| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 48
![]() |
انا هاي الرسالة وصلتلي من السنة الماضية وكل مرة بئولو على الشهر الجاي ولهلا ما صار شي الله يعلم
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهال كــــــــــــــلام خرافات ومو صحيح لانوا صاحب الايميل هان والله عاملوا بنت من شمال اسرائيل والسبب فيه دالك انوا صار مشاكل مع الهوت ميل شغلات اختراق بالزبط ما بعرف مع العلم انوا البنت هاي لا تتجاوز ال15 سنه |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|