| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
اولا اخواني
بدي اتشكركم واحد تلو الاخر وساعود للرد عليكم واحد واحد لكن هنا انا قلت في موضوعي لماذا البعض يرغب في وجود الجنسيه الاسرائيليه معه دون التنازل عن الفلسطينيه وشكرا لانو في ردود ما فهمت هالسوال لكم كل الود |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اولا
انا فلسطينه وافتخر بكوني فلسطينيه اما بالنسبة الي ان احصل على الجنسية الاسرائيليه فهذا لايشرفني ابدا وكيف اكون فلسطينية اسرائيليه اما الي نسبة المتعلمين في فلسطين في ظل الاحتلال فانا ارى ان عدد المتعلمين عندنا في زيادة كبيرة دوما وان هناك اعداد كبير من الاطباء والمهندسين والمحامين وغيرهم لا يجدون اعمال من كثرتهم ويؤسفني ان يجيب البعض بمثل ما اجابوا او ان تطرح مثل هذه الاسئله تحياتي وهذه حقيقه علمية خاطئه يبنيها الشاب الفلسطيني في عقله بدون التفكير فيها |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
والله انا ما بعرف لاني مش عايشة بفلسطين
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
ما بدي الجنسية الاسرائيلية ولا بحلم فيها حتى لو على جثتي ما بحملها
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
عموما انا مليش دخل في الموضوع لاني ممكن افجر مخي اذا حاول يفكر بالحصول على جنسية دوله غير موجوده لكن اعتقد انه الي بيفكر بهذه الجنسية بفكر اسرائيل دوله قوية
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
انا مش من فلسطين
ولكن لا اتخيل فلسطيني يطلب الجنسية الاسرائلية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
عنجد موضوع حلو وانا اول مرة بييجي على بالي هدا السؤال بس لما فكرت لقيت انه الجنسية الفلسطينية شرف النا مو الاسرائيليه ولما شخص يسالني شو جنسيتك بفتخر اني بحكيله فلسطينية
وسؤال نسبة المتعلمين اكيد قلوا بسبب الاحتلال والحواجز على الطرق وصار الشب يحكي اشتغل برة او ادرس برة احسن من البهدلة على المحاسيم او ما انعلم بالمرة احسن واحسن وهدا السؤال الشباب بيقدروا يجاوبوا عليه اكتر من البنات ويسلووووووووووووووووو على الموضوع الحلو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
والله يا اختي من ناحية الجنسية
مكن لانها بتعطي امتيازات و حرية اكبر لكن من وجهة نظري لو على جثتي ما بدي اياها ليذهبو الى الجحيم هم و جنسيتهم التي سآخذها وانا ذليل بل اعيش بكرامة و حرية و عزة نفس |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 35
![]() |
مش ممكن فلسطيني مخلص لبلده و بحبها يفكر ولو لثواني بانه يحمل جنسية اسرائيلية
إلا تحت ظروف و ضغوط لا يعلم بها الا الله بس اكيد لما يكون بكامل قواه العقلية ما بيتمنى الا الجنسية الفلسطينية بس هون بدنا نحكي عن ناس بيحملو الجنسية الاسرائيلية غصب عنهم عندكم مثلا فلسطيني الـ 48 كلهم معهم جنسية اسرائيلية و هادا شي طبيعي لانه منطقة سكنهم محتلة من قِبَل اسرائيل من زماااان و يعتبروا مواطنين في اسرائيل بس انا متأكدة انه لو جيت و سألت أي واحد فيهم راح يقلك انه نفسه تكون جنسيته فلسطينية مش اسرائيليه بالرغم من كل الامتيازات اللي حاصل عليها بسبب هالجنسية لانه فلسطين بتضل أغلى من كل شي **** يسلموو كتير لإثارة الموضوع ^_^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
[QUOTE] ( كنت ماشي بالسوق لقيت واحد بيبيع اولادو تخيل علشان لقمت العيش هادا الشي شفتو في عيني )[/
QUOTE] كلامك i was born 2 make you لا يمت للحقيقه بصله .. يبدو انك شاهدت احد المتسولين المخادعين !!! ما هي الاسباب التي ترغمك وتجعلك ترغب في الحصول ع الجنسيه الاسرائيليه اما توجه شباب الالفيه 7 للحصول على الجنسيه للهروب من واقع الفلتان والانحراف الامني والاقتصادي المشين لدوله تسعطي رواتبها من بلاد العجم.... اريد ان اعرف ما هي اكثر المشاكل التي تواجهوها انتم الشباب الفلسطيني فهو محروم من التعليم العالي...وحتى ابسط الامور للحياه اليوميه ........ اريد ايضا ان اسالكم هل بحسب رايكم ان نسبه المتعلمين مننا قلو بسبب الاحتلال ام ماذا؟؟ |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|