Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
رسالة اخيره - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2006, 04:53 PM   #11
gold_quest
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 18 gold_quest will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

انا اعتذر الكم كلكم وانتوا الخير والبركة
واشكركم على الوقت الحلوا
ولكن صار لازم اطلع مع السلامه
واترككم على تقوا الله

  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 05:03 PM   #12
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

جولد مااااااذا جرى على الاقل ممن توضيح الامر ولو حتى الرسائل الخاصه



ارجوووووووووووك




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 05:09 PM   #13
ابوخضر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابوخضر
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً

قوة السمعة: 346 ابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

اخي جولد...
والله كلامك جواهر ..وعسل تصبب على الصفحة ونصائحك خير نصائح

ولكن...نحن نحتاجك ونريدك معنا هنا

انتا منا واخ عزيز جدا جدا والله اخي الحبيب
ولا نريد الوداع .....فنحن نهيئ ساعات اللقاء
لا تتركنا اخي الحبيب .......والله ان لك مكانه بالقلب لا يعلمها الله

وان كان هناك اسباب اطلعنا عليها
عسى الله ان يقدرنا على حلها
اخي صرخة اخيرة...........نريدك معنا ولا تتركنا


  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 05:11 PM   #14
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

نريدك معناااااا

يا اعضاء بدكم جولد ولا لا بتحبواجولد ولا لا

مين ييقول بلاااااااا




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 05:15 PM   #15
ابوخضر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابوخضر
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً

قوة السمعة: 346 ابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

بنحبها بس ياريت ياعمي ابوفوزي يحكي الاسباب


  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 05:18 PM   #16
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

شكلوا اخونا جولد مصمم وماخد القرار ورح يتركنا جد ..


  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 07:06 PM   #17
bin falasteen
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 bin falasteen will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

السلام عليكم ورحمة الله
شووو هااااظ
انتاا قولتلي فوت على هل منتدى لانوا احسن منتدى
والحين بدك طتلع طيب بعدين بنتفاهم
على كل ما عليكم منوا هو هل الايام متضايق اشوي اتركوا علي انا برجعوا
هو هلئ رافض يحكي مع حدى حتى ما سنجروا مش فاتحوا
بقابلك جولدالي رجعه نتفاهم
  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 07:49 PM   #18
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شووووووو هاااااااااااااد

وانا اخر من يعلم ؟؟؟

واخر ما كنت اتوقع أنو أخي الكبير جولد يحكي هيك حكي

اخي جولــــــد ، اسف جدا فقد شاهدت الموضوع متأخرا

أكتب كلماتي هذه والدموع تنهمر من عيوني وترتجف يداي حين الكتابة ويزداد الالم عند سماع صوت الفراق الذي يرنو في

اذني (مهلا صديقي لا تقل حان الوداع فلا اجتماع انا سنبقى اخوة واحبة رغم الوداع )..

لا أعلــــــم ما أقول ، فهذا ما تقول ؟؟

ربما يكون اسمك الزائر الذهبي لكن في نفسي أنت الفلسطيني الذهبي

قرار جائر على نفسك وعلينا جميعا أخي الكبير

ربما لا تعلم مدى حبنا لك واحترامنا لشخصك التي أفاضت بعبير المسك أجواء المنتدى

وروحك الاسلامية الطاهرة الفلسطينية المخلصة وذكائك المعهود

علمنا المنتدى معنى الحب والايخاء معنى الصداقة والعطاء

والشئ الوحيـــد الذي لم يعلمـــنا اياه معنى الفراق وألم الابتعاد ....

ارجــع اليـــنا المنتدى الذي يحمل اسم شباب فلسطين يحتاج الى عقليتك الفذة الي ترفع من هاماتنا عالية ..

وتزيد من عزيمتنا واصرارنا على مواجــهة الصعوبات المتربصـــــة بنــــا ..

تعلمــنا منك الكثيـــــــــر ، احسنت معاملتنـــــــا أحببناك كما أحببتنا ، وأنت تعـلـــم أن المنتدى فلسطيني اســـــــلامي وسيبقى هكـــذا ولن يدنو الى مرحلـــة

شبـــــــاب اليــوم ...

ولكــــــــــن ان تركنا امثالك أصحــــــاب الديـــن أهل فلسطين الذين هم مرابطين على رفع صوت فلسطين أين سيذهب الحفاظ على سمعة الفلسطينين

وكيــــــف سنرفع راية الديـــــــــن ,,,,,

أخي الكريم نحن نحبـــــــــك ونحتـــــــــــــــاجـــك ، لتطوير هذا الصرح الفلسطيني الذي بأمثالك سيعلوو صوت الحق وسنكون مثالا حقيقة على النفس الفلسطينية

فالرحيــــــــــــل لا يجدي نفـــــــــعــــــــــــا ، والفراااااااااااق وليد الأحزان ومنكس الرؤوس ومحطم الامال ..

ربمـــــا أصحبــــــــت انا اليـــــــوم عاجــزا على ادارة المنـتـــــــــــــــــــــدى ، والدليل رايات الرحيــــــــل التي يرفعهـــــــا أمثالـــك المخلصـــــــين ..

