| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
النكت يا اخي حلوين بس انا بدي انبهك على شيء ان النكتة اللي قولت فيها واحد بخيل بخيل لغاية ما قال صباح الخير عليكم...
بدي اقلك حرام تقول متل ها النكت لاني فيها اهانة وسخرية للاسلام وشكرا على النكت التانية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 21
![]() |
مافي..داعي..للفلسفه..الزائدة
ورب..فتوة..ادخلة..صاحبها..الدرك..ال اسفل..من..النار لايجوز..تحريم..شي..بدون..فتوة..شرعي ه يانهال |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ممكن طلب لو سمحتوا | ~ | Mazaj | الــوآحــة الـعــآمّــة | 3 | 06-23-2006 03:47 PM |
| اصعب كلمة ممكن تقولها فى حياتك؟؟؟؟ | ابوخضر | الــوآحــة الـعــآمّــة | 35 | 02-18-2006 07:44 PM |
| ممكن تعرفنا عن نفسك شوي؟! | وتبقى دمعتي غامضة | الــوآحــة الـعــآمّــة | 14 | 11-30-2005 10:10 AM |
| الرئيس الفلسطيني:قيام دولة فلسطينية خلال رئاسة بوش ممكن | الشبل | نبض فلسطين | 0 | 10-22-2005 03:06 PM |
| لو سنحتو ممكن مساعدة ؟ | حكيم فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 2 | 09-06-2005 07:58 AM |