| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
هههههههههههه
بكره هالموقع ما في استلطاف أبدا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
يمكن نفس الشعور شو عرفك
خخخخخخخخخخ انا والله كرهتو لما شفت في group بسبو في ع فلسطين بطلت افوتو بالمرة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
يا لطيف :/
بالنـاقص منــو ^^ .... ما عاش اللي يسب ع فلسطيـن يعني الواحد ليش بدخلـوا ؟؟ عشـان يتعـرف على نـاس جداد ويطـقـوا حنـك // ليش الطمـع المسـن بكفـي وزيـاده .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
المسـن بكفـي وزيـاده .. ومش ملاحقين ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
المسـن بكفـي وزيـاده .. ومش ملاحقين ... انا والله كمان ما حبيتو ^_^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 119
![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههه
ما حد حكالكم تفوتو جروب ههههههههههههههههه انا بامانه فت جروب واحد وهو اسمو لم شمل علية البطراوي هع بعدين انا ما بقبل اي حد يعي يكون بطراوي او حد بعرفو وا وا وا امممممممم انا لقيت في شغلات حلوه للتواصل ههههههههههههههههههههه هبلنه انا من ناحيتي البرفايل تبعي كلو هبل و نكت و اهل و الاصحاب و عرفت ع كتييييير ناس متلي بطراويه وعرفت ناس اول مره سمع عنهم اممممممم وبس شكرا لتفاعلم مع الموضوع ^__^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|