| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههه
هو ضل عربي ^^ انا اخرة مرة رحت الامارات فيها كان البلد كلو هنود , واجانب , سكان البلد الاصليين برا في لندن في اوروبا في امريكا ^^ بس قريبا كلو حيصير فلسطينية ^^ لاني شايف الكل بيروح هناك ,, واخوي مش مخلى حد هنا من قرايبنا الا بيسحبو هناك ^^ الله يخليه ويحميه يارب تسلمي نور اليقين ^^ يا مش اختى ,, |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحلــــــــى مش أخت
صح ؟ نكتة قصة الهنود دي مرة ميمي صورتهم لما كانت في البريـــــد و شفت منظرهم في المغرب مفيش مش عارفة لحسن ام لسوء حظنـــــــا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
:( للأســف
اعتــرف المهنـدس الحقيــر إنـو عمـل قاعـدة البـرج على شكل صليـب حتى يصعب على المهندسين اللي بالإمــارات إنهـم يشيلــوه وطبعـا ما بتقـدر دولـة الإمــارات تهدمـوا قـال شـو ؟؟؟؟؟ رح يـأثـر عالسيـاحة عندهـم ^^ والبلــد رح تنـضــر وما رح يـجي عليهـا عـائد من أربـاح السيـاحة اللي يقـدر بالمليــارات ،،،، ولكـن اكتفـت إمـارة دبي بتغييــر شعـار نمـرة أرقـام السيـارات لإنـو الشعـار أساسا كان البـرج وما حد منتبه للصليـب واكتفـوا بوضـع الرقـم مع كلمـة دبـي وشكرا عالموضوع ،،،، بس حبيـت أوضـح والله يهدينـا ويحمينـا ونصـون ديننـا ،،،، |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
وكمان بيفتخروا فيه
ربي يهدينا تسلمي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لحسن حظكم بعتقد ^^
لانهم مقرفين كتير غير شكل كلهم مقرفين ,, الا البعض ,, روائحهم نتنة ,, لا ما احلاكِ وانتى طالعة سيارة اجرة وواحد هندي ,, يا وردييييييييي شو بيصير بتفقعي ,, كتير بتفقعي لانو بيكون محوط سيارتو بالروائح الحلوة الي عندهم ^^ احنا بنحوط حالنا بالمعوذتين ,, هذول بيحوطو حالهم بالروائح الجميلة زيهم ^^ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورتي بسكوتـــــي
نورت محب الاقصى و مرسي عالتوضيح حبوبة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه أقسـم بالله يـا نــــور نيـالكــم طبعـا لحسـن حظكم نحن نعـاني في كـل سـم مربـع بتمشيـه بتلاقـي هنـدي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR سيـــــــرة و انفتحت و ايه كمــــــان ؟ ههههههههههههههههههههه شكلكو بتعانو منهم بجد مصدقتو حد فتح الموضوع و هات يا شكاوي ههههههههههههههههههههههههه يلا احنا معندناش هنود و الحمد لله عندنا يهود بس كيوت يعني هما في حالهم و احنا في حانا و احترام تام كل واحد و ديانتو و عاداتو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههه
انتم عندكم يهود وكيوت كمان ^^ لا يبقى انا واصحابنا في القسام جايين نستشهد عندكم بالمغرب ^^ استنونا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا يا حبيبتي ,, لا تفادى ولا بطيخ .. احنا هون اعلام .. بدون ذكر اسماء كانو عارفين انو صليب من اول ما انبنى ,, وحكو اصلا هيك هيك احنا بدنا السياحة والسياح اهم من المقيمين ,, واعتمدوا الصليب وحكو احنا عنا السياح اهم من المقيمين ,, وفعلا ادخلوه كلو اجانب ولا عربي الا بنعدوو بيكونو مقيمين فيه ,, الاغلبيه اجانب,, وحتى اكلهم واسلوبهم وخدمتهم أجنبية ,, والاعلام ماخد عنو صور وافكار مكبريتو وهوي مو مستاهل ,, يسلمو يا قلبي ’’ بس احكو حسبي ربي ونعم الوكيل بالعرب ,, احنا المشكله ![]() |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|