| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 57
![]() |
اللهم عافنا مما ابتليت به عبدك
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
يسلمووا على ردودكم نورتونا
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله موضوع مهم وخاصة للمجتمع الفلسكيني بسبب الاعاقات التي ينالها من قبل الاحتلال انا الي رأين او موقفين الموقف الاول : اذا كان الشخص معاق هيك من الله فهذا متى اقبل به : اذا كان ذو اخلاق عالية ومحترم وكانت الاعاقة هي السبب الوحيد في الزواج فأنا برأي يمكن اقبل بس مش قد الموقف التاني الي هو اذا كانت اعاقتة بسبب جهادومقاومة للاحتلا واصابتة هذة الاعاقة وهو في ساحة الجهاد بالعكس فانا اتشرف بة فهو حامي هذا الوطن وكذلك لو كان معاق بعد الزاج فلن اتخلى عنة مهما بلغت الظروف |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
أولا شكرا لطرحك الموضوع
هذه الفئة صارت منتشرة في كل مكان و ممكن في لحظة نكون منهم سبحان الله كنت بدي أعلق على الكلمة الي ستخدمتيها ( معاق ) وردة بين الاشواك سمت الشخص (بالمبتلي) ولكن باسلوب علمي ينادى هذا الشخص( بالغير قادر) تعليق الاخ أمجد في محله المعاقين في الواقع يحظون بعطف الجميع نظراً لضعف إمكاناتهم، واكتر ما يزعجهم نظرة العطف .. فنظرتي للمعاق أنه إنسان أكثر مني .. فلماذا لا أرتبط بفتاة معاقة؟؟؟!!! أما نظرة الأسرة فهي نظرة مجتمع بأكمله .. لا نشعر بالمعاق إلا إذا كنا مكانه .. تقبلي مروري مشكورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
والله قرار صعب كتير والى بدو يوافق على هيك شى لازم يكون قدو
وانا شخصيا ما بعد حالى قد هاى المسؤلية لانها كتير صعبة على وانا كتييير بحيى الى بامكانهم يوافقو على هيك هاد شى كتير حلو منهم والهم من الله الثواب والاجر الكبير يسلمو الك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
والله ارائكم رووعه ويسلمووووووووووووا عالمرور الجميل
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||
|
قوة السمعة: 85
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى أنا ونحنا ما حكينا شي...ممكن ينبلى اي شخص فينا..وهاد حكم ربنا.. ولما ربنا بريد بريد.. وهاد رأيي.. تسلم.. |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
انا بالنسبة الي صعبة علي كتيييير اني ارتبط بهيك انسان بس ازا ارتبطت فيه وهو سليم وبعدها صار معاق اكييد وئتها حتئبل الوضع ووحاول ااقلم حالي وبدعي ربي انو يصبرني . مع اني انا من النووع الي بخاف كتيير من المعاقيين وان شالله ربنا بعافينا من كل سوء
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
انا عني
على حسب البي انا بيجوز اتئدملي بلا حب وانا بس شوفو هو وحظو ازا فات البي يا نيالو وازا مافات الله معو وازا حبيتو ما بيهمني شي معاق او لا المهم انو يكون البو كبييييييير ووئفتو معي مو ضروري تكون عاجريه المهم انو نحنا نحس انو في حدن ورانا عم يساندنا معنويا او نفثيا ^^ و بث ![]() يثلموو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|