Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > فلسطين إسلاميه > قسم الصوتيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2006, 04:42 PM   #11
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد

أناشيد اليرموك/ توحــدي
حنين الشوق



حـــنين الشــوق علمنــي أغنيـــلك
جـــريح الصــوت يا بـلادي و انــاديلك

مـــوالي ســـكبته دمــوع بالفـــــرقة
على حـــالي بكت الشموع محترقة
و أشــعاري صــهيل خيــول منطلقــة
قهــرت الليـــل و أنا أردد مـــــــواويلك
يصـــــحيني بعز الليل صــدى صوتي
يذكـــرني بصـــورة أمــــي و بمــوتي
أقــول الأوف و أزلــزل هدى سكـوتي
و أهـــز بحـــور موالـــــي و أنا أجيلك
عــلى قلبـــي أشــد أوتــار تعزفـــلك
عــلى صـــوتي أغاني كثير تنزفـــلك
و أغنيـــلك ألــف مـــوال و احلفــــلك
لادوس الشــــوك يــا بلادي و أجيلك
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 04:42 PM   #12
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد

نشيدة أمي

لسوف أعود يا أمي
أقبل رأسك الزاكي
أبثك كل أشواقي
وأرشف عطر يمناك
أمرغ في ثرى قدميك
خدي حين ألقاك
أروى الترب من دمعي
سرورا في محياك
فكم أسهرت من ليل
لأرقد ملء أجفاني
وكم أظمأت من جوف
لترويني بتحناني
ويوم مرضت لا أنسى
دموعا منك كالمطر
وعينا منك ساهرة
تخاف علي من خطر
ويوم وداعنا فجرا
وما أقساه من فجر
يحار القول في وصف الذي
لاقيت من هجري
وقلت مقالة لا زلت
مدكرا بها دهري
محال أن ترى صدرا
أحن عليك من صدري
ببرك يامنى عمري
إله الكون أوصاني
رضاؤك سر توفيقي
وحبك ومض غيماني
وصدق دعائك انفرجت
به كربي وأحزاني
ودادك لا يشاطرني
به أحد من البشر
فأنت النبض في قلبي
وأنت النور في بصري
وأنت اللحن في شفتي
بوجهك ينجلي كدري
إليك أعود يا أمي
غدا ارتاح من سفري
ويبدأ عهدي الثاني
ويزهو الغصن بالزهر
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 04:43 PM   #13
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد

يا امي الحنونة


يا أمي الحنونه يا امي لا تبكي علينا لازم نتحمل يا أمي الله بالعونا
مهمـــــا طـــــــــــــــال الزمـــــــن و دار و عنـــي قالـــوا غـــريب الـــدار
شــــــدة و لازم بـكـــــــــرة تـــــــــــزول و بعـــده بيطلـــع ألــــف نهـــار
لا بـــــد الغــــــــــايب مــــــا يعـــــــــود و الأرض تــــــــــــزهر نــــــــــوار
بالــــــــدم نضحــــــــي و بنجـــــــــــود و مـــا نفــــرط بتـــرابه يا أمــي
مـــع الــــــــريح الطــــــــاير نمشـــــي نمشي ونتسابق على الموت
و للشهـــــــادة نظــــــــل نغنـــــــــــي و بالبـــــــارود نـــدب الصـــــوت
يــــا وطـــــــــن فيــــــك تولعنــــــــــــــا و تشهـــــد الحجـــارة و البيوت
بتــــــــــــــــرابك والله انــــزرعنـــــــــــــا و ميـــن اللـــي يفرقنــا يا أمي
يا أمــي اشتـــــدي و لا تهـــــــــــوني هـــــذا هــو قـــــدر الأحــــــــرار
مــن لـــــــــــــحمـــي ومــن دم ولادي ومــن عظمــي بتشـــب النــار
لا بـــــد تــــــــــذوب الزنزانــــــــــــــــــة و يكبـــر فيهـــــا شجـــــر الغــار
و الأرض تزغـــــــــــــرد فرحــــــــــــــانة تتـــلاقى بعشاقهــــــا يا أمــي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 04:45 PM   #14
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد


