| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
انا اعتذر الكم كلكم وانتوا الخير والبركة
واشكركم على الوقت الحلوا ولكن صار لازم اطلع مع السلامه واترككم على تقوا الله |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
جولد مااااااذا جرى على الاقل ممن توضيح الامر ولو حتى الرسائل الخاصه
ارجوووووووووووك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي جولد...
والله كلامك جواهر ..وعسل تصبب على الصفحة ونصائحك خير نصائح ولكن...نحن نحتاجك ونريدك معنا هنا انتا منا واخ عزيز جدا جدا والله اخي الحبيب ولا نريد الوداع .....فنحن نهيئ ساعات اللقاء لا تتركنا اخي الحبيب .......والله ان لك مكانه بالقلب لا يعلمها الله وان كان هناك اسباب اطلعنا عليها عسى الله ان يقدرنا على حلها اخي صرخة اخيرة...........نريدك معنا ولا تتركنا |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
نريدك معناااااا
يا اعضاء بدكم جولد ولا لا بتحبواجولد ولا لا مين ييقول بلاااااااا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بنحبها بس ياريت ياعمي ابوفوزي يحكي الاسباب
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكلوا اخونا جولد مصمم وماخد القرار ورح يتركنا جد ..
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله
شووو هااااظ انتاا قولتلي فوت على هل منتدى لانوا احسن منتدى والحين بدك طتلع طيب بعدين بنتفاهم على كل ما عليكم منوا هو هل الايام متضايق اشوي اتركوا علي انا برجعوا هو هلئ رافض يحكي مع حدى حتى ما سنجروا مش فاتحوا بقابلك جولدالي رجعه نتفاهم |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شووووووو هاااااااااااااد وانا اخر من يعلم ؟؟؟ واخر ما كنت اتوقع أنو أخي الكبير جولد يحكي هيك حكي اخي جولــــــد ، اسف جدا فقد شاهدت الموضوع متأخرا أكتب كلماتي هذه والدموع تنهمر من عيوني وترتجف يداي حين الكتابة ويزداد الالم عند سماع صوت الفراق الذي يرنو في اذني (مهلا صديقي لا تقل حان الوداع فلا اجتماع انا سنبقى اخوة واحبة رغم الوداع ).. لا أعلــــــم ما أقول ، فهذا ما تقول ؟؟ ربما يكون اسمك الزائر الذهبي لكن في نفسي أنت الفلسطيني الذهبي قرار جائر على نفسك وعلينا جميعا أخي الكبير ربما لا تعلم مدى حبنا لك واحترامنا لشخصك التي أفاضت بعبير المسك أجواء المنتدى وروحك الاسلامية الطاهرة الفلسطينية المخلصة وذكائك المعهود علمنا المنتدى معنى الحب والايخاء معنى الصداقة والعطاء والشئ الوحيـــد الذي لم يعلمـــنا اياه معنى الفراق وألم الابتعاد .... ارجــع اليـــنا المنتدى الذي يحمل اسم شباب فلسطين يحتاج الى عقليتك الفذة الي ترفع من هاماتنا عالية .. وتزيد من عزيمتنا واصرارنا على مواجــهة الصعوبات المتربصـــــة بنــــا .. تعلمــنا منك الكثيـــــــــر ، احسنت معاملتنـــــــا أحببناك كما أحببتنا ، وأنت تعـلـــم أن المنتدى فلسطيني اســـــــلامي وسيبقى هكـــذا ولن يدنو الى مرحلـــة شبـــــــاب اليــوم ... ولكــــــــــن ان تركنا امثالك أصحــــــاب الديـــن أهل فلسطين الذين هم مرابطين على رفع صوت فلسطين أين سيذهب الحفاظ على سمعة الفلسطينين وكيــــــف سنرفع راية الديـــــــــن ,,,,, أخي الكريم نحن نحبـــــــــك ونحتـــــــــــــــاجـــك ، لتطوير هذا الصرح الفلسطيني الذي بأمثالك سيعلوو صوت الحق وسنكون مثالا حقيقة على النفس الفلسطينية فالرحيــــــــــــل لا يجدي نفـــــــــعــــــــــــا ، والفراااااااااااق وليد الأحزان ومنكس الرؤوس ومحطم الامال .. ربمـــــا أصحبــــــــت انا اليـــــــوم عاجــزا على ادارة المنـتـــــــــــــــــــــدى ، والدليل رايات الرحيــــــــل التي يرفعهـــــــا أمثالـــك المخلصـــــــين .. فلا تشـــــــــــد الرحـــــــــــــــــــــال فما عدت قادرا على الكتابة وما عدت لأعبـــــــــــر عما في نفســــــــــــــــــــي لأن ما في النفــــــــس أعظم لهيـــــب .. فل تبقـــــــــــــــــى معنــــــــــــــــــــــا أنت فلسطيني وكلنا نحتاجك ، ولنرفع رايات الامل من جديد لنصنع غدا مشرق بعزيمة فلسطينية من حديد .. فل تبقـــــــــــــــــــــــــــى معنــــــــــــــــــــا أيها الاخ الحبيب . أخوك وحبيبك محمود |
||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة محمود ; 01-18-2006 الساعة 07:52 PM. |
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
اه والله يا أخي الكريم معك حق بكل كلمة حكيتها وأنا كمان بنسحب من المنتدى مع اني ما قعدت معكم وقت طويل .. وباااااارك الله في كل أيد عملت على المنتدى وبتمنى النصائح هااااي تؤخذ بعين الإعتبار بارك الله فيك يا أخي جولد على المواضيع والمشاركات اللي رفعت فيها المنتدى وجعلت قيمته عاليه جداً ً ً ً
.. عموماً بتمنالكم التقدم والإستمرار إن شــاء الله .. وشكراااااا أختكم في الله ... ساااامحوني دنيا وآخره والسلام
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فلقد أصبــــــــح الجرح جرحيـــــــــــن بانسحـــــــــاب أم فوزي ،
فهل يا ترى حان الودااااع ؟؟؟ وما عدت قادرا على الكـلام فسامحوني وما عدت قادر على تحمــل متل هذه الصدمات لكني سأحاول ولن انهار وأرجو ان تحاولو معي لكي لا ينهـــــار من سيسمع صوت شباب فلسطين للعالم أجمعيـــن الهروووب والرحيــــل لن يزيد المشكلة الا تعقيـــدا ... واني اسف جدا على سوء ادارتي للمنتدى اني اعدكم من هذه اللحظة ان أكون صارما جدا في الادراة وسأضع حدا لما غفلت عيني عنه ... وام فوزي نورتي النا المنتدى وما زلت نوره الدائم ... فلا تتركونا ......... |
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عباس يوجه رسالة الي هنية حول مواعيد جلسة الثقة للمجلس التشريعي | ابوخضر | أخبار فلسطين والعالم بين يديك | 1 | 04-27-2006 05:27 AM |
| رسالة بدماء الشهيده ايمان حجو | فارسة فلسطين | نبض فلسطين | 2 | 03-28-2006 06:52 PM |
| فلسطيني يكتب أطول رسالة سلام للدخول في موسوعة [غينيس] | أبو فادي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 2 | 02-14-2006 04:04 AM |
| رسالة اصغر شهيدة في فلسطين مع صور (ايمان حجو ) | أســـ فلسطين ــــيــــر | الــوآحــة الـعــآمّــة | 7 | 02-01-2006 01:26 AM |