| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى رورو ههههههه شو هاي كمان يا خالتي منوره يا حجه بس انا هاي حاله الاولى من نوعها بالتوجيهي عندي ههه مية ورده سلامي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ولا فكت الصحبة بينا ههههههههههههههههههههه
ينعن شيطانك اخدنا الموضوع مزح تعمل هيك يخرب بيتهم يهودك ما اقرفك يعووووووو مش لهدرجة يا ابني ههههههههههههههه تسلملي على الصور الروعة المرة الجايه بدي اقلك صورلي ايها وهي في تمك هههههههههههههههههه عازمك على كوم ام بريص شو رأيك لزيز مو هيك |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 46
![]() |
ههههههههههههههههههههه
ذكرتني بصورة البريصة الموجودة بالهوت ميل...مرة حطيتها...و شوف التعليقات بعدها.... ما تعيدها بو هبه...بعدين تجيب المرض لاسمح الله... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
يعععععععععع
تعرف يا بو هبة هادة اكتر مخلوق انا بكرهه وبقرف منه وبكره صوته كره عميــــــــــــق الله يسامحك بو هبة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههه يع يع يع يئرفك منك الو ياحئ وتعضك انت وياه ياحئ
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههه
شي عادي ^^ طبيعي لا تعليق |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههه
يقطع شرك بو هبة علي هالصور البنات قرفانات خالص منها مع اني مش شايف شي بيقرف يعني عادي لو اشيل سحلية ههههههههههههههههههه |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
الله يسامحك عهالعملة :(
ويصبرك هادا وانتا باول توجيعي عملت هيك كيف لكمان شهر هههههههههههه شكرا بوهبة:) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 48
![]() |
واااااااااااعيييييييييييييييييييي شو هادا الارف وبعد ما اعدت عليها وطلعت كرشتها مصورها
عنجد شييي مئئرف والتوجيعي ما بتعمل هيك اشياء مئرفة بعرف بتضرب على العئل بس ما بطلع اشيااء مئرفة يلا الله يعييينك ويوفئك ويبعد عنك اثار التوجيعي يسسسلمو الك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
ههههههههههههههههههه
أنا بالجامعة مع لـولـو قاعدين سـوا ^^ بتصـرخ علي عشان ما أشـوف بس عادي والله هههههههههههههه ما علينـا بو هبوش ^^ يسلمـو عالصـور والمغامرات الطكع يما يعطيك ألف عافيـه ،، وهاي وردتيـن إلك مني ومن لـولـو ![]() |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|