فلا تشـــــــــــد الرحـــــــــــــــــــــال فما عدت قادرا على الكتابة وما عدت لأعبـــــــــــر عما في نفســــــــــــــــــــي لأن ما في النفــــــــس أعظم لهيـــــب ..

فل تبقـــــــــــــــــى معنــــــــــــــــــــــا أنت فلسطيني وكلنا نحتاجك ، ولنرفع رايات الامل من جديد لنصنع غدا مشرق بعزيمة فلسطينية من حديد ..

فل تبقـــــــــــــــــــــــــــى معنــــــــــــــــــــا أيها الاخ الحبيب .

أخوك وحبيبك محمود

التعديل الأخير تم بواسطة محمود ; 01-18-2006 الساعة 07:52 PM.
  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 07:50 PM   #19
ام فوزي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 ام فوزي will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

اه والله يا أخي الكريم معك حق بكل كلمة حكيتها وأنا كمان بنسحب من المنتدى مع اني ما قعدت معكم وقت طويل .. وباااااارك الله في كل أيد عملت على المنتدى وبتمنى النصائح هااااي تؤخذ بعين الإعتبار بارك الله فيك يا أخي جولد على المواضيع والمشاركات اللي رفعت فيها المنتدى وجعلت قيمته عاليه جداً ً ً ً ونصيحه للي بيقول عسل وقمر وووو يعني بصراااااحه عيييب عيييييب ومش بس عيب يعني انا لما أقرأ هيك بخجل وبستحي كيف كاتبها/ت وابو فوزي بتمنى انه الوقت الحلو اللي قاعد بتقضي بالمنتدى كمان انك تقدم شي حلو للمنتدى وتكتب مواضيع جديه وتشارك بمشاركات قيمه وإلى اللقااااااء يا أواتي وأخواني .. لاني بصراحه هنا قاعده بضييع بوقت مالي حاسه اني بقدم شي للمنتدى .. فالأحسن الي اني أركز على المنتديات اللي بشارك فيها بجديه أكتر وبمواضيع ومشاركات أفضل .. بتمنااااالكم حياااااااااااه سعيده ومستقبل باااااااااااهر جداااااااااااا ومش لازم توقفوا عند نقطه معينه لازم تكافحوا وتكافحوا لتصلوا للقمه أكتر ... وأنا لما دخلت للمنتدى كنت في الأول أكتر جديه أما هلأ وبعد تغيير الاسم شعرت انه الأمر زاد عن حده ....منشان هيك آآآآسفه جداًًًً ازا دايقتك حدا أو كنت تقيلة دم على مشاركاتي اللي ما الها فائده وهاي هي الصراحه .. والصراحه راحه صح .. عموماً بتمنالكم التقدم والإستمرار إن شــاء الله .. وشكراااااا أختكم في الله ...

ساااامحوني دنيا وآخره والسلام



- الو الو رد عليا منتا الهم الي فعنيا انا اول هم ليك وانتا اخر هم ليا

- انتي مين ؟

- انا ام فوزي همك مش فاكرني يا خبتك

انا الماضي والحاضر منتا قلت كده فاكر

حزر فزر انا مين

- فوسيه ؟

-فوسيه فعينك يا مسكين انتا مش عارف بتحب مين وانتا بتخرف يا مسكين انتا مش عارف بتحب مين

انا الماضي والحاضر منتا قلت كده فاكر

الو الو رد عليا منتا الهم الي فعنيا انا اول هم ليك وانتا اخر هم ليا

حزر فزر انا مين ؟

- فخرية ؟

فخرية بعينك يا كداب انتا ليك معايا حساب

انا الماضي والحاضر منتا قلت كده فاكر
  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2006, 08:00 PM   #20
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: رسالة اخيره

فلقد أصبــــــــح الجرح جرحيـــــــــــن بانسحـــــــــاب أم فوزي ،

فهل يا ترى حان الودااااع ؟؟؟

وما عدت قادرا على الكـلام فسامحوني

وما عدت قادر على تحمــل متل هذه الصدمات لكني سأحاول ولن انهار

وأرجو ان تحاولو معي لكي لا ينهـــــار من سيسمع صوت شباب فلسطين للعالم أجمعيـــن

الهروووب والرحيــــل لن يزيد المشكلة الا تعقيـــدا ...

واني اسف جدا على سوء ادارتي للمنتدى

اني اعدكم من هذه اللحظة ان أكون صارما جدا في الادراة وسأضع حدا لما غفلت عيني عنه ...

وام فوزي نورتي النا المنتدى وما زلت نوره الدائم ...

فلا تتركونا .........
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عباس يوجه رسالة الي هنية حول مواعيد جلسة الثقة للمجلس التشريعي ابوخضر أخبار فلسطين والعالم بين يديك 1 04-27-2006 05:27 AM
رسالة بدماء الشهيده ايمان حجو فارسة فلسطين نبض فلسطين 2 03-28-2006 06:52 PM
فلسطيني يكتب أطول رسالة سلام للدخول في موسوعة [غينيس] أبو فادي الــوآحــة الـعــآمّــة 2 02-14-2006 04:04 AM
رسالة اصغر شهيدة في فلسطين مع صور (ايمان حجو ) أســـ فلسطين ــــيــــر الــوآحــة الـعــآمّــة 7 02-01-2006 01:26 AM


الساعة الآن 04:38 PM.