Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
وليف الروح - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2007, 11:56 PM   #11
زهرة سلهووب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرة سلهووب

قوة السمعة: 15 زهرة سلهووب will become famous soon enough

افتراضي رد: وليف الروح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السواااحمشاهدة المشاركة اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق

تحياتي يا سواح .. اللي عطر من يوم مريت بصفحتي فاح..
والليل رحب بالصباح .. يساله عن نسيم الرياح .. اللي يرد هوى الارواح ..
يا نواة الشجر .. يا طعم التفاح .. يا رجولة البشر .. يا رمز الكفاح.. نورتني يا رجل للكلمة سفاح .. تحيتي سواح



انا المجروح واتعذر بممشاي وعلى عناد اللي يكرهوني اكابر ..

اقول للعين افرحي ترى الدمعات امظى من الخناجر .. تحدي اللي حكو ضدي وصيري وياي على الصعبات والهم والمخاطر..

شكثر ناس نختني وصرت ممنون اقدملهم خدمتي بطيب خاطر ..

عيني ومن طلبت عون اطلعو فرعون .. يا بوي وغشيم اللي بيهم علي صار شاطر ..
يجيك بوجه يضحك وبالظهر سيف ,يتمنى اليوم توقع قبل باكر ..
اريد احبابي اريد اخوتي اليوم يا روح ومين اللي يظمن يعيش العمر باكر..
 
قديم 10-29-2007, 06:07 PM   #12
السواااح
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية السواااح

قوة السمعة: 6 السواااح will become famous soon enough

افتراضي رد: وليف الروح



قول عني يا وليف الروح 00
ما تبي قوله 00
ولو حتى قلت مجنونه 00
انا من يوم(ن) ما ناظرت عينك00
وانا بزينها مفتونه 0
وعطرك ما يفارقني 00
ولا اقدر اعيش (ن) دونه 0
امانه عليك جاوبني 00
يلى انا بيه عشق00
ولا ويش تسمونه 0..
حرام عليك تظلمني00
وتبعد وما تكلمني00
وتخليني في هواك مرهونه 0.

تمر ايام وعن حالتي ما تسأل
00
وتتركني اتالم..ليلي المظلم
ويتهامسو الناس علامها المزيونة..

حالها ما هو بزين..
تراها وقعت ببحور العشق وسجونه
ما تدري انه الفراق..
يخبي بالقلب حبك ويصونه..
حلهين ابيك تعقل
وعلى حبيبك لا تثقل..
وتشيل من فكرك كل ظنونه..
انا صرت ياغالي ..
ما تفارق صورتك خيالي ..
وتربع بالحشى هواك ومضمونه..
يا شوق رفض الطيب
تكون من قلبه قريب ..
وجيت وبعجل القلب سلبتونه..
ما هجيت بعد العشرة والسهر ..
تنسى وترتمي بحضن الهجر ..
يلي يقرب يمكم بهواكم ترمونه..
ان بيوم عليكم قسيت ..ا
او بيوم غلط ظنيت ..
يا ليت ثم يا ليت
لو تذكرتموه تسامحونه..


التوقيع :
image.php?u=9618&type=sigpic&...ine =1188474951
هذه..أنا ..
وهذه أطباعي ..وهذه أخلاقي..
ماقدر أتغير ولا أتبدل..
ان أعجبك..مرحبا والدرب له ..باقي
وان ما أعجبك ..دور على الأفضل؟؟

(زهرة سلهووب)



[CENTER][/ CENTER]
 
قديم 10-29-2007, 06:19 PM   #13
السواااح
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية السواااح

قوة السمعة: 6 السواااح will become famous soon enough

افتراضي رد: وليف الروح

[SIZE="5
"]سلام عليكم شو هل غيبا مزمان مشفنه شي جديد لاخت زهرة الشرق قل لحالي خلي اقلب الماضي بلكي يرجع مجدها ونشو ماستجد منها تحياتي لجميع
[/SIZE]


[CENTER][/ CENTER]
 
قديم 10-29-2007, 07:33 PM   #14
السواااح
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية السواااح

قوة السمعة: 6 السواااح will become famous soon enough

افتراضي رد: وليف الروح

[SIZE="5
"]سلام عليكم شو هل غيبا مزمان مشفنه شي جديد لاخت زهرة الشرق قل لحالي خلي اقلب الماضي بلكي يرجع مجدها ونشو ماستجد منها تحياتي لجميع
[/SIZE]


[CENTER][/ CENTER]
 
قديم 11-10-2007, 01:25 PM   #15
الزائر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الزائر

قوة السمعة: 11 الزائر will become famous soon enough

افتراضي رد: وليف الروح

في البدايه ارحب بالاديبة الغالية زهرة وين هالغيبة
لا استطيع ان اقول انك ابدعت لانك مبدعة بالفغل
فابداعك وتميزك تخطى الكلمه والحرف والمضمون
تحياتي لك ودائما بالتالق وانجاح


وإنما المرء حـــــديث بعـده
فكن حـــديثــاً حــسناً لمن وعى


 
قديم 11-11-2007, 07:18 AM   #16
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: وليف الروح






كم جميل ان نسافر الى عالم الاحلام

لنزرع وفاء في دنيا السراب والاوهام

هناك نبني قصرا ندون همسا وشعرا

ونعيش لحظات لا نجدها في عالمنا

طفل يركض في غابة عذراء نائمة

يلتقط زهرا يجمع عطرا بروح ندية

لعصافير الود والورد والحب والحنان

كم جميل ان نتعلق باسراب الماضي

لنعزف على اوتار الفؤاد اجمل الالحان

الاديبة زهرة ، كم افتقدنا همساتك

الادبية القابعة في اعماق بحر الحياة

احترامي


aamin


__________________
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 PM.