| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فكر فيها بتلاقي كلامي صح !!!
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا ابو فوزي
والله انتا مشكلجي على هالعنوان اللي حاطه على كل الانتماء الى مكان معين يعني ان يصبح ذلك المكان جزءا من كيان الشخص فمثلا انتمائنا للمنتدى هو معناه ان المنتدى اصبح جزءا من كياني ومحتم علي ان اخدمه بكل ما اوتيت من عزم اما ان تقول اريد ان اغادر المنتدى او اتركه فهذا يدل على ضعف في شخصيه العضو بل انا اعتقد انه لا يستحق اصلا ان يكون عضو في اي منتدى مشكور يا ختيار اسير حب فسطين |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
تعرف انا فكرت في شي من هادا القبيل
اكتب موضوع كوداع واكتب لكل عضو شوية كلام واقل لأهلي كمان ههههههه واحبس حالي بالغرفة وامسك الكتب واقعد ادرس وأهلي يلي هما أهلي يشوفوني بس بالعيد يعني مرتين بالسنة ************* شو رأيك أبو فوزي بهالتفكير هههههههههههههههه إجرام بس والله ما قدرت أتركوا |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
هههههههههههههههههه لا شو وداع بس المهم الدراسة يبني الدراسة ومن ثم الدراسة
يثلموووووو اسير الحب والله كلامك صح بس لليه البهدلة اخر اشي هههههههههههههههه يثلموووووو ويثلمو محمود صح صح |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ممكن انو بدو يدرس وفترة الامتحانات اقل شي اسبوع ..
او انو في حدا في المنتدى اساء الو .. فقال اتركو .. وتتعدد الاراء .. والمصيــــــر واحد .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا ابو فوزي انا ما بحكي عنك
له مالنا يا زلمة انا بحكي عن اللي بترك المنتدى بدون سبب طول بالك يا حج ههههههههههههههه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انا زعلتني بنت والله
وكنت بدي أتركوا كلووا ****** وتراهنت مع واحد اذا اثبت اني غلطت في شي إني ارتكوا وضليتني والحمد لله ****** واذا زعلتني هالبنت راح أبعد عن النت كلووو لان حبيبتي ********** دون ذكر أسماء |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
يثلمووووو وشكرا فجر الحياة
اسير هههههههه لا مش قصدي لالي قصدي للي بفكرتو هاد الشي خلص اسا اكيد بتراجع ههههههههه وجيكو خليك زلمه هههههههههههه شو بنت ما بنت كله عشان بنت بدنا اياك بدناش البنت |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بس لما شب أو بنت تنزل بيك موضوع
وموضوع على مقاسك مرتب غصبن عنك راح تزعل |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
هههههههههههه مين هاي عشان اجي انتف شعرها هههههههههههههههههه
يثلمو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|