| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ايش هالحكي ومن وين اجا !!
لماذا يرى الكثيرون منا في الغرب المثالية ولا يرون الانحطاط الأخلاقي والفكري ... من قال ان الرجل الغربي يفكر بعقل المراة .. لا والله اخواني لا يفكر الا بجسدها .. انا بستغرب من الاخوة والأخوات الي بيحكمه على شيء من خللا مشاهدة الاعلام .. بدون تعمق او اختلاط بذك المجتمع لمعرفة الحقيقة ... في مجال القيمة عند الغرب المقياس للمراة جمالها .. كلما كبرت قل جمالها .. قلت قيمتها ... مصيرها دار المسنين لا يبقى معها الا كلبها الصغير (بوبي) عند العرب المقياس للمراة قيمتها .. كلما كبرت زاد قدرها ... وزادت قيمتها .. مصيرها البر والصله من الأرحام -الا من شغلته الدنيا عن هذه الرحمة- في مجال النفقة والاماديات عند الغرب الزوجة كالزوج مسألوة عن البيت ومصاريفه .. ان دفع قرشا عليها ان تدفع مثله وهو ليس مسؤول عنها وعن نفقتها لا يجبره لا دين ولا عرف ولا تقاليد. عند العرب مجبورون ببناتنا .. وحق لهن الكفلة سواء على الأب او الأخ او الزوجة في حالة الزواج .. في مجال العنف الاسري الغرب يعاني من عنف غير عادي .. اخر احصائيات الولايات المتحدة تقول بان كل 11 ثانية تتصل امراة لتشتكي من تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها ... هذا طبعا عدد من تجرأ على القول .. فعليا أكيد العدد أكبر .. عندنا نحن العرب ... "رفقا بالقوارير" و "استوصوا بالنساء خيرا" صدق رسول الله على المستوى الانساني .. الغرب ومن فترة بسيطة كان لا يزال يشك في طبيعة المراة .. هل هي شيطان ام مخلوق اخر .. كانت تورث وتباع وتشترى في سوق النخاسة . عند العرب وبعد ان اكرمهم الله بالاسلام .. "النساء شقائق الرجال" على مستوى الأخلاقي .. في الغرب للان تجارة النساء والرقيق موجودة حيث تأخذ النساء من شرق اوروبا الفقير الى غربه الغني ويبعن في سوق أشبه ما يذكرنا بسوق النخاسة ... سنويا الأرقام تقول عن 50 الف امراة تباع .. والعالم المسكين نائم .. دايرين ورا ابن لادن وفتح الاسلام .. ومين الي قتل الحريري ؟؟ حززير رمضان.. سبحان الله عند العرب المراة لها حرمتها والشرف من أغلى ما يملكه المجتمع حتى الجوع والفقر لا يجعل العربي يفرط في عرضه وهذا الأمر كان قبل الاسلام وجاء الاسلام ليقره ويثبته "انما بعثت لاتمم مكارم الأخلاق" صدق رسول الله ... صدقوني اخواني اخواتي لو اردنا مواصلة الحديث عن الفروق بيننا وبينهم لما انتهينا ... الخديث عن التفكك الاسري في الغرب وعن حالات الطلاق وعن وعن ... لا ينتهي .. يا جماعة لا تنخدعوا بالاعلام فـ"المسلم كيس فطن" كما قال عليه السلام لا يمكن ا نتنطلي علينا خدع اعلامهم .. اسف على الاطالة وانا على علم ان الموضوع كتب ونشر للدعابة لكن لنكن صريحين مع انفسنا هذا هو واقع الفكر عند عامت الناس .. وهو الحكم من خلال القشور والتسرع في اطلاق الأحكام للأسف .. السلام عليكم أخوكم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
مشكورة اختي الكريمة عالكلام الطيب
هو اذا بدك الصدق هالأمور ما تتعمم على خميع الرجال بالوطن العربي بس هاذ مو معناته انو يخلى لاطبعا هو من الملاحظ وجود بعض هذه الأمور بالرجال وكمان بالنساء لانو الوضع كمان معهم يعني في شغلات تكون العتب على المرأة فيهن وكمان مايخلى من الرجال اللي تصرفاتهم تشبه تصرفات الرجل الغربي ( هاذ على حد قولك ) لو اني مابعتبرها تصرفات غربي وشرقي لانو الرجل هو رجل في الأساس بس طبيعة العلاقة هي اللي تحدد نوعيتها بينهم ويمكن كلام البعض لايوافق على كلامك ولكن في وبالفعل يا أختي مجموعة من الرجال عندهم جفاء في المعاملة وانا شايفة هالشي بس هاذ مامعناته انو الكل لانو هاذ يعتمد على تربايت الرجل وثقافته وطريقة تعامله مثل مايعتمد على طبيعة زوجته بشكل كبير على العموم مشكورة على الطرح الجميل للموضوع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix يعطيك العافية عمو ... كفيت و وفيت |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
هههههههههههههه عصبوووووووووووووووووووووووووووووووو ووا الشباب
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
فى رجال مثل ما حكيتى صحيح .. لكن فى برضو شباب واعيين خصوصا شباب اليوم مش زى شباب زمان .. واتغير تعامل المرأة عن الأول .
وبرضو فى ايجابيات كثيرة للرجل العربى ما ذكرتيها ذكرتى فقط سلبيات بعض رجال العرب .. وكما تفضلت الاخت بنت فلسطين بيكفى انو الرجال الغربى لو اجا رجل تانى وحضنها وباسها قدامو ما بيتأثر بالعكس بيكون مبسوطلها ...... لكن فى الشرق تقوم حروب ومعارك وتطير رقاب وتغوص الأرجل فى الدماء اذا مس شرف امرأة ...... بيكفى انو رجال الغرب 90% منهم بيخونو زوجاتهم وبيكفى انو الرجل الغربى لما يعرف انو مرتو حامل بيهرب وبيتركها ...... من الآخر .. لا مقارنة بين حقارة الرجل الغربة ورجولة الرجل الشرقى .... وشكرا . |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|