لست يا صهيوني أقوى







لست يا صهيوني أقوى ..... أنت من كسر وقيصر

أنت أدنى ، أنت أصغر ..... أنت من أشلاء خيبر



فامتلك ما شئت ..... أرضاً وتغطرس وتجبر

كلما استملكت شبراً ..... فوقه يوماً ستنحر

واستعر ما شئت ..... ظلماً وتعالى وتكبر

كلما ازددت استعاراً ..... حبنا للأرض يكبر





يا بني صهيون صبراًَ..... إننا قسماً سنثأر

طالما حاولت عبثاً ..... فأسود الدين تزأر

وإذا الأسد تداعت ..... أي وغد سوف يظهر

في لظى الحرب سننظر ..... هل ستبقى أم ستدبر





يا جبال القدس وعداً ..... كل أرضي سوف تطهر

يوم نصر الله آت ..... وهو دين لا يؤخر

من نبي أخذت عهداً ..... سوف يأتي يوم نثأر

فأعدوا ما استطعتم ..... واهتفوا الله أكبر
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 05:16 PM   #15
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد

شكرا عالفكره

يعطيك العافيه
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 07:54 PM   #16
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد

معلم للمنشد :سامي يوسف ((أرجو أن تقبل فيها أخي أسير حب فلسطين))

We once had a Teacher
The Teacher of teachers,
He changed the world for the better
And made us better creatures,
Oh Allah we’ve shamed ourselves
We’ve strayed from Al-Mu’allim,
Surely we’ve wronged ourselves
What will we say in front him?
Oh Mu’allim…

Chorus:
He was Muhammad salla Allahu alayhi wa sallam,
Muhammad, mercy upon Mankind,
He was Muhammad salla Allahu alayhi wa sallam,
Muhammad, mercy upon Mankind,
Teacher of all Mankind.

أبا القاسم
يا حبيبي يا محمد
يا شفيعي يا محمد
خير خلق الله ، محمد
يا مصطفى يا إمام المرسلين
يا مصطفى يا شفيع العالمين
يا مصطفى يا إمام المرسلين
يا مصطفى يا شفيع العالمين

He prayed while others slept
While other ate he'd fast,
While they would laugh he wept
Until he breathed his last,
His only wish was for us to be
Among the ones who prosper,
Ya Mu'allim peace be upon you,
Truly you are our Teacher,
Oh Mu'allim...

يا حبيبي.. يا محمد
يا شفيعي.. يا محمد
يا رسولي.. يا محمد
يا بشيري.. يا محمد
يا نذيري.. يا محمد
عشق قلبي.. يا محمد
نور عيني.. يا محمد

He taught us to be just and kind
And to feed the poor and hungry,
Help the wayfarer and the orphan child
And to not be cruel and miserly,
His speech was soft and gentle,
Like a mother stroking her child,
His mercy and compassion,
Were most radiant when he smiled

أبا القاسم
يا حبيبي يا محمد
يا شفيعي يا محمد
خير خلق الله، محمد
يا مصطفى يا إمام المرسلين
يا مصطفى يا شفيع العالمين
يا مصطفى يا إمام المرسلين
يا مصطفى يا شفيع العالمين


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 08:04 PM   #17
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد

أخي أسير هي الترجمية تعت انشودة المعلم :
اغنيةAL-Mu'alim
المعلم
كان عندنا معلم----we once had aTeacher
معلم المعلمين---The Teacher of teachers
غير العالم نحو التحضر---He changed the world for the better
جعلنا نحسن اوضاع المخلوقات---And made us better creatures
يا الله لقد اخزينا انفسنا-- Oh Allah we've shamed ourselve
وابتعدنا عن معلمنا --We've strayed from AL-Mu'allim
بالتاكيد لقد ظلمنا انفسنا--Surely we've wronged our selves
ماذا سنقول امامه؟--What will we say in front him
Oh Mu'allim...
انه محمد صلى الله عليه وسلم --2-He was Muhammad salla Allah Alayih wa sallam
رحمة محمد عمت على البشريه--2-Teacher of all mankind
ابا القاسم .... ----Abal Qasim....
صلى بينما الاخرين نيام--He prayed while other slept
صام بينما الاخرين ياكلون --While other ate he'd fast
بمى بينما الاخرين يسخرون --While they would laugh he wept
حتى لفظه الانفاس الاخيرة--Until he breathed his last
كانت امنيته الوحيدة---His only wish was for us to be
ان يكون منا الناجحين --Among the ones who prosper
يا معلم السلام والرحمة عليك--Ya Mu'allim pace be upon you
حقا انت معلمنا--Truly you are our Teacher
Oh Mu'allim......
ya habibi Ya Muhammad...--يا حبيبي يا محمد...
علمتنا ان نكون متواضعين ورحماء ---And to feet the poor and hungry
نطعم الفقير والجائع--Help the wayfarer and orphan child
وان لا نكون قساة بخلاء--And to not be cruel and miserly
خطابه كان ناعم ولطيف--His speech was soft and gentle
مثل الام عندما تمسد طفلها--Like a mother stroking her child
رحمته وشفقته --His mercy and compassion
كانت متالقة حدا عندما يبتسم--Were most radiant when he smiled
ابا القاسم...--Abal Qasim ....


