Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كيس البطاطا - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2007, 10:40 AM   #11
ناي
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ناي

قوة السمعة: 9 ناي will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

"رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ"(الحشر : 10 )

بارك الله فيكي


  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2007, 11:45 AM   #12
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

" ناي "

الله يرضى عنك أختي

و يجزيكي كل خير

نورتي :)



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2007, 02:13 PM   #13
أم البراء8710
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية أم البراء8710

قوة السمعة: 6 أم البراء8710 will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

السلام عليكم
موضوع رائع ، مشكورة اختي
شكرا الك كتييييير لاني هلا عرفت شو سبب الرائحة الكريهة الموجودة في الجامعة!!!
ههههههههههههه
والله يديم المحبة بينا وما يطلع ريحة البطاطا تبعتنا :)
سلام




يسلمو ايدي لاني عملت التوقيع و حطيتلها اياه كمان .. صاحبة القلم الحزين

يعني مصرة تحملينا جميلة!! على كل حال يسلموا
  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2007, 03:22 PM   #14
LO0LO0Eee
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية LO0LO0Eee

قوة السمعة: 7 LO0LO0Eee will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

يسلموووو صاحبة القلم الحزين على هالموضوع الروووووعة


:: توقيع مخـــــــــالف ::
  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2007, 03:33 PM   #15
.!.ذكـــريـــات.!.
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 .!.ذكـــريـــات.!. will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

بالفعل ..

فقلبنا الإنساني لا يتسع لكل ما نحشوه به من كراهية وأضغان ..


فعلينا بالعفو والصفح

وعلينا ان نكون شعاع حب في هذا الزمن ..

أشكر أختي / صاحبة القلم الحزين


جزاكـ الله كل خير


[CENTER]

  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 09:40 PM   #16
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

أم البراء يا عسولة

نورتي الموضوع بخفة دمك

ههههههههههههههههههه

:)






LO0LO0Eee

نورتي أختي

^_^







ذكريات

الله يرضى عنك

و شكرا لمرورك و ردك أختي

:)



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 10:37 PM   #17
محب الاقصى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية محب الاقصى

قوة السمعة: 32 محب الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا


"رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ"(الحشر : 10 )


شكرا ع الموضوع الرائع اختي


اللهم ياحي ياقيوم يا وحد يا أحد يا فرد يا صمد لم تلد ولم تولد ولم يكن لكـ كفوا أحد

يا ودود يا ودود يا ودود

اللهم اني اسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي ذكرتها في القران الكريم
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي أخبرت بها نبيكـ
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي نسبتها لنفسكـ

اللهم اني اسألكـ ان كنت قد اخطأت انتغفر لي
وان كنت قد عصيتكـ ان ترحمني وتعفو عني

فإ نكـ انت الرحيو الغفور الرحمن

اللهم ان كانت ذنوبي هي سبب بلواي
فاغفر لي ذنوبي ويسير لي أمري وانلي ما اريد
فأنت تعلم ولا اعلم
وانت تقدر ولا اقدر

يامستجيب لدعوة الداعي اذا دعالكـ
  اقتباس المشاركة
قديم 12-06-2007, 12:03 AM   #18
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

ما أجمل أن نعيش هذه الحياة القصيرة بالحب والمسامحة للآخرين وقبولهم كما هم عليه!! وكما يقال : الحب الحقيقي ليس أن تحب الشخص الكامل ، بل أن تحب الشخص غير الكامل بشكل صحيح وكامل !!

ما في احلى من هيك

يسلموووو اختي

^_^


مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-06-2007, 12:36 AM   #19
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: كيس البطاطا

محب الأقصى

كوين نايت

نورتوا الموضوع

الله يبعد عنا الحقد و الكراهية يا رب

و يصفي قلوبنا على بعض

:)



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 PM.