاى المسؤلية لانها كتير صعبة على

وانا كتييير بحيى الى بامكانهم يوافقو على هيك هاد شى كتير حلو منهم والهم من الله الثواب والاجر الكبير

يسلمو الك




  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 10:32 PM   #17
نسمه حب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نسمه حب

قوة السمعة: 9 نسمه حب will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

والله ارائكم رووعه ويسلمووووووووووووا عالمرور الجميل
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 10:48 PM   #18
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى أنامشاهدة المشاركة وشغلة تانية ممكن ربنا يبلي أي شخص بعد ما يرتبط بشخص تاني
بهاد الحالة مستحيل أتخلى عنه
وكمان اللي ضد هاد الشي يحطوا نفسهم مطرح هاد الشخص المعاق ^ ^

يا أخي هاد من عند ربنا ما حدا بئدر يتحكم بحالو..
ونحنا ما حكينا شي...ممكن ينبلى اي شخص فينا..وهاد حكم ربنا..
ولما ربنا بريد بريد..
وهاد رأيي..
تسلم..
  اقتباس المشاركة
قديم 01-04-2008, 12:42 AM   #19
ريمة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ريمة

قوة السمعة: 11 ريمة will become famous soon enough

افتراضي رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

انا بالنسبة الي صعبة علي كتيييير اني ارتبط بهيك انسان بس ازا ارتبطت فيه وهو سليم وبعدها صار معاق اكييد وئتها حتئبل الوضع ووحاول ااقلم حالي وبدعي ربي انو يصبرني . مع اني انا من النووع الي بخاف كتيير من المعاقيين وان شالله ربنا بعافينا من كل سوء


  اقتباس المشاركة
قديم 01-04-2008, 01:42 AM   #20
احلا فوفو
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية احلا فوفو

قوة السمعة: 18 احلا فوفو will become famous soon enough

Wink رد: حوار :هل تقبل بشريك حياتك ((معاقا))

انا عني
على حسب البي
انا بيجوز اتئدملي بلا حب
وانا بس شوفو
هو وحظو ازا فات البي يا نيالو وازا مافات الله معو
وازا حبيتو
ما بيهمني شي
معاق او لا
المهم انو يكون البو كبييييييير
ووئفتو معي مو ضروري تكون عاجريه
المهم انو نحنا نحس انو في حدن ورانا عم يساندنا
معنويا او نفثيا ^^

و

بث

يثلموو






  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 PM.