| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
"رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ"(الحشر : 10 )
بارك الله فيكي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
" ناي "
الله يرضى عنك أختي و يجزيكي كل خير نورتي :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
السلام عليكم
موضوع رائع ، مشكورة اختي شكرا الك كتييييير لاني هلا عرفت شو سبب الرائحة الكريهة الموجودة في الجامعة!!! ههههههههههههه والله يديم المحبة بينا وما يطلع ريحة البطاطا تبعتنا :) سلام |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بالفعل ..
فقلبنا الإنساني لا يتسع لكل ما نحشوه به من كراهية وأضغان .. فعلينا بالعفو والصفح وعلينا ان نكون شعاع حب في هذا الزمن .. أشكر أختي / صاحبة القلم الحزين جزاكـ الله كل خير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
أم البراء يا عسولة
نورتي الموضوع بخفة دمك ههههههههههههههههههه :) LO0LO0Eee نورتي أختي ^_^ ذكريات الله يرضى عنك و شكرا لمرورك و ردك أختي :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
"رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ"(الحشر : 10 ) شكرا ع الموضوع الرائع اختي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
ما أجمل أن نعيش هذه الحياة القصيرة بالحب والمسامحة للآخرين وقبولهم كما هم عليه!! وكما يقال : الحب الحقيقي ليس أن تحب الشخص الكامل ، بل أن تحب الشخص غير الكامل بشكل صحيح وكامل !!
ما في احلى من هيك يسلموووو اختي ^_^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
محب الأقصى
كوين نايت نورتوا الموضوع الله يبعد عنا الحقد و الكراهية يا رب و يصفي قلوبنا على بعض :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|