| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
شكرا . ... خيوو..
|
||
|
|||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
شايفك ازعلتي يا غزاوية
خلص الك مني اخليهم يعملولك يصير معك توقيعين |
|
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
والله تسلم ...........
بس والله كنت مفكره خلص ولا حد بدو يسويلي توقيع....... بس لما قلت انك كلمتهم فرحت |
||
|
|||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
كلووو ولا زعلك ولو
ويا ستي انا حعملك توقيع صغير تحطيه لغاية لمن يعملولك متحرك شو رأيك اختي انتي تؤمري ولو انتي من غزة يعني منا وفينا هههههههههه والي بدوش يرد عليكي بقطملك راسو ههههههههههههههه خليكي اشوي انا حعملك توقيع بسيط تحطيه لغاية لمن يحركولك التوقيع اصلي ما الي على التصميم كثير بعرف اصمم لكن تحرك وتفريك ما الي عليها شغلي سماعات كاميرات تلفزيون بشكل عام منتخب الاهلي هههههههههههه |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 43
![]() |
يا عيني
ما احلا التوقيع يا ابن فلسطين يعطيك العافيه ومبارك عليكي غزاويه بتستاهليه |
|
|
||
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
حلوو كتير والله طلعت مش قليل ياابن فلسطين
يسلموو ايديك خيوو |
||
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
شكرا اكتير وجزاك الله خير .......
غلبتكم معي....... |
||
|
|||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
صممت هذا التوقيع انشاء الله يكون منيح
|
|
|
||
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
مشـــــــــــكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــور اكتير خيو نمر فلسطين
كتير حلوووو............ |
||
|
|||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
شو هيتك مو عاجبك التوقيع
حطيه اتوكلي على الله حاليا مش عارف النيلة والمتخلف الي عندي ليه ما عملو للحين ههههههه |
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|