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 08:08 PM   #18
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد

اختي نسرينا

اشكرك على مرورك ونريد مشاركتك معنا


اخي القناص يسلمووووووووووو

ايو هيك بدنا مشاركاتكم

الله يحييك اخي


اسير حب فلسطين
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 08:33 PM   #19
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد




................................... ..أمي فلسطين ................................... ..


رأيته مطرقا ً ... يبكي فأبكاني....................وهاج من قلبي المكلومِ أشجاني


في زهرِة العمرِ إلا أن دهركَ لا................. يرعى الشيوخ ولا يرثي لصبيان ِ


بكى ...فكادتْ له نفسي تذوبُ أسى ..............كأن راميَه بالسهم أصماني


دنوت ُ منه.... أحاكيه... وأسأله ...............علي أواسي جراحَ الُمثـقل العاني


سألت ما اسمكَ ..قال : أسمي.................يدُل على معنى غريبٍ على مثلي أنا ..هاني


حكى الغلام... كأن الله يُـلهـمه ...............إلهام يحيى صبيا ً..أو سليمان ِ


إن شئتَ يا عم ُفاسمع قصةًعجبا ً.............وإن ُتكن عُرفت للقاصي والداني


يا عم ُ إني غصن ٌ لا حياةَ له ............. ُقطعتُ بالغدر عن أصلي وسيقاني


فقدتُ روحي أمي ..والحبيب أبي............فقدتُ أهلي وأرحامي وجيراني


مسحت ُ دمع َالفتى الباكي وقلت ُ له: .......سمعت ُ منك َفخذ فكري ووجداني


بُني ََ... ُجرحُك َ في قلبي يسيلُ دما .........فارحم صباك َفما أشجاك َ أشجاني


لا تأسَ أن عشت َبعد الأهل منفردا ً..........فـكلنا لكَ.. ذاكَ الوالـد ُ الحاني


وكل أزواجـنا.. أمٌ.. بها شـغـفًٌ..............لتفتديك َبروح ٍ قبل جثمان ِ


تهلل الناشئ الباكي وقال: أجل ...............يا عم ُ إني في أهلي وأوطاني


يا عم ُ أحييت من عزمي ومن ثقتي...........هبني يميناً أقبلها بشكران


أمي فلسطين لا تأسي ولا تهني ..............إنّا سنفديك ِمن شيب ٍ وشبّان


تأليف الابيات يوسف القرضاوي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2006, 08:44 PM   #20
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: مكـــتبة كلمــــــات الانــــاشيد


................... سنخوض معاركنا معهم...................

سنخوض معاركنا معهم ................... وسنمضي جموعا نردعهم
ونعيد الحق المغتصب ................... وبكل القوة ندفعهم


بسلاح الحق البتار................... سنحرر أرض الأحرار
ونعيد الطهر إلى القدس................... من بعد الذلّ و ذا العار


و سنمضي ندك معاقلهم ................... بدوىّ دامٍ يقلقهم
وسنمحو العار بأيدينا................... وبكل القوة نردعهم


لن نرضى بجزءٍ محتلّ................... لن نترك شبرا للذل
ستموت الأرض و تحرقهم................... في الأرض براكين تغلي

التعديل الأخير تم بواسطة محمود ; 01-02-2006 الساعة 08:52 PM.
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM.