Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2007, 01:31 PM   #11
حافيه القدمين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 حافيه القدمين will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

اولا اخواني
بدي اتشكركم واحد تلو الاخر
وساعود للرد عليكم واحد واحد
لكن هنا انا قلت في موضوعي
لماذا البعض يرغب في وجود الجنسيه الاسرائيليه معه
دون التنازل عن الفلسطينيه
وشكرا
لانو في ردود ما فهمت هالسوال
لكم كل الود
  اقتباس المشاركة
قديم 07-19-2007, 04:13 PM   #12
دنيا الامل
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية دنيا الامل

قوة السمعة: 6 دنيا الامل will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

اولا

انا فلسطينه وافتخر بكوني فلسطينيه

اما بالنسبة الي ان احصل على الجنسية الاسرائيليه فهذا لايشرفني ابدا

وكيف اكون فلسطينية اسرائيليه

اما الي نسبة المتعلمين في فلسطين في ظل الاحتلال

فانا ارى ان عدد المتعلمين عندنا في زيادة كبيرة دوما

وان هناك اعداد كبير من الاطباء والمهندسين والمحامين وغيرهم

لا يجدون اعمال من كثرتهم


ويؤسفني ان يجيب البعض بمثل ما اجابوا

او ان تطرح مثل هذه الاسئله




تحياتي

وهذه حقيقه علمية خاطئه يبنيها الشاب الفلسطيني في عقله بدون التفكير فيها
  اقتباس المشاركة
قديم 07-20-2007, 11:53 AM   #13
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

والله انا ما بعرف لاني مش عايشة بفلسطين




Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 07-21-2007, 03:35 AM   #14
حورية الحريّة
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية حورية الحريّة

قوة السمعة: 18 حورية الحريّة will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

ما بدي الجنسية الاسرائيلية ولا بحلم فيها حتى لو على جثتي ما بحملها







  اقتباس المشاركة
قديم 07-21-2007, 06:55 AM   #15
basell
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية basell

قوة السمعة: 6 basell will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

عموما انا مليش دخل في الموضوع لاني ممكن افجر مخي اذا حاول يفكر بالحصول على جنسية دوله غير موجوده لكن اعتقد انه الي بيفكر بهذه الجنسية بفكر اسرائيل دوله قوية


  اقتباس المشاركة
قديم 07-21-2007, 10:11 AM   #16
البنا
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 البنا will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

انا مش من فلسطين
ولكن لا اتخيل فلسطيني يطلب الجنسية الاسرائلية


[اخواني مفتخر بالحمساوية
  اقتباس المشاركة
قديم 07-21-2007, 10:52 AM   #17
دمعة فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة فلسطين

قوة السمعة: 9 دمعة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

عنجد موضوع حلو وانا اول مرة بييجي على بالي هدا السؤال بس لما فكرت لقيت انه الجنسية الفلسطينية شرف النا مو الاسرائيليه ولما شخص يسالني شو جنسيتك بفتخر اني بحكيله فلسطينية

وسؤال نسبة المتعلمين اكيد قلوا بسبب الاحتلال والحواجز على الطرق وصار الشب يحكي اشتغل برة او ادرس برة احسن من البهدلة على المحاسيم او ما انعلم بالمرة احسن واحسن وهدا السؤال الشباب بيقدروا يجاوبوا عليه اكتر من البنات ويسلووووووووووووووووو على الموضوع الحلو




هل من منادي ينادي ليخرج الغادر من بلادي
  اقتباس المشاركة
قديم 07-21-2007, 11:04 AM   #18
المعتصم بالله
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية المعتصم بالله

قوة السمعة: 15 المعتصم بالله will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

والله يا اختي من ناحية الجنسية

مكن لانها بتعطي امتيازات و حرية اكبر

لكن من وجهة نظري لو على جثتي ما بدي اياها ليذهبو الى الجحيم هم و جنسيتهم
التي سآخذها وانا ذليل

بل اعيش بكرامة و حرية و عزة نفس




الدكتور معتصم
  اقتباس المشاركة
قديم 07-21-2007, 10:59 PM   #19
صاحبة القلم الحزين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صاحبة القلم الحزين

قوة السمعة: 35 صاحبة القلم الحزين will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

مش ممكن فلسطيني مخلص لبلده و بحبها يفكر ولو لثواني بانه يحمل جنسية اسرائيلية

إلا تحت ظروف و ضغوط لا يعلم بها الا الله

بس اكيد لما يكون بكامل قواه العقلية ما بيتمنى الا الجنسية الفلسطينية

بس هون بدنا نحكي عن ناس بيحملو الجنسية الاسرائيلية غصب عنهم

عندكم مثلا فلسطيني الـ 48

كلهم معهم جنسية اسرائيلية

و هادا شي طبيعي لانه منطقة سكنهم محتلة من قِبَل اسرائيل من زماااان

و يعتبروا مواطنين في اسرائيل

بس انا متأكدة انه لو جيت و سألت أي واحد فيهم

راح يقلك انه نفسه تكون جنسيته فلسطينية مش اسرائيليه

بالرغم من كل الامتيازات اللي حاصل عليها بسبب هالجنسية

لانه فلسطين بتضل أغلى من كل شي

****

يسلموو كتير لإثارة الموضوع

^_^



أبــــــــداً لن تغـــــــــــــــادر !!
  اقتباس المشاركة
قديم 07-22-2007, 06:13 PM   #20
طوني ابو جوده
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 طوني ابو جوده will become famous soon enough

افتراضي رد: ايها الفلسطيني ادخل لو سمحت

[QUOTE] ( كنت ماشي بالسوق لقيت واحد بيبيع اولادو تخيل علشان لقمت العيش هادا الشي شفتو في عيني )[/
QUOTE]

كلامك i was born 2 make you لا يمت للحقيقه بصله .. يبدو انك شاهدت احد المتسولين المخادعين !!!

ما هي الاسباب التي ترغمك وتجعلك ترغب في الحصول ع الجنسيه الاسرائيليه

ببساطه الجنسيه الاسرائيليه ليست بكل الاحوال وسيله رغم الحالات الكثيره .. ببعض الاحيان يقترن احد الاشخاص بفتاه من فلسطين 48 ويحصل على جنسيه تسهل عليه العمل والحياه بداخل ما يسمى اسرائيل
اما توجه شباب الالفيه 7 للحصول على الجنسيه للهروب من واقع الفلتان والانحراف الامني والاقتصادي المشين لدوله تسعطي رواتبها من بلاد العجم....

اريد ان اعرف ما هي اكثر المشاكل التي تواجهوها انتم الشباب الفلسطيني

الغالبيه الا ما ندر يواجهه صعوبه اقتصاديه وامنيه وفقدان حقوق الحريه بكافة انواع سبلها وتنوعهااا
فهو محروم من التعليم العالي...وحتى ابسط الامور للحياه اليوميه ........

اريد ايضا ان اسالكم هل بحسب رايكم ان نسبه المتعلمين مننا قلو بسبب الاحتلال ام ماذا؟؟

نعم الاحتلال له دور كبير بذلك وكذلك بعض الاهل لا يوجد لديها قوه ماليه للتعليم الجامعي عدى عن المراحل الثانويه.. فهي اسباب متراكمه .. حتى ان بعض الشباب يجد بصداقة سوء ملاذ كبير للاتجار بدراسته من اجل بعض الانانيه الدنيويه حتى يعود نادما على ما فات ...

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 